المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستشارة لمن جرب فك عمود الدبل

برادو 99
04/04/2013, 04:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني بارك الله فