المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابشركم بفضل الله وتوفيقه حليت مشكلة تهريب زيت مكينة اليوكن ووفرت المال

راعي المجهم
17/02/2013, 02:59 AM
شباب قبل فترة تقريباً 7 شهور حصل عندي تهريب زيت من خلف المكينة

وكتبت عنها موضوع في المنتدى لحلها

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=514805

وهذا واحد من الاعضاء يشتكي من نفس المشكلة ولكن لاسف نزل القير وغير الصوفه

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=7714604

يوكن 2001 وبعد الفحص والكشف عند الورش وجدت السبب صوفة المكينة

الخلفية سعرها 80 ريال وتركيبها بـ 800 ريال لان الموتر دبل وراح ينزلون الجربكس

والدبل وشغلة طويلة عريضه

والحمد لله وجدت الحل بالصدفة كنت في ساكو ووجدت عندهم منتج ممتاز لوقف تهريب

زيت المكينة ويغنيك عن تنزيل المكينة والقير لتغير الصوف والوجيه

وفكرته تتلخص بانه زيت يوضع في الميكنة ومع الوقت والمشي إذا طلع من مكان

التهريب وبدأ يهف عليه الهواء والحرارة يصبح مثل الربل مطاط ويسد مكان التهريب

وهذه صورته

http://d3spdo3nk3n5ki.cloudfront.net/p600/334800-20121005003216-no-leak-engine-oil-treatment.jpg

استخدمت علبة واحدة بس واللان لي اكثر من 6 اشهر توقف التهريب 100%

وغسلت السيارة من تحت والان كان لم يحصل شي اختفى

وجبيت اشاركم بالتجربة للفايدة الي سيارته تهرب زيت من الصوف

يستخدمه سعره 25 ريال ويدعيلي
http://www.google.ae/imgres?q=no+leak+oil&um=1&hl=ar&safe=off&sa=N&tbo=d&biw=1280&bih=661&tbm=isch&tbnid=bjEaNQXDD5J_VM:&imgrefurl=http://www.farmandfleet.com/products/334800-no-leak-engine-oil-treatment.html&docid=IwGj8uGzit7qnM&imgurl=http://d3spdo3nk3n5ki.cloudfront.net/p600/334800-20121005003216-no-leak-engine-oil-treatment.jpg&w=600&h=600&ei=ixogUaqgEIKs4AT_joHICg&zoom=1&iact=rc&dur=374&sig=104827483309097180507&page=1&tbnh=183&tbnw=201&start=0&ndsp=15&ved=1t:429,r:0,s:0&tx=1143&ty=251

مظلووم
17/02/2013, 08:42 AM
الصراحه فكرتك ممتازه وتوفر فيها الوقت والمال بارك الله فيك

4x4ofroad
17/02/2013, 09:13 AM
الله يجزاك خير على المعلومه
وياليت كلنا نكون مثلك اذ حلينا مشكلتنا نكتب حلها بالمنتدى ليستفيد الجميع ويكون منتدانا مرجع متكامل
شكرا لك

والد سعيد
17/02/2013, 10:30 AM
ياخي الكريم تزوده على الزيت ولا تغيرا لزيت وتصبه وكم علبه استخدمة ليت توضح وشكرا

راعي المجهم
17/02/2013, 12:15 PM
المؤمنون اخوه وحب الخير لاخيك من صميم ديننا الحنيف

الزيت عند تغير الزيت تنقص من زيت السيارة نص علبة

وتضيف علبة وحدة من هذا المنتج للمكينة فقط

كسير الحظ
17/02/2013, 12:59 PM
السلام عليكم

اول شئ الحمد لله ان المشكلة انحلت
وثاني شئ اشكرك على حبك الخير لاخوانك والله يجزيك خير الجزاء على فعلك الطيب

لي استفسار
كم لك الان من حطيت العلبه؟ شهر ثنين ثلاثه
هل غيرت الزيت بعد التجربة ؟ والا باقي

مخ سعودي
17/02/2013, 01:07 PM
بيض الله وجهك يالغالي وموضوع مميز واتمنى تثبيته حتى تعم الفائده ويكون حصري لمنتديات مكشات
لكن لو تكرمت ممكن توصف الوصفه السحريه وكم مده استخدام المكينه بعد وضعه وهل لاحظت صوت في المكينة وكم استغرق حتى تم القضاء على التهريب .

