المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البطولة المقامة للسلق في (دولة قطر)

حرف العين
06/09/2006, 07:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

:director: اخواني اعضاء مكشات احب انقل لكم وقائع البطوله والتصفيه المقامه في (في دولة قطر) للسلق العربي وان اجري تغطيه كامله عنها وهي (بطولة وتصفيات اهل الشمال)الثانيه على التوالي وهي عباره عن:
ستة مهدات في كل مهد تكون السلق المشاركة عددها اربعة من السلق فقط ويتاهل الفائز بلمركز الاول للدور القبل النهائي وعدد السلق المشاركة في البطولة (24) سلق وهم من اقوى السلق الموجوده في (دولة قطر)حاليا وتم اختيارهم من قبل لجنة متابعة لهم من بداية موسم التحديات والمهدات وقد اثبتت السلق المختاره جدارتها في هذا الموسم والبطولة هي عباره عن اجتهادات شخصية ومدعومه من قبل اللجنه المنظمة والمنسقين لهاذه البطولة وقد بداء اول مهد في يوم الاحد الموافق بتاريخ 3\9\2006 وسوفيكون ثاني مهد بتاريخ 14وثالث مهد بتاريخ 21وسوف تتوقف التصفية حتى بعد شهر(رمضان الكريم)وبعدها سوف تجرى الثلاث مهدات الاخيره وتترشح السلق الستة الحاصله على المركز الاول للدور القبل النهائي وهو عباره عن سباقين تتقسم السلق الستة الى مجموعتين مكونه من ثلاث سلق في كل مجموعه ويتاهل الفائز في المركز الاول والثاني الى السباق النهائي .

:director: وللعلم :للذين لم يوفقهم الحظ في الاختيار للمشاركه في هاذه البطولة سيقام بعد (العيد المبارك) مهد لهم وهو عباره عن 10 من السلق سيتم اختيارهم وسوف يتم تطعيمهم بسلق من المجموعه الاولى المشاركه في التصفيه وسلق اخر من المجموعه الثانيه سوف يتم اختيارهم من اللجنه المنظمةوسوف تكون الجائزه عبارة عن الظبي اللذي سوف يكون في المهد.

حرف العين
06/09/2006, 07:28 AM
:good2: :good2: :good2: الايجابيات في البطولة:

1-لم تنحصر البطولة كما في السابق على اهل الشمال فقط بل لكل الهوا في (دولة قطر)

2- يتم اختيار وترشيح سلق واحد او اثنين من كل مجموعه من قبل منظمين مسابقة المزاين التي سوف يعلن عن السلق الفائز في نهاية البطولة .

3-البطولة مجانية لجميع المشاركين فيها .

4-وجود جائزه مالية للفائز بلمركز الاول تتراوح بين العشرة الاف وجوائز اخرى عبارة عن كؤؤس للمراكز الاولى.

5-وجود خمس كاميرات تصوير لكل مهد وذالك لمشاهدة المهد وتفادي الاخطاء التنظيميه والتحكيميه.

وفي النهاية:

(اسال المولى عز وجل ان يوفق الاخوان المنظمين والمنسقين لهذه البطولة ولكل من يساهم في انجاحها)

الشامي1
06/09/2006, 07:56 AM
يعطيك الف عافيه اخوي حرف العين وتغطيه حلوه صراحه
ولكن هل تستطيع اخوي حرف العين اتحافنا بمقاطع فيديو
او صور للسلق المشاركة او لأحد المهدات!!!!!!!!!!!!!!

قنــــاص الحجــــاز
06/09/2006, 08:03 AM
اخوي حرف العين ...
الف الف شكر على هذه التغطيه والمواضيع الاكثر من رائعه ...
وتشكر على جهودك ... وفي انتظار جديدك ..

حرف العين
06/09/2006, 08:54 AM
نبذه عن السلق المشاركة :

1-السلق الاربع المشاركة في التصفية السابقة والتي كان منظمها الاخ(سويد النعيمي) ومنها البطلة مجدولين الحائزه على المركز الاول والشاهينية التي تعد من اقوى السلق التي برزت في الساحه وغضب الفائز بلمركز الثالث .

