المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوركم في الترهيم

/البردية /
29/03/2013, 03:26 AM
السلام عليكم
وش نصيحتكم اركب هدرز هل له مضر على السيارة لان سمعت انه يعطي عزم حلو ويقلل من صرفية البنزين مع اني اشكي من صرفية البنزين وسمعة لزم تسوي برمجة للسيارة عشان تعطي عزم افضل وصرفيه اقل للبنزين ويا ليت تدلوني على احد يبرمج في القصيم او المجمعة وحولها انا موقعي شقراء ولا ابي الرياض وكم اسعار البرمجه وكم اسعار المبرد القير مع اني مني راعي سرعة ولا مقاوم

وإلا عنده هدرز يضبط على موتري يكلمني

جي تي
29/03/2013, 12:57 PM
الامريكي ميزته سهولة البرمجه / على كلام حقين الجموس البرمجه بتفرق معك فرق حلو والبرمجه بنفس كمبيوتر الوكاله ياخذ عليك قرابة 500 ريال بس اذا بتبرمج ركب هدرز قبل عشان يفرق معك اكثر فنصيحتي لك ركب هدرز اولا بعدين برمج عشان تستفيد من قوة الهدرز كامله وبتوفيق....

تويوتا 2010
29/03/2013, 01:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نصيحة لك

اذا موترك استخدام يومي

خله على الفلتر والكت باك ابرك لك

موفق بـأذن الله

tiger-ksa
29/03/2013, 02:17 PM
شف اللي يجوز لك وتوكل على الله

كولونيل
29/03/2013, 02:21 PM

عطاك الشور الطيب

هههههههه

موفق

abo naser 1
29/03/2013, 03:13 PM
السلام عليكم

البرمجة لحالها بتعطيك اداء أكثر من فلتر وهدرز بدون برمجة
الأفضل اذا تبي الاداء كامل مع الفلتر والكت باك و ركب هدرز وبعدها برمج والبرمجة هي سر الاداء اذا الي يبي يبرمج ملم بعملة وده يعطيك اداء صح بيفرق الموتر فرق واضح واضح

لأن فيه بعض المبرمجين المشهورين داينو ووخر عنه بس مايعطيك اداء بالكامل الى له ولي يعزون عليه فقط مع أنه ماخذ دراهم على شغله بس تفكير غريب ولا يهمك المشهورين

/البردية /
29/03/2013, 04:47 PM
الامريكي ميزته سهولة البرمجه / على كلام حقين الجموس البرمجه بتفرق معك فرق حلو والبرمجه بنفس كمبيوتر الوكاله ياخذ عليك قرابة 500 ريال بس اذا بتبرمج ركب هدرز قبل عشان يفرق معك اكثر فنصيحتي لك ركب هدرز اولا بعدين برمج عشان تستفيد من قوة الهدرز كامله وبتوفيق....

مشكور على الرد محتاج انا زي هل النصائح وانا سمعت نفس ما قلت الامريكي سهل برمجة شكلي ابي ادور هدرز واركبه

/البردية /
29/03/2013, 07:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نصيحة لك

اذا موترك استخدام يومي

خله على الفلتر والكت باك ابرك لك

موفق بـأذن الله

ايه موتر يومي ولا عندي إلأ هو لكن الهدرز يقولون يريح الموتر ويقلل من صرفية البنزين ويعطي فرق كبير في العزم وبمما اني ناوي على البرمجة ودي اركب هدرز مره وحده وارتح

/البردية /
29/03/2013, 07:34 PM

يا الله تحيه مشكور على الرد انا محتار ما ادري وشوي جاهل في الترهيم والشور زين

/البردية /
29/03/2013, 07:35 PM
عطاك الشور الطيب

هههههههه

موفق

ما تقصر يا كككونيول مدري عجزت انطقها هخخخخ

/البردية /
29/03/2013, 07:37 PM
السلام عليكم

البرمجة لحالها بتعطيك اداء أكثر من فلتر وهدرز بدون برمجة
الأفضل اذا تبي الاداء كامل مع الفلتر والكت باك و ركب هدرز وبعدها برمج والبرمجة هي سر الاداء اذا الي يبي يبرمج ملم بعملة وده يعطيك اداء صح بيفرق الموتر فرق واضح واضح

لأن فيه بعض المبرمجين المشهورين داينو ووخر عنه بس مايعطيك اداء بالكامل الى له ولي يعزون عليه فقط مع أنه ماخذ دراهم على شغله بس تفكير غريب ولا يهمك المشهورين

هذا الرد وإلأ بلاض مشكور اشكرك من كل قلبي حلوه من كل قلبي خخ ما علينا وملاحظتك حلوه في برمجة الناس المشهوره وابي امشي على شورك باذن الله

ls1.5700
29/03/2013, 07:58 PM
ركب هدرز ومن ثم خذ موترك للخضير يوسف او الرياعي
كلهم في بريده ومن احسن المبرمجين وخاصه الرياعي مختص بالجموس
وبالنسبه للهدرزات فيه السيف في بريده يفصل لك هدرزات

/البردية /
30/03/2013, 12:09 AM
ركب هدرز ومن ثم خذ موترك للخضير يوسف او الرياعي
كلهم في بريده ومن احسن المبرمجين وخاصه الرياعي مختص بالجموس
وبالنسبه للهدرزات فيه السيف في بريده يفصل لك هدرزات