راعي المجهم
17/02/2013, 01:27 PM
وعليكم السلام الشكر لله
العلبة سلمكم الله حطيتها قبل 6 شهور تقريباً
شهر 10 او شهر 11 العام الماضي
ومشيت علي الزيت 10 الف كيلو
بعدها عادي اغير الزيت والفلتر كل 8 الف كيلو
غيرت له زيت اكثر من 6 مرات والوضع طيب مافيه تهريب ابدان انتهى
اول اناظر تحت السيارة اجد بقع زيت في الموقف اللان لا اجد شيئ

هذا مقطع فيديو للمنتج
http://www.youtube.com/watch?v=p2ld6qAggz0

koogak
17/02/2013, 01:41 PM
بيض الله وجهك
تنفع مع دودة الدركسون

A7MAD-STYLE
17/02/2013, 02:20 PM
بيض الله وجهك يالغالي .. وبارك الله فيك وفي مالك وأهلك ..

قمر القصب
17/02/2013, 02:45 PM
الفكره ممتازه ومريحه

لكن يبقى هل هو آمن على المكينه ؟؟

راعي المجهم
19/02/2013, 02:05 AM
نعم امينه على المكينه لي 6 شهور والوضع طبيعي

الجوكر حسن
19/02/2013, 02:12 AM
ماشاء الله تبارك الله

بيض الله وجهك والله يوفقك

جزاااااااك الله خيرررررررررر

Bader-M
19/02/2013, 01:48 PM
تجربة قيمة ومفيدة

شكرا لك

najdi
19/02/2013, 07:18 PM
شكرا لكـ..

راعي المجهم
20/02/2013, 11:35 PM
صدقن ماكتبه الا عشان نسلم الخساير

صقرالحروب
21/02/2013, 05:18 AM
الله يعطيك العافية بس تقدر توضح لنا المده اللي اخذها الزيت عشان يوقف التهريب
يعني من يوم حطيته وقف التهريب ولامشيت عليه مسافه معينه لان سيارتي اغير زيتها كل 3 الاف او 4 الاف

ابوبدرنجد
21/02/2013, 06:51 AM
طيب اخوي يصلح مع تهريب القير او الدفرنس

سيف نجد_
21/02/2013, 11:03 AM
بدور شي لعلبة الدركسون لاني عجزت القى مكان تهريب الزيت

اقولكم وش حل تهريب الرديتير! كل ما رقعته يرجع يفتح مكان ثاني!!

صريح المقال
21/02/2013, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

الله يجزاك خير أخي الكريم والله يجعلها في ميزان حسناتك المنتج جميل ويوفر عليك مصاريف واجد ..

حسب المقطع الي أرفقته لشرح المنتج يقول انه يتوفر بعدة أنواع شي للمكينة وشي للقير وشي للدركسون وشي بعد للديتر ..

الي لازم تنتبهون له حسب كلام الشركة بالمقطع المفروض تمشي عليها مسافة لا تقل عن 300 ميل (اضربها بـ1.5 يطلع لك بالكيلو) يعني 300*1.5 = 450 كيلو والمفروض بعده تغير الزيت خلاص بيكون سكر الفتحات ..
ولا أدري عن تركه فتره أطول هم ما جابو طاري لكن أخاف يترسب في أجزاء داخليه مع الوقت ويفقد لزوجته ويسبب مشاكل أخرى فالأفضل ما يطول بمكينتك مدامهم حددو مسافة معينة حاول ما تخليه أكثر :)

تحط علبة وحده من النوع المخصص مع الزيت واحسب حسابه يعني إذا العلبة لتر نقص من زيتك لتر أو حوله وحط العلبة كامله وبعد 450 كيلو غير الزيت وشف إذا تسكرت الفتحات الحمد لله وإذا لا يمكن لازم تستخدمه مرة ثانيه أو الفتحة عندك أكبر من قدرة الزيت :)

والعذر والسموحة أنا ما جربته لكن شفت المقطع ووجدت كثير يستفسرون يمكن اللغة كانت عائق بالنسبة لهم ولا استفادو من المقطع المرفق .