2-اللورنس:والذي يعد ويصنف اقوى سلق موجود في العراق وله ابناء برزو في الساحه .

3-ارهاب:وينعد من اقوى السلق الموجوده حاليا في (دولة قطر)وهو سلق عراقي الاصل واتمنى من هوات السلق في سوريا وصف مدى قوة ارهاب في الميادين عندهم.

4- دج باب :وهو عراقي الاصل وينعد ايضا من اقوى السلق المشاركة في التصفية.

5-ذهب:وينعد السلق الخاص للقنص للهاوي الالماني بطل اروبا في السباقات والتحديات والذي برزت من عنده اقوى ابطال السلق منهم السلق بطل اروبا والبطل سيزر الحائز على ثلاث بطولات والبطلة مجدولين الحائزه على المركز الاول في التصفيات السابقه.

6-وغيرها من العديد من السلق القوية التي برزت في ميادين السباقات في(دولة قطر).

:butt3: بعض صور السلق المشاركة:

1-غضب:الحائز على المركز الثالث:
http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_picture-023.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_picture-023.jpg)

2-ذهب:

http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_002.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_002.jpg)

3-:اللورنس:
http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_121.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_121.jpg)

4-ارهاب:
http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_20060610304.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_20060610304.jpg)

5-دج باب:
http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_degbab.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_degbab.jpg)

6-ارهاب
http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_arhab.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_arhab.jpg)

وهاذه الصوره هدية مني اليكم:
http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_20060819234.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk26542_20060819234.jpg)

طبيعي
06/09/2006, 09:20 AM
السلام عليكم اخوي

حـــــــــــرف العـــــــــــــين
اشكرك جدا على الجهد الملحوظ
في تغطيتك لمثل هذه المناسبات
وعساكم على القوه ومن احسن الى احسن
واتمنى فعلا ان يضع الاخوان في اللجنه
المنظمه ايديهم على الاخطاء في مثل هذه
المسابقات المحليه لكي يكونوا قادرين
في المستقبل القريب على احتضان
المسابقات الخليجيه واضهارها
بالشكل اللائق
استفسار
كم المسافه؟

السلوقي غضب هل هو لك؟

ودمتم لنا سالمين
اخوك طبيعي

ابو تمام
06/09/2006, 09:26 AM
مشكووووووور اخوي حرف العين لكن عندي سؤال ؟؟ هل في قطر يوجد نادي ينظم البطولات (المهدات )
وأضم صوتي لأخوي الشامي اتمنى منك تنزل مقاطع المهدات
ولك جزيل الشكر،،،،،،

حرف العين
06/09/2006, 09:44 AM
اخواني:ابوشامي1+قناص الحجاز+ابوتمام
اشكركم على مروركم وانشالله بلنسبه للصور والافلام راح اضيفها في القريب العاجل.
:D اخوي العزيز طبيعي انور الموضوع بطلتك البهية وعساك على القوة واشكرك على مرورك وبلنسبه للمسافة فهي 2500متر اي كيلوين ونصف.
ابوتمام بلنسبه للنوادي لا يوجد حاليا وانشاءلله في القريب العاجل سوف ينشاء نادي يضم هاذه الهواية والمسابقات هي عباره عن مجهودات شخصية.
وشكرا لكم

قناص_قطر
06/09/2006, 10:02 AM
السلام عليكم
هلاوالله باشباب
وين هل الغيبه يــــــــــ(حرف العين ) مشكور وماقصرت على هل مجهود وشكلك لاهي باتحديات والله اوفقك

عاشق السلقان
06/09/2006, 03:39 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
هلا ومرحبا يا*حرف العــــين* وينك في هاي الغيبه اكيد مشغول مع سلقانك وانشاللة بتوفيق وانا انشالله راح ادخل السباق اذا الله اراد منا في السنه الجايه وراح اتسابق معاك انشالله ومع الجميع واتمنى لك التوفيق في هذا السباق وأن تبشرنا علم زين عن مشاركاتك وشكرا على هذا الموضوع الجميل
تحياتي لـــــك اخوك ( عــــاشق الســـلقان ) قطــــــر .

