المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهندس عبدالله عندي مشكله في المكينه

محبوب جده
25/03/2013, 01:39 AM
السلام عليكم مهندس عبدالله اليوم طلعت لي مشكله في وحده من المكاين طلع لي صوت انذار من الريموت وماني شاد على المكاين ماشي على اقل من مهلي حسيت المويه ماهي حاره دافيه وطفيت المكينه ورجعت شغلتها اشتغلت بس مافي مويه تطلع من المكينه طفيتها ورجعت شغلتها مره ثانيه طلعت مويه وكانت حرارتها عاديه دافيه وحطيت يدي على الراس دافي بعد وصلت المرسى وعشقت مكينه ريوس ومكينه قدام ابي البوت يلف مكانه الموقف مكانه ضيق وقرصت شوي على الريوس الا وطلع صوت قرررر طفيتها ووقفت رجعت شغلتها المكينه تمشي على قدام اول ما اشغل وهي على النورمل اعشق الريوس يطلع صوت قررررررر والمكينه تمشي للامام والسوؤال الثاني المكاين عندي موديلها 2002 استاندر خلطت لها 30 بنزين مع لتر زيت هل نسبة الخلط صحيحه أفيدني الله يجزاك بالخير

محبوب جده
26/03/2013, 03:25 AM
افا ٧٤ مشاهده ولا رد على العموم عرفت مشكلة الريوس طلعت من الجربكس حرارة المكينة ايش وضعها مع اني مغير جلدة الموية ومنظف مجاري الراس

بدر12
26/03/2013, 05:05 AM
اولا نسبة الخلط خطا كل ٥٠ لتر بنزين = لتر زيت و ينصح طبعا بياماها و لتستخدم غيره و اذا كنت مطول على الخلط بلكميه هذي انصحك بتنظيف الكربريترات
بخصوص الحراره
ضغط الماى عندك وهو طالع من المكينه قوي او ضعيفً
و متى اخر مره سويت صيانه للمكينه و ايش بدلت فيها
و هل بدلت الجلده الي تحت في القير او لا
ياليت تذكر كل شي تسهل للاخوان اجابتك انا مالي في فاهم لكن من متابعتي هذي اغلب الاسئله و بعدها تنحصر المشكلهو اه
بخصوص الريوس مافهمتك

محبوب جده
26/03/2013, 12:43 PM
ضغط الماء مو قوي الي سويته فكيت غطا الراس ولقيت املاح كتل في مجاري المياه ونظفتها وغيرت جلدة الماء الي في العامود الحراره مي عاليه والي سويته بعد ما ضرب الجرس خليتها شغاله ومشيت على المكينه الثانية ووحطيت ايدي على الراس دافي مو حار والموية دافيه حطيت ايدي على المكينة الثانية لقيتها مويتها بارده بنفس برودة موية البحر المكاين مستخدمه استاندر ما توظبت

م/عبدالله
28/03/2013, 07:12 PM
تأكد من الثرموستات

محبوب جده
29/03/2013, 02:11 AM
الله يجزاك بالخير يامهندسنا اليوم طلعت وضربت جرس وقفت وفتحت غطاء المكينة وفصلت اللي الخارج من الثلاجه الا والماء خرج وبارد نفخت في اللي لقيته مقفل تماما نظفته ورديته وما شاء الله فل بور ولا حراره بعدها ولاشي