المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخصيص20 سيارة للبحث عن المفقود بصحراء النفود

ناصح
16/09/2006, 09:50 AM
حائل: خضير الشريهي، فريح الرمالى
أوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة حائل المقدم سعد المحارب أنهم بصدد إطلاق حملة مكونة من 20 سيارة بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بالمنطقة للبحث عن المواطن سليمان العتيق الذي فقد قبل شهرين مع عائلته بعد أن عثر أحد سكان البادية في صحراء النفود الكبرى بالقرب من مورد العليم (140 كلم شمال حائل) على سيارته التي كان يستقلها قادما من مدينة القريات، ووجدت جثث ثلاثة من أطفاله وزوجته بعد أن ماتوا من العطش، كما أقام عدد من سكان مدينة جبة مخيمات لاستقبال عدد من الأهالي الذين رغبوا في المشاركة في عمليات البحث عن رب الأسرة في مناطق متفرقة بالقرب من موقع العثور على سيارة العتيق.
وعلمت"الوطن" أنه تم العثور على حقيبة ملابس وأغراض شخصية للعائلة، و حامل للطعام والشراب الذي يستخدم في رحلات البر مدفونة تحت الرمال، و خاتم إصبع بجوار موقع السيارة، كما تم العثور على شماغ المفقود العتيق على أحد الأشجار البعيدة عن موقع السيارة.
من جهته، أوضح مدير شرطة منطقة حائل اللواء ناصر النويصر لـ"الوطن" أن الجهات الأمنية شكلت لجنة من شرطة المنطقة والمباحث الجنائية ومديرية الدفاع المدني للتحقيق في الحادثة، مؤكدا على أن القضية أسندت لأحد الضباط في شرطة المنطقة للتحقيق فيها، ولديه كافة الأشياء التي تم التحرز عليها في موقع الحادثة، وأن القضية مازالت في طور التحقيق.

المصدر الوطن السبت 23 شعبان 1427هـ ال العدد (2178) السنة السادسة

معدي المرقاب
16/09/2006, 06:53 PM
الله يجزاهم الف خير لكن (وش عقبه) لله يستر عليهم ويسر دربهم وياجدون الرجال لكي يدفن في مقابر المسلمين اكرامن له..
والله يصبر اهلهم عليهم ونا لله وانا اليه راجعون...

ملاعب الريح
16/09/2006, 06:58 PM
بكروا الله يهديهم في عملية البحث

مسافر1
16/09/2006, 07:01 PM
تشكر أخي ناصح على هذا النقل .
نسأل الله العظيم أن تتكلل تلك الجهود بالنجاح ..
وليتهم يستعينون بالدبابات لعلها أفضل بكثير ..

مهاجر11
16/09/2006, 07:03 PM
الله يكون بالعون

ناصح
18/09/2006, 07:41 AM
أشكر الجميع كل بأسمه على الردود والتفاعل مع الموضوع

متعة الترحال
18/09/2006, 09:00 AM
إنا لله وإنا اليه راجعون ،،،:(

والله لاندري أنحزن على مصاب هذه العائلة المنكوبة ،، أم نحزن على مصيبة الدفاع المدني الميت دماغياً والذي يحتاج من ينقذه ويطلق علية رصاصة الرحمة !!!<O:p></O:p>

حسبنا الله وحده ، على من كان سبب مصاب هذه العائلة بأطفالها المساكين وأمرأتهم الضعيفة وأن ينتقم الجبار منه بما يستحق ،،،<O:p></O:p>

أخواني ،،، كلنا سمع وقرأ ان أخو الفقيد بلغ بعد يوم من فقد أخيه ،، ألا يستحي هذا المتحدث والناطق الرسمي بإطلاق هذه الحملة الفضيحة بعد شهرين !!! قمة السخف والإستخفاف بأرواح المسلمين ،،، أنظروا الى البلاد الغربيه والشرقيه بزلازلها وفيضاناتها ومصائبها وكيف تتم عملية الإنقاذ بصورة مشرفة ،،، ماهو ربعنا عاجزين يدورون سيارة مفقودة في منطقة مكشوفة !!!!<O:p></O:p>

احسن الله عزاء عائلة الفقيد بمصابها ،، وأحسن عزاءنا كمواطنين بمصابنا بدفاعنا المــ .. تردي والنطيحة !!!