العتيبي %
06/09/2006, 04:35 PM
اشكرك على التغطيه بس
طالبينك مقاطع

القـــناص
07/09/2006, 06:44 AM
مشكور اخوي حرف العين

وماشاء الله على السلق الطيبه

وخاصةً لورنس....وذهب مع ان صورة ذهب ماهي واضحه بس ماشاء الله عليه

وشــــــــــــــــــــــــــكراً

حرف العين
07/09/2006, 08:17 AM

مرحبا اخوي قناص قطر وكنه نتمنى تكون مشارك معنى ولاكن انشالله في البطولة الجاية .

اخوي عاشق السلقان لك مني الف تحية وانشاءالله في البطوله المقبله تكون اول المشاركين ولك مني كل الدعم باذن(الله).

اخوي العتيبي تسلم على المرور وانشاء الله في القريب العاجل راح انزل صور للسلق المشاركه والسلق الفائزفي يوم المهد ومصحوبه بلافلام لكل مهد.

اخوي الكبير القناص لك الف شكر على مرورك وانشالله في القريب العاجل الصور بتكون او ضح.

طلو
07/09/2006, 03:11 PM
السلام عليكم اخوي حرف العين من طول الغيبات جاب الغنايم اشكرك علا التغطيه الكامله للبطوله وكم كنت اتمنى ان اكون من المشاركين في هذه البطوله لا كن مثلك عارف الله يعين

alburkan
07/09/2006, 10:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا اخوي حرف العين

على الجهود الرائعه اللتي

تبذلها في التقطيه على

السباقات وشكرا على الصور

الرائعه تحياتي لك

قنــــاص الحجــــاز
07/09/2006, 10:42 PM
اخوي حرف العين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك مرة ثانيه
وياليت تحط صور كثيره للسلوقي
دج باب
الحقيقه اعجبني جدا
وحبذا لوتنزل مع الصور معلومات عنه ......
ادري طولتها ,,,,,,,,,,,, تحملنا يالطيب
الله يجزاك خير ..,.,.,.,.,.

حرف العين
08/09/2006, 06:19 PM
اخواني طلو +البركان+قناص الحجاز

(عليكم السلام ورحمة الله وبركاته)

مشكورين على المرور وعلى ردودك الطيبه ولكم مني الف تحية

اخي قناص الحجاز
تامر امر يالغالي وانشالله في القريب العاجل راح اوافيك بل صور وبلنسبه للسلق(دج باب) فهو من مدة اسبوع قادم من مقناص في سوريا وراح اوافيك بصيده وبلنسبه لمستواه راح انزلك مشهد من الهدد المخصص له في البطوله ومن مميزاته انه سريع الانطلاق وبصوره خياليه واما عن مستواه بين السلق فل بطوله هي اللي راح تحدد مستواه.

قنــــاص الحجــــاز
08/09/2006, 08:23 PM
اخوي حرف العين العزيز ...
ما يامر عليك عدو ..
ومشكور ما قصرت يالغالي ..
والله لا يحرمنا منك ومن جديدك ..
وتقبل تحياتي ..

طلو
10/09/2006, 10:30 PM
الله يعينكم ياحرف العين وموفقين خير

المسافرالبعيد
11/09/2006, 05:14 AM
:p بصراحه صور رائعة :- وابغ اهديكم هذي الصور لكن بدون سلق فعل السوجر : هدية من محبكم المسفر البعيد وبالتوفيق(تم تحميل الصورة بنجاح
http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk34010_kald.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload/images19/mk34010_kald.jpg)

الكونترولCONTROL
11/09/2006, 06:03 AM
طيب نشوف منهو سلوقي الخليج !!!!!!