هذا ما لدي فإن أصبت فمن الله وحده، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان .

والسلام عليكم ورحمة الله .

فيصل البهيشي
21/02/2013, 02:37 PM
بيض الله وجهك وهذا توفيق من الله عز وجل بدل ما تدفع 80 ريال للقطعه +800 ريال تركيب تشتري ذا بـ25 فرق كبير ببينها

Anwar abdulla
21/02/2013, 06:39 PM
انا زيت سيارتي على وشك تغيير وعندي تهريب بسيط

بروح اخذ لي علبه وانقص زيت الميكنه وازيده من هالزيت

بمشي عليه 450 كيلو وبغير الزيت ونشوف النتيجه وان شاء الله يضبط

فرحان بن صبر
21/02/2013, 07:24 PM
مشكووووووور

راعي المجهم
24/02/2013, 04:09 AM
بالتوفيق شباب حبيت تستفيدون من تجربتي

راعي المطافيل
24/02/2013, 08:10 AM
طيب بالصيف ومع شده الحراره مايذوب هذا المنتج

المهاجر انا
24/02/2013, 08:25 AM
الله ينفع به ويجزاك خير

ابو صالح 871
24/02/2013, 10:36 AM
ماشاء الله تبارك الله

راعي المجهم
26/02/2013, 08:22 PM
ينفع لكل وقت صيف شتا كله

فهد2012
22/03/2013, 09:26 PM

الله يجزاك خير أخي الكريم والله يجعلها في ميزان حسناتك المنتج جميل ويوفر عليك مصاريف واجد ..

حسب المقطع الي أرفقته لشرح المنتج يقول انه يتوفر بعدة أنواع شي للمكينة وشي للقير وشي للدركسون وشي بعد للديتر ..

الي لازم تنتبهون له حسب كلام الشركة بالمقطع المفروض تمشي عليها مسافة لا تقل عن 300 ميل (اضربها بـ1.5 يطلع لك بالكيلو) يعني 300*1.5 = 450 كيلو والمفروض بعده تغير الزيت خلاص بيكون سكر الفتحات ..
ولا أدري عن تركه فتره أطول هم ما جابو طاري لكن أخاف يترسب في أجزاء داخليه مع الوقت ويفقد لزوجته ويسبب مشاكل أخرى فالأفضل ما يطول بمكينتك مدامهم حددو مسافة معينة حاول ما تخليه أكثر :)

تحط علبة وحده من النوع المخصص مع الزيت واحسب حسابه يعني إذا العلبة لتر نقص من زيتك لتر أو حوله وحط العلبة كامله وبعد 450 كيلو غير الزيت وشف إذا تسكرت الفتحات الحمد لله وإذا لا يمكن لازم تستخدمه مرة ثانيه أو الفتحة عندك أكبر من قدرة الزيت :)

والعذر والسموحة أنا ما جربته لكن شفت المقطع ووجدت كثير يستفسرون يمكن اللغة كانت عائق بالنسبة لهم ولا استفادو من المقطع المرفق .

كثر الله خيييييييييييييييييييييييرك وصاحب الموضوع الله يعافيكم ....