معدي المرقاب
18/09/2006, 12:16 PM
اخي كاشت شوي شوي تراء اهل المتوفي رحمه الله لم يبلغو الجهات المختصه الابعد شهر من فقد العائله يعني اللوم على اهل المتوفي اولأً والجهات المختصه ثانياً وبمكانك الاطلاع على صور البلاغ وكافة التفاصيل بقسم الرحلات البريه بنفس الموقع ولله يعلم اننا كلنا حزنا لهذه العائلة.

afb
18/09/2006, 12:42 PM
إنا لله وإنا اليه راجعون ،،،:(

الاتصال السريع
18/09/2006, 01:05 PM
الموضوع فيه سرلايعلمه الا الله ثم من كان داخل السيارة امر محير بالفعل تغريزة السيارة سهلة وبإمكان اي شخص إخراجها من مكانها ، السيارة بها وقود كافي ونظام الكهرباء لم يكن متعطل بدليل وجود بطاريتين وتشغيل السيارة بعد هذا الزمن من اول نقرة ، كذلك لم يكونوا بعيدا في عمق الصحراء وكذلك ايضا تحطيم زجاج السيارة وفصل اصابع البطارية
ولكن قدر الله وما شاء فعل
اخي الكريم تخيل نفسك معهم في تلك الاوقات العصيبة التي مروا بها قبل موتهم ( عطش وجوع وخوف وظلام ) تخيل صراخ الاطفال طلبا للماء
اللهم انت ارحم بهم منا وما الرحمة والعاطفة التي اصابتنا بالحزن واذرفنا لاجلها دموعنا الا جزء من رحمتك الواسعة التي وسعت كل شيء
اللهم ارحمهم برحمتك واسقهم من نهر الكوثر

متعة الترحال
19/09/2006, 07:10 PM
أخي معدي المرقاب ،،
ليست هذه المرة الأولى ولا الأخيرة من فضائح الدفاع المـ...تردي والنطيحة ،،،
لاتبرر لهم الأعذار ،، يجب أن يعرف مكمن الخلل ،، إن كنت أحلتني للموضوع في خيمة الرحلات البرية أنا أحيلك لترجع وتقرأ التطورات الأخيرة ولا تنسى تعقيب ومقابلة صديق الفقيد المواطن السهلي !!! ولاتنسى أن تقرأ مابين السطور فهناك قصور كبير للأسف لايمكن ترقيعه بالبيانات الرسمية والتصريحات الفارغة فهي مجرد ذر الرماد على العيون !!
لانقول الإ عظم الله أجر عائلة الفقيد في مصابهم الجلل والهمهم الصبر والسلوان ،،، وحسبنا الله ونعم الوكيل

الباهي
19/09/2006, 07:28 PM
لا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

معدي المرقاب
23/09/2006, 11:45 AM
اخي كاشت كاشت ان مقدر فعلا تلك لاخطاء والبلفعل خطاء فادح لاكن ماسبب تاخر البلاغ اكثر من شهر من قبل اهل المتوفي اذا كانو ضاعو من اول بتاريخ 25-5 لهم شهر يعني معهم اطفال والطفل ماراح يتحمل اكثر من ساعات ظما وخوف يعني اذا وصل المساعد بعد يوم من البلاغ كيف سيجدهم؟؟؟؟؟ الله ان شاء الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويرحمنا نحن بمصابنا الى ماحولك احد(؟؟؟؟؟؟؟)

متعة الترحال
23/09/2006, 01:02 PM
الله يصلح الحال ياخوي معدي

صوت الشمال
23/09/2006, 01:31 PM
الله يرحمهم برحمته الواسعة- شي والله يحزن وشلون من 25/5/1427هـ وهم مفقودين يعني لهم اكثر من شهرين لا وبعد بنفود والله هذا يرجع للعائلة المفروض انهم مبلغين جهات الاختصاص - مثل اللي قبل ثلاثة ايام لقوهم في صحراء طبيق شوي ولا رايحين فيها
على العموم- مبروك عليكم الشهر الفضيل اعاده الله اعواما