الشامي1
11/09/2006, 09:00 AM
يعطيك الف الف عافيه اخوي حرف العين على هالمجهود الرائع
وصراحه ماقصرت بس ترا مانعذرك في مقاطع الفيديو

ولد المصريه
11/09/2006, 12:51 PM
يارجال ماعندك سالفه طيب وشفيها اذا جعري فاز على جعري لان الكلاب المشاركه كلها جعر واقول اللي يقول في قطر سلق قوي يجي عندي في الاحساء وانا اهد معاه ونشوف وهذي رساله الي اهل قطر كلهم<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>

حرف العين
12/09/2006, 10:04 AM
هلا وغلا بلاخوان

طلو+المسافر البعيد+الكنترول+الشامي1

ولكم الف شكر على المرور والردود

دباس قطر
12/09/2006, 07:13 PM
اخوي هاذي الكلاب مب كلاب قطر انا كنت حاضر
على العموم يعطيك العافيه

ولد الشيوخ
12/09/2006, 07:44 PM
مشكووووووووووووور أخوي

http://www.alamuae.com/gallery/data/thumbnails/66/035.jpg:no2:

كاسر الحوم
12/09/2006, 08:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوووور يا حرف العين على موافاتنا
عن الهدد : اما بعد...
فحبيت ان اوضح رأيي بالنسبه للصور الموجوده ؛ يمكن و يجوز ان هذه السلق قويه وجيده!!!
ولكن شكلها و قطعتها عاديه جدآ جدآ .
ولا توحي بمواري سبق ... وهذي السلق مع احترامي الشديد لم اسمع عنها ! الا في موضوعك الذي طرحت
الرجاْ افادتنا بأفعلها في قطر ؟ وعن اصحبها ان لم يكن هناك حرج . لكي نرتب مع اصحابها او عن طريقك , وسبق وطرحت التحدي لاهل قطر و السعوديه وعلى التحديد منطقة الاحساء . وحبيت اذا اصحاب السلق وعلى وجه الخصوص راعي شعله وهدبان وسلق الموجوده صورهم . مجرد تحدي لا غير وتفهموني غلط . الدعوه كلها وناسه وحمااااس وانا عند كلامي بشرط ان يكون التحدي كما ذكرت في قطر عمومآ والاحساء ... ولكم جزيل الشكر والامتنان اخوكم (كـــاســر الـحـــوم)-قطر.

حرف العين
12/09/2006, 09:15 PM
هلا وغلا

وتسلمون على المرور و تفاعلكم للموضوع

اخي العزيز دباس قطر ياليت تشوف كلامي وتعرف معناه انا تكلمت عن تصفيات وعن سته سباقات وانت حضرت السباق الاول وتقول السلق هاذي ماشفتها او مش موجوده في السباق طيب لحد الان باقي خمس سباقات.

ولد الشيوخ تسلم على مرورك وعلى ردودك الطيبه.

اخي العزيز كاسر الحوم السلق الموجوده في الصور خاصه لاهل الشمال وبلنسبه لرأيك الشخصي انا احترمه وباب الانتقاد مفتوح للجميع ولاكن دامك عندك سلق قويه وينك عن التحديات والسباقات اللي تحصل في الشمال وبلتحديد اصبخه ذخيره واذا عندك سلق وتكون بشرط قويه ومستعده تجاري السلق المختاره وليست كتكملت عدد فانا شخصيا
مستعد اكلم المنظمين والمنسقين في البطوله بلسماح لك بلاشتراك.