هل ضروري حسب المقطع ان يكون مع زيت جديد ولا اضيفه على الزيت القديم ؟ ولا ما فيه فرق ؟ بصراحه مستخسر اغير الزيت جديد وامشي عليه بس 450 واغيره :)

الوووحيد99
23/03/2013, 12:43 PM
الله يجزاك خير ويجزى والديك خير ان شاء الله

وليت كل الناس مثلك يحبون لاخوانهم المسلمين مايحبونه لانفسهم

moon_shadow
23/03/2013, 03:22 PM

هل ضروري حسب المقطع ان يكون مع زيت جديد ولا اضيفه على الزيت القديم ؟ ولا ما فيه فرق ؟ بصراحه مستخسر اغير الزيت جديد وامشي عليه بس 450 واغيره :)

فهد يقلك تغير الزيت ولازم تمشي عليه اقل شي 450 كيلو مو تغيره

يعني تقدر تمشي عليه 4000 او 5000 حسب نوع الزيت الي تستخدمه

فهد2012
25/03/2013, 10:28 PM
جزاك الله خير

رحت لساكو وما حصلت نفس المعروض هنا بل حصلت هذا وكميته نصف علبه تقريبً
http://www5.0zz0.com/2013/03/25/19/157464888.png (http://www.0zz0.com)

صريح المقال
27/03/2013, 11:32 PM

اللهم آمين وياك وكل مسلم وجزاك الله خير على الدعوة الطيبة يا وجه الخير ..

إذا أنت مستخسر على نفسك وموترك وحلالك انك تحط زيت جديد لمسافة 450 كيلو وتغيره ويكفيك من شغل ورش وفك مكينة وتكاليف الله أعلم كم بتوصل فهذا شي راجع لك وأنا أخوك والي بين يدينك من حلال ربي أمانة عندك وأنت المسئول عنها ولا أقدر أقولك وشلون تصرف عليها أو وشلون تتصرف معها :)
.
.
المقطع ما ذكر ضرورة تغيير الزيت لكن انتبه تضيف علبة للزيت الموجود بدون ما تنقص منه نفس كمية العلبة الي بتضيفها على الأقل عشان ما يزيد وتتفقع عندك الصوف أو يحدث مشكلة أخرى ..

مثل ما ذكرت أنا ما استخدمته ولا أدري وش ممكن يسوي بسيارتك ولكني ذكرت تغيير الزيت لأن بعض الناس الله يهديهم يخلي الزيت بموتره لين يقلب قار والنتيجة ان اللزوجة تكون مفقودة تماماً ويمكن تتسب بسدد للمواسير الداخلية الدقيقة ويحدث ما لا يحمد عقباه :)

عاد تخيل زيت بدون لزوجة وتجي تضيف عليه المنتج هذا وش ممكن يصير الله أعلم !! :)

وإذا الزيت غالي مهوب شرط تغير نفس الزيت الي متعود عليه يعني حط لك زيت رخيص بس نفس اللزوجة الي متعود تحطها بموترك وبعد ما تمشي 450 كيلو أو حولها ولو زادت إلى 1000 كيلو غيره أضمن لك وأريح لبالك، ويمكن ما يضر الممشى الكثير بس المصيبة لا نسيته أكثر من اللازم وراحت اللزوجة هنا يمكن تسبب لنفسك مشكلة أنت في غنى عنها وعلى قولة المثل "تزيد الطين بله" أو " تبي تكحلها وأعميتها" !

أعطيك مثال ؟ :)

What Happens When You Don't Change Your Oil (http://youtu.be/KC-SxrsgEwo)

ماذا يحدث عندما لا تقوم بتغيير زيت المكينة ؟

اضغط الرابط وتفرج ما يحتاج تعرف وش يقول إلا ان الميكانيكي نصح صاحب السيارة يغير المكينة لكنه رفض الفكرة وطلب منهم تصليحها :)

طبعاً المكينة جايتهم ما تشتغل خير شر إذا فتحت السلف تولع لمبة (تشك انجن) وترفض تشتغل ..

وكل هذا لأنه ما غير الزيت وجلس يمشي عليه لين فقد جميع خواصه وزين ما خبطت مكينته (لولا الله ثم الكمبيوتر الي منعها تشتغل ولا كان خبطت) ..

.
.

لذلك أنا أنصح فقط بعدم الاستهانة بالمنتج الي راح تحطه مع زيتك والتفكير جيداً بكل الاحتمالات وتغيير الزيت أبسط إجراء وقائي ممكن تتخذه لضمان عدم حصول سدد أو تكتل غير مرغوب فيه داخل الأجزاء الدقيقة للمكينة .

