المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير عيب قاتل يفقدك التحكم بالسياره كابريس 2006 قبل قتل الكثير

الربذي
09/09/2006, 07:20 PM
شركه جنرال موت ارز بعد عيوب التابوت المتحرك جمسان وبعد ان حصد ارواح الكثيرين جاء دور الشباب
الا وهو كابرس 2006 حيث ان (المقص ) اللي يخليك تتحكم بتوجيه السياره نهايته عباره عن بلاستيك مقوى مع طرقنا اللي تقول ردميه يتاكل وينفك وبعدها تحكم بالسياره لايمكن تفقد السيطره واخر حادث حصل قبل اسبوع حصد روح اب اسره وابنه كابرس انقلب موديله 2006 وحدثني من اثق به انه اتصل عليه صديقه يعمل في اكبر تشليح عندنا بحائل الصملي حيث انه لديه ست سيارات كابرس 2006 جميعها انقلاب وقام واطلعه على العيب الذي لو كان بامريكا لاستدعت جميع السيارات لتصليحها حيث ان المقص ! نهايته قصيره جدا وعباره عن بلاستيك مقوى
ارجو من لديه معرفات بالساحه وضعه هناك او كالعاده لابواكي على اخواننا المسلمين ... من الجشع والبعض همه الفلوس تدخل حسابه وبس

راعي الهـــدد
09/09/2006, 07:31 PM
حسبي الله عليهم كفره

بس ماله حل اخوي

وغريب والله يصير كذا

تعديل عاشق النحم

الضاري
09/09/2006, 07:44 PM
الله يجزاك خير أخوي الربذي على النصيحه

الله يستر

ضلع الرقيبه
09/09/2006, 07:45 PM
الله يستر وجزاك الله خير على التنبيه

جدة غير
09/09/2006, 07:53 PM
السلام م عليكم رحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
بارك الله فيك
الله يكفينا الشرور في الدنيا والآخرة

طحنون
09/09/2006, 08:30 PM
الله يستر
والله اني يوم اشوف الناس تشتري كابرس وللومينا
والله اني اتحسرعليهم لانهم مايفهمون شي في السيارت
واتمنى ان يسؤلون انفسهم ليه الكابرس ممنوعه ماتدخل امريكا لعرفو المقصد
والمواصفات التي لا تنطبق عليها لانها من ناحيه الامان والامان بالله طبعا حائزه على المركزالاول في القتل
(درجه الامان صفر)
وسياره فاشله بكل المقاييس
واذا فضت البطاريه لايمكن تشغيل السياره وعمل اشتراك لها لانها لاتقبل الشحن لازم بطاريه جديده
لاكن الناس ماادري ليه تشتري هاسياره الفاشله

جلمود 83
09/09/2006, 10:25 PM
هذا دليل على فشل نظامنا مره اخرى انا على ما اذكر ان المركبه هذي حائزه على علامة الجوده ؟؟؟؟؟ كيف وعلى اي اساس الله العالم

انا عن نفسي كنت مالك لموديل 2000 من الاوائل الي شروها طبعا ما كملت ال 10000 كيلو الا وهي في التشليح بسبب مشكله في الجير وطبعا الوكاله برااااااااااااااء مما حدث زي العاده

عموما انا جربت الموديلات الي بعدها وكلها فاشله طبعا

لكن الشي الي انا استغربه بشده هو اقبال الناس عليها رغم انها مصنعه في مصنع استرالي فاشل تبنته جي ام وسوت له اسم بعد ما ارسلت له التصاميم ولو تذكرون ان الموديل الاول من الكابرس ال 2000 هو شبيه بنسبة 89% لموديل كاديلاك فاشل

عموما انا شوف انه السبب في الاقبال هو التسويق الناجح و العالم الغشيمه الضعيفه الي ينظحك عليهم بالساهل . ولا سؤال ليه الا اليوم ما دخلت السوق الامريكي الا بموديل البونتياك الكوبيه و اشك انه الاسترالي ولو كان هو انا متأكد ان الموصفات تخالف بالكامل ( مواصفات الامان و انظمة التعليق ) بس بثراحه سياره ما فرقة عن الصيني وانا اعتبر الصيني افضل على الاقل عندهم ذمه شوي

بس الشي الوحيد الي يخليك تنقهر انها تجي دفع خلفي ودي لو سيارات كثير تنزل خلفي وهذي هي الحسنه الوحيده فيها كفكره

وطبعا جماعتنا زي العاده انكرو وجود عيب بالسياره وقالو سرعه . ما اقول الا صباح الخير وزارة النجاره

المعمري
09/09/2006, 11:04 PM
جزاك الله خير وشكرا على التنيه

راعي الكيف
10/09/2006, 12:44 AM
الكابرس عقب الـ 96 ... لاعاد تدور ... خلاص مثيلها خلص !!

والملاحظ ان الامريكي من تالي كل مالها يترادى وللاسف ...!!

abalawi
10/09/2006, 12:52 AM
طيب ياشباب احد منكم يصعد الموضوع اللي متأكد من العيب طبعا ويوصلة للمسئولين لعل وعسى
وتكسب أجر وتقلل من حصد الارواح باذن الله

الربذي
10/09/2006, 05:59 PM
فوق@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عبوووود
10/09/2006, 11:16 PM
الله يحفظنا ..

يعطيك العافيه أخوي على التنبية...