كاسر الحوم
13/09/2006, 12:05 AM
يا اخوي حرف العين انت انسان فاهم وعارف وباخص وخاصه فالهددات اللي تصير فالدوحه
اول شي ليه محد تكلم او ذكر التحدي بشكل واضح وصريح
وانا ابي اتحدى تحدي شريف واظن انك فاهمني يا حرف العين ,بعيد عن النحاسات و التسكير على الكلاب بالمواتر وكلن يقول اسمحلي مادريت واللي يقول مب قصدي واللي واللي..... الخ.
انت عارف ان التحدي اذا كان مع كلاب قويه ومحفوف اي خاص بأصحاب الكلاب القويه ولا يوجد من يزاحم الكلاب ولا زحمه
تقدر تشوووف تحدي شريف وصادق وقوي
اما تقولي تعال هد فالتحدي وموجود فيه مليون سياره فماصار تحدي وفيه كلاب بتنظلم ولا ابي اظلم كلبي ولا كلب احد
وياما كلاب خذت الاول وهي ما تستاهل بسبت كثرة السيارات مما يؤدي لنحراف مسار الكلاب ودعم الكلاب و اختصار بعض الكلاب للمسافات و و و...الخ
فياليت تكون فاهم قصدي وانا قلت لحد يفهمني غلط , ياليت ترد ياحرف العين وتفهم قصدي وحشى لله اني ما استهزء بالسلق اللي ذكرت لكن اظن انك فهمتني غلط وما وفهمت مظمون الكلام .
واشكرك على سعة صدرك واحترامك لي آراء الاخرين وشكرآ ,
وانا مستعد لتحدي خارج الزحمه و الدربكه و مستعد لاي سلوقي عربي حتى لكان التحدي من كلبين فقط
وانشد عن بوش وسداح ويمكن يفيدونك اللجنه المنظمه عن معلومات هذي السلق وعلى فكره لها تحدي فالحساء من فتره
وحاولنا التحدي مع راعي البترى لكن رفض واظنك عرفته راعي البترى البيضى رفض التحدي كلب بكلب ليش ما ادري يقووول جب كذا واحد وخله يتحدى او يهد معنا . انا مش هاد بالحالي ؟؟؟
وانا ابي يكون هناك تحدي وانت موجود و اود ان تتواصل معي وعطني ايميلك الخاص
واحتمال انزل صور الذيخين عن قريب فالمنتدى اللي هم سداح وبووووش .
واسمح لي على الاطاله طولت عليكم
وشكرآ .

حرف العين
13/09/2006, 05:44 AM
هلا وغلا

اخوي الغالي كاسر الحوم انا فاهم قصدك وفاهم شلي تعنيه وانا مافهمتك غلط بلعكس وبلنسبه للتصفيه انت حياك جيب اقوى سلق عندك وبلعكس ولو حد لف عليه او صار اي شي ينعاد لك الهدد وفي خمس كاميرات تصوير تصور الهدد من جميع الاتجاهات وانت مش خسران شي ولاكن مثل ماقلت في السابق اذا انت ناوي تشارك كتكملت عدد فسمحلي يالغالي وبلنسبه للسلق المشاركه كلها عربيه ومعروفه على مستوى (دولة قطر) واتمنى تشارك مع الشباب
وللعلم ياكاسر الحوم لو في سلق في بالك قويه وموجوده عندنا كانت هي اول السلق المشاركه ولاكن سلق قويه في الشبك خلها تاخذ بطوله فيه.

انتظر ردك يالغالي

sasasasas
13/09/2006, 09:57 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
اخوي على الموضوع
وعلى الصور

كاسر الحوم
13/09/2006, 07:31 PM
(في بالك قويه وموجوده عندنا كانت هي اول السلق المشاركه ولاكن سلق قويه في الشبك خلها تاخذ بطوله فيه):confused:
ارجوا التوضيح يا حرف العين ما فهمت عليك !
اما بالنسبه للبطوله مشكووور اقدر اشارك فيها في اي وقت لاني اعرف الربع اللي فالجنه هذا بالنسبه للبطوله .(ولكن كم سياره بتطرد؟ ارجوا تكون صريح)....
اما تقول بشارك كتكملت عدد ! فحبيت اعلمك اني ما تكلمت ولا تحديت عبث :no2:
او لتكملت عدد , واذا هي تكملت عدد جب لي الكلاب اللي عندك وخلهم يشاركون معي كتكملت عدد
ولا فيه داعي اذكر اسماء السلق اللي عندكم . لكن اذا تبيني اذكر بالاسم واتحداهم ما عندي اي مشكله :cool:
كما ارجوا التوضيح للعباره اللي كتبت .