.
.

بالنسبة للمنتج الي وجدته بساكو ما أعرفه يالطيب ولا أدري وش هو من لحيه :)

لكن لو تبحث بإسمه في باحث قوقل المكشاتي (تلقاه فوق في الشريط الأخضر) يمكن تلقى له مجربين وإذا ما حصلت نتايج في البحث، تقدر تسوي عنه موضوع يمكن يفيدونك فيه المجربين بس اكتب اسمه بعنوان الموضوع لتسهيل عملية البحث وعشان يكون مرجع مستقبلاً بإذن الله :)

فهد2012
28/03/2013, 01:22 AM

اللهم آمين وياك وكل مسلم وجزاك الله خير على الدعوة الطيبة يا وجه الخير ..

إذا أنت مستخسر على نفسك وموترك وحلالك انك تحط زيت جديد لمسافة 450 كيلو وتغيره ويكفيك من شغل ورش وفك مكينة وتكاليف الله أعلم كم بتوصل فهذا شي راجع لك وأنا أخوك والي بين يدينك من حلال ربي أمانة عندك وأنت المسئول عنها ولا أقدر أقولك وشلون تصرف عليها أو وشلون تتصرف معها :)
.
.
المقطع ما ذكر ضرورة تغيير الزيت لكن انتبه تضيف علبة للزيت الموجود بدون ما تنقص منه نفس كمية العلبة الي بتضيفها على الأقل عشان ما يزيد وتتفقع عندك الصوف أو يحدث مشكلة أخرى ..

مثل ما ذكرت أنا ما استخدمته ولا أدري وش ممكن يسوي بسيارتك ولكني ذكرت تغيير الزيت لأن بعض الناس الله يهديهم يخلي الزيت بموتره لين يقلب قار والنتيجة ان اللزوجة تكون مفقودة تماماً ويمكن تتسب بسدد للمواسير الداخلية الدقيقة ويحدث ما لا يحمد عقباه :)

عاد تخيل زيت بدون لزوجة وتجي تضيف عليه المنتج هذا وش ممكن يصير الله أعلم !! :)

وإذا الزيت غالي مهوب شرط تغير نفس الزيت الي متعود عليه يعني حط لك زيت رخيص بس نفس اللزوجة الي متعود تحطها بموترك وبعد ما تمشي 450 كيلو أو حولها ولو زادت إلى 1000 كيلو غيره أضمن لك وأريح لبالك، ويمكن ما يضر الممشى الكثير بس المصيبة لا نسيته أكثر من اللازم وراحت اللزوجة هنا يمكن تسبب لنفسك مشكلة أنت في غنى عنها وعلى قولة المثل "تزيد الطين بله" أو " تبي تكحلها وأعميتها" !

أعطيك مثال ؟ :)

What Happens When You Don't Change Your Oil (http://youtu.be/KC-SxrsgEwo)

ماذا يحدث عندما لا تقوم بتغيير زيت المكينة ؟

اضغط الرابط وتفرج ما يحتاج تعرف وش يقول إلا ان الميكانيكي نصح صاحب السيارة يغير المكينة لكنه رفض الفكرة وطلب منهم تصليحها :)

طبعاً المكينة جايتهم ما تشتغل خير شر إذا فتحت السلف تولع لمبة (تشك انجن) وترفض تشتغل ..

وكل هذا لأنه ما غير الزيت وجلس يمشي عليه لين فقد جميع خواصه وزين ما خبطت مكينته (لولا الله ثم الكمبيوتر الي منعها تشتغل ولا كان خبطت) ..

.
.

لذلك أنا أنصح فقط بعدم الاستهانة بالمنتج الي راح تحطه مع زيتك والتفكير جيداً بكل الاحتمالات وتغيير الزيت أبسط إجراء وقائي ممكن تتخذه لضمان عدم حصول سدد أو تكتل غير مرغوب فيه داخل الأجزاء الدقيقة للمكينة .