طيب كم سعر البرمجة تقريبا في الرياعي وفيه احد في عنيزه يسوي برمجة ويا ليت تعطيني احدثياته او وصفه ان قدرت

ls1.5700
30/03/2013, 01:15 AM
الرياعي يبرمج بـ 500 ريال
بعطيك رقمه على الخاص

جي تي
30/03/2013, 01:27 AM
شف عندك خيارين طبعا على حسب الميزانيه اذا تبي الاداء الزين ادفع:D

1- رح للبحرين وفصل هدرز بحريني او اذا الميزانيه عاليه ركب امريكي بس غاااااااااااالي :f
بعدين رح للامارات واسال عن افضل المبرمجين وبرمج مع الداينو

2- اذا كانت الميزانيه لك عليها دورلك هدرز مستعمل او بحريني جاهز من اي موقع
بعدين رح لافضل مبرمج في السعوديه منهم الخضير الرياعي و في الاحساء والمبرمجين واجدين

البرمجه ميزتها تنظم الصرفيه وتنظم الهواء الداخل والطالع من المكينه بعد الهدرز والفلتر ;)

فشفلك احد الامرين الي فوق وكل ما دفعت حسيت بالفرق اكثر يعني الهدرز الامريكي الي يصفق 4000 او اكثر لراس بس احسن من البحريني والبحريني احسن من الحديد ابو كلب

ومعليس على كثر الفلسفه :p:D والله يكتب الي فيه الخير ....

/البردية /
30/03/2013, 01:34 AM
شف عندك خيارين طبعا على حسب الميزانيه اذا تبي الاداء الزين ادفع:D

1- رح للبحرين وفصل هدرز بحريني او اذا الميزانيه عاليه ركب امريكي بس غاااااااااااالي :f
بعدين رح للامارات واسال عن افضل المبرمجين وبرمج مع الداينو

2- اذا كانت الميزانيه لك عليها دورلك هدرز مستعمل او بحريني جاهز من اي موقع
بعدين رح لافضل مبرمج في السعوديه منهم الخضير الرياعي و في الاحساء والمبرمجين واجدين

البرمجه ميزتها تنظم الصرفيه وتنظم الهواء الداخل والطالع من المكينه بعد الهدرز والفلتر ;)

فشفلك احد الامرين الي فوق وكل ما دفعت حسيت بالفرق اكثر يعني الهدرز الامريكي الي يصفق 4000 او اكثر لراس بس احسن من البحريني والبحريني احسن من الحديد ابو كلب

ومعليس على كثر الفلسفه :p:D والله يكتب الي فيه الخير ....

والله الميزانية على قد الحال وصعبه اروح بر المملكة والظاهر راح ادور هدرز بحريني على قولتك ان تعرف احد يبيعه علمني وبالعكس هذا موب فلسفة ومشكور على شورتك وشكلي ابي اروح لم الرياعي

جي تي
30/03/2013, 02:04 AM
اذا كنت في الرياض فيه واحد في الصناعيه القديمه يجيب هدرزات من البحرين يقاله قايد اكتب اسمه في قوقل ويطلع رقمه او ورشة الصالح في صناعية العاصمه

ابوهاشم a
30/03/2013, 03:36 AM
اول شي انصحك به ركب مبرد قير وبلف رياضي والبرمجه بالرياض عندي البخاري يمدحوه شغله واذا ركب هدرز يلزمك بواجي رياضي او gnk والله يسهل امورك واي استفسار ابشر

/البردية /
30/03/2013, 04:08 AM
اذا كنت في الرياض فيه واحد في الصناعيه القديمه يجيب هدرزات من البحرين يقاله قايد اكتب اسمه في قوقل ويطلع رقمه او ورشة الصالح في صناعية العاصمه

مكور اخوي راح ابحث عنه

/البردية /
30/03/2013, 04:08 AM
اول شي انصحك به ركب مبرد قير وبلف رياضي والبرمجه بالرياض عندي البخاري يمدحوه شغله واذا ركب هدرز يلزمك بواجي رياضي او gnk والله يسهل امورك واي استفسار ابشر

وش مقدك بالبلف الرياضي

ابوهاشم a
30/03/2013, 05:44 AM
بلف الحراره رياضي ماتعدي الربع

مسير عليهم
30/03/2013, 09:40 AM
تبي الشور ركب مراوح كهرب دام سيارتك خاصه وللمشاوير اليوميه

بعدها فكر بالهدرز وملحقاته

/البردية /
30/03/2013, 12:02 PM
تبي الشور ركب مراوح كهرب دام سيارتك خاصه وللمشاوير اليوميه

بعدها فكر بالهدرز وملحقاته

يا الله تحي مسير عليهم قد فكرة وجيت اركبها بس فيها مشكلة انها لو خرب او جاها عطل المروح وانت ما تدري راح تروح علي المكينة عطول بسرعة بعكس المروحة العادية والموتر اتكل عليه في البر ما ودك ينكبك في البر

abo naser 1
30/03/2013, 01:42 PM
يا الله تحي مسير عليهم قد فكرة وجيت اركبها بس فيها مشكلة انها لو خرب او جاها عطل المروح وانت ما تدري راح تروح علي المكينة عطول بسرعة بعكس المروحة العادية والموتر اتكل عليه في البر ما ودك ينكبك في البر

أول شي المراوح مامنها خلاف ركبنها ونقلنها لعدة مواتر ولي 10 سنوات ماشفت منها خلاف اذا نظيفة وتصيلها بشكل سليم بس تراها على 8 سرندل ماتفرق واجد با العزم مثل أربعة أو ستة سرندل