ومشكوووور يا حرف العين وانتظر ردك

حرف العين
13/09/2006, 09:04 PM
اخوي كاسر الحوم
انت مره ماتعلم بلبطوله ومره تقدر تشارك في اي وقت فماعرفت وش موضوعك بلضبط وعلى العموم خل سلقانك عندك وانت تملك اقوى سلقان (بدولة قطر) وللعلم انا عامل تغطيه للتصفيه ليس الا لا انا من المنظمين ولا انا من المنسقين ولا انا الراعي الرسمي علشان تتناقش معاي في كلام ماله معنى ولا هدف من الاساس وانا اللي ملزوم فيه اصور المهدات وانقل اخبار التصفيه فقط.

وبلنسبه لكلامي سلق قويه في الشبك خلها تاخذ فيه بطولة:اي سلق قويه بلكلام خلها في الشبك وانت عطها بطوله من عندك.

وللعلم ياكاسر الحوم اذا تبي تطلب مني صور او افلام انا حاضر وانما تتناقش معاي على شان تدعي انه السلق اللي عندك قويه ومظلومه وانك تبغى اتحدى وانك واثق منها هاذه شي مايعنيني.

وشكرا

كاسر الحوم
13/09/2006, 10:21 PM
على العموم اسمحلي ما كنت ادري ان ماعندك شغل فالسلق ولا عندك شغل فاللجنه ولا انت من المتسابقين ولا من المشاركين
ولا لك خص فالموضوع .
ثانيآ : وشلون تقول ان كلابنا قويه يا هل الشمال وحنا وحنا , طبعآ هل الشمال على العين وراس ونقدرهم ومعارف واخويا وقرابه
بس ما دريت انك تنطق عن الهوى .
ثالثآ : اذا انت تتكلم بلسان احد فأرجوا انك انت شخصيآ واللي تتكلم بلسانهم ابي اتحدااااااكم , بشرط التصوير
رابعآ : اسمحلي للمره الثانيه ماكنت ادري ان اسلوووبك كذا , لكن اللي بقوله والحمدالله اني قول وفعل مب قول وبدووون فعل
وابشرك السلق اللي عندي مش مظلووومه كلش كلش ولا انظلمت ولا انحرقت في سيلين ولا فالذخيره ولا فالحسا مثل البعض
خامسآ : والمهم : ما احب الكلام بدووون فعل ولا احب الانسحاب وهذا من طبعي وسجلها عندك فالملاحظات .
اسمحلي اني اتناقس مناقشه مالها اصل هذا لاني ما دريت انك مب راعي تحدي
لكن الله الله فالأفلام عشان نشوف وش اقواهم ونتحدى معه وننزل افلام تثبت ذالك
ومشكووووووور واعذرنا اذا ظايقناك وانت مش في صميم الموضوع والتحدي ....
ملاحظه : لو السلق اللي عندي مثل ما تقول بطولات فالشبك ماكان شفتني تحديك بالغلط ولا تحديت الربع النشاما اللي فالمنتدى ولا نزلت موضووووع التحدي
.....(وشكرآ).....

حرف العين
14/09/2006, 01:29 AM
كاسر الحوم
خير الكلام ماقل ودل

صحيح انت انسان واثق والسلق اللي عندك صواريخ ومافي شي يروح عنهم فلذالك طول الموسم ماشفناها في ولا مهد ومن كثر مالسلق اللي عندك اقويه ومعروفه على مستوى(دولة قطر)صارلي يومين انشد عنها اهل السلق ولافي واحد عرفها .