.
.

بالنسبة للمنتج الي وجدته بساكو ما أعرفه يالطيب ولا أدري وش هو من لحيه :)

لكن لو تبحث بإسمه في باحث قوقل المكشاتي (تلقاه فوق في الشريط الأخضر) يمكن تلقى له مجربين وإذا ما حصلت نتايج في البحث، تقدر تسوي عنه موضوع يمكن يفيدونك فيه المجربين بس اكتب اسمه بعنوان الموضوع لتسهيل عملية البحث وعشان يكون مرجع مستقبلاً بإذن الله :)

كثر الله خيرك ورحم الله والديك

والله اقنعتني بربع كلامك :) شلون عاد كل الرد !! ما شاء الله عليك

بقي بس المنتج الي تم الاشاره له في هالموضوع ما حصلته عند ساكو ... والي يميزه انه بمقدار ربع علبه فقط ... اما المنتج الي انا عرضته فهو نصف علبه !!!!!

مادري اي فرع من ساكو تم شراء المنتج المشار له لاني رحت لفرع مخرج 5 ولا حصلت عنده الا الي انا عارضه .... ومتخوف منه صراحه

ابو البر
06/07/2013, 08:44 PM
السلام عليكم
ابشركم حصلت الزيت اللي في الموضوع / موجود حاليا في ساسكو واشتريته قبل شوي
سعره الجديد 33 ريال .

نفس اللي بالصوره .
والشكر لكم جميعا ولصاحب الموضوع .

AMAZ
06/07/2013, 09:51 PM
انتبهو من هذا الزيت وصاحب الموضوع مجرد مسوق لهذا المنتج وسبق وان عرضه في موضوعين قبل هذا وكل شوي سياره مره صلح تهريب داتسون. وكل شهر ينزل سياره خاف الله بالمسلمين لاتخرب سيارتهم بهذا المنتج الذي يسبب تقفيل فتحات توزيع الزيت على اجزا المكينه

AMAZ
06/07/2013, 09:53 PM
الذي يبي يتاكد من صحة كلامي يبحث بالموقع باسم صاحب الموضوع وسوف تندهشون من طريقته الدعائيه

AMAZ
06/07/2013, 09:59 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=576082

موضوع دعائي له قبل فتره

أبوأسامه...
07/07/2013, 01:04 AM
يعطيك العافيه

تم تجربته قبل تقريبا ثلاث شهور ممتاز جدا جدا كانت صوفت العكس تهرب ورحت وشريته وسعره 37 من ساكو وعبيت ثلث العلبة بالدفرنس الامامي وثلاث ايام وانقطع التهريب وقبل فتره صبيت الثلث بالدبل

المنيعي1
07/07/2013, 01:17 AM
الله يجزاك خير

بس مافيه نوع ثاني لتهريب الماء
لأني عندي تهريب بسيط في ثﻻجة الحار ووضعت مع الماء معالج يجي كأنه تراب وﻻنفع بالعكس خرب علي الرديتر واظطريت اسيخه

ابوسليمان7969
07/07/2013, 03:46 AM
بيض الله وجهك
تنفع مع دودة الدركسون

فيه نفس المنتج مخصص لدودة الدركسون انا مجربه والحمدلله توقف التهريب تحصله عند ساكو

مسير عليهم
07/07/2013, 11:16 AM
فيه نفس المنتج مخصص لدودة الدركسون انا مجربه والحمدلله توقف التهريب تحصله عند ساكو

اخوي ياليت تزودنا بصورة للمنتج الخاص للدركسون

القلب المحروم
09/07/2013, 12:45 AM
الحين بكره عندي سفر و ودي احطه بس متخوف شكلي اذا رجعت ان شاء الله ابجربه

وباي فرع لقيت هذا المنتج يا ابو البر او اي واحد منكم ياخوان

المتلولس
09/07/2013, 02:54 AM
بيض الله وجهك

ابو البر
10/07/2013, 05:21 PM
الحين بكره عندي سفر و ودي احطه بس متخوف شكلي اذا رجعت ان شاء الله ابجربه

وباي فرع لقيت هذا المنتج يا ابو البر او اي واحد منكم ياخوان
فرع ساكو اللي بمخرج 5
شمال الرياض .على الدائري الشمالي بالظبط.

khaled 555
04/08/2013, 06:06 AM
استخدمته ولا فيه اي فايدة نصب في نصب

راعي المجهم
31/01/2014, 11:34 PM
اخ 555 كالد

مايبان معك الا بعد 300 كيلو مشي بالسيارة

بن حوتان
01/02/2014, 12:08 AM
يعطيكم العافيه

3zyiz
01/02/2014, 07:56 PM
الحين تعبي نص علبة زيت المكينة .. ثم تعبي علبة كاملة من المنتج الي تقول عنه .. لكن الي ابغا اعرفه هل تشغل السيارة في النقطة الاولى هذي والا بدون تشغيل ؟؟
اذا تشغل السيارة فكم المدة الي تشغلها فيها !

مريقب العيفار
01/02/2014, 10:06 PM
انتبهو من هذا الزيت وصاحب الموضوع مجرد مسوق لهذا المنتج وسبق وان عرضه في موضوعين قبل هذا وكل شوي سياره مره صلح تهريب داتسون. وكل شهر ينزل سياره خاف الله بالمسلمين لاتخرب سيارتهم بهذا المنتج الذي يسبب تقفيل فتحات توزيع الزيت على اجزا المكينه

الاخ راع المجهم

دام انك مريت على موضوعك فنرجو منك الرد على صاحب الرد اعلاه

مريقب العيفار
01/02/2014, 10:20 PM
وهذا رد لك بالموضوع الثاني

الان نزل النوع المطور من هذا الزيت وفيه تحسينات كثيرة لحديد المحرك

وهذا رد آخر

ممتاز جدا لجميع السيارات

والاخوان يردون عليك وانت لا ترد فقط تمدح بالزيت

يبدو ان كلام الاخ صحيح

اتق الله لا تخدع المسلمين

شقاوي تبوك
13/02/2014, 12:54 PM
السلام عليكم كيفكم جميعاً ، الظاهر ان صاحب المنتج مايشوف بعض الردود اللي ضده ، نرجو من المراقبين يلزموه بالرد ولا يحذفوا الموضوع الا يبهدل سيارات العالم

فرار
13/02/2014, 08:25 PM
في نوع من نفس الشركه لدركسون جربته خف التهريب في الدوده بنسبت70% وجلست حول6شهور ورجع التهريب بعدها عرفت انه مسكن فقط وليس علاج

راعي المجهم
14/02/2014, 02:37 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الشرهة علي انا غلطان

شقاوي تبوك
15/02/2014, 11:51 AM
مع نفسك راعي المجهم ، تحدرت عليك من كل صوب الناس تسأل وانت ماتجاوبهم وتقول الشرهه علي انا غلطان ، كمان عندك موضوع ثاني عن توضيب السيارات برضوا ماترد خاف الله في العالم بس تجاوب عن اسئله معينه والباقي تسحب عليه ، يامراقبين الله يرضى عليكم شوفوا للعالم حل مايصير الرجال يسحب على الناس وتاليتها تجي الخساير

yhya -ksa
23/07/2014, 05:44 AM
تم شطب
لازم الشخص يرد ويعلم واي واحد جربه ي ليت يقول ايش صار معاه

بس ي شباب في ناس ظبطت معاهم وفي ناس لا

طيب انا عندي مشكله تهريب وجيه

عندي الراس عليه وجهين اذا باغير وجيه لازم اغير راس مكينه مابي اخسر هل في حل بدون م اغير الراس عشان التهريب اقلقني

DBAAS
24/07/2014, 10:04 AM
بيض الله وجهك
شكرا لك

مريقب العيفار
24/07/2014, 10:45 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الشرهة علي انا غلطان

يا اخي اتق الله

الاتهامات ضدك واضحة وبينة

وطلبناك ترد وتبين

في الاخير هذا ردك