وعلى العموم اخوي كاسر
اعتقد انه كلامك معاي مش في محله واذا ودك بتحدي واغيره روح للناس المختصه وكلمها لاتجي تكلمني

كاسر الحوم
14/09/2006, 09:46 PM
مشكور على اسلوبك (الراقي والحضاري) يا حرف العين .
وعلى العموم مب محتاج لشهدات من عندك ولا من عند اللي نشدت
لكن اللي بقوله (الميدان يا حميدان)
ومشكوووووووووور على اعترافك ان السلق اللي عندي اقوى سلق في دولة قطر
ولكن حبيت اوضح اكثر ان السلق اللي عندي مب اقوى سلق في قطر وكل قوي فيه اقوى منه لكن السلق اللي عندي اقوى من السلق اللي عندك على وجه التحديد واقوى من السلق اللي انت تعرف اللي سمعه بدون فعل :p

وتحياتي لك وشكرآ

ظبياني920
14/09/2006, 10:26 PM
شكرا لك اخوي ممكن تقلي وين المكان بضبط والساعه كم علشان ابغي اشوف المهد
وشكرا

حرف العين
15/09/2006, 12:58 PM
مرحبا اخوي ظبياني

المهد يكون في اصبخه ذخيره وتقريبا على الساعه5المساء.

طلو
18/09/2006, 01:46 AM
السلام عليكم اخوي حرف العين ولك مني جزيل الشكر علا الهديه الي وصلتني منك وما قصرت وفيت وكفيت
انت واهل قطر والربييعهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
بالنسبه بالتحدي الي بينك وبين كاسر الحوم اذا تقدرون تدخلون سلقي من السعوديه تراني جاهز ومتجهز اخوض اي تحدي
السلق 0 ههه0 شش 0صص الجديد 0 والله يانا ياحرف العين موريه نجوم القايله ومطلع الشيب براسه

يا اخي كاسر الحوم اول شي قبل التحدي نزل صور السلق الي تتحدى فيها بعدين نزل مقطع فديو

بعدين اذا هي سلق طيب ماعندنا مانع نتحدى اما اذا هي مشي حالك تكفى لا تزعل ووفر علا نفسك التعب وعلينا

قاضين من وجع الراس والمجاملات

البحري606
19/09/2006, 02:17 PM
صح السانك يابونايف ملاينا من وجع الراس الواحد يبابي عندي طيب وعندي وعندي ولا شفنا شي !!!!!!!!!!!!!!!!

ابو تمام
20/09/2006, 09:31 AM
ووووووووووين حرف العين ؟؟؟ عطنا أخبار المهدااااااااااات اللي صارت في قطر ؟؟؟

حرف العين
20/09/2006, 11:09 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياخوي طلو تسلم على المرور وعلى روح التحدي ولاكن كاسر الحوم يحاول انه يثبت قوه السلق اللي عنده ولاكن في موضوع غير مخصص للكلام اللي اذكره لانه الموضوع عباره عن تغطيه وليس موضوع تحدي واذا على التحدي يبشر يجيب الظبي وحياه الله اما يجي ويعلن التحدي ويشترط انه الظبي على الناس اللي يبي يتحداهم هاذه الشروط اول مره اسمع عنها.

اخوي البحري تسلم على المرور

اخوي بوتمام ابشر وانشالله هل يومين بتجيك الصور والافلام.

وشكرا على مروركم

(القناص)
28/09/2006, 02:41 AM
يعطيك الف عافيه ومشكووووووووووور على التغطيه واعذرنا على القصور....

طلو
03/10/2006, 05:01 PM
التحدي يا غالب يا مغلوب

عاشق 77
06/10/2006, 08:26 AM
السلام عليكم
الكلام موجه ألى كاسر الحوم
أذا في راسك صعاطير انت وسلقانك الوعد الأحساء ونهد سواء ولا تزعل
بس يكون من ظبي أن فزت أنا أخذ الظبي اللي معك وأن فزت أنت أخذ الظبي اللي معي
والهرج قصير وهدد محفوف وسلوقي بسلوقي
أخوك / عاشق السبعه
وهذا الأيميل nnnsss9893@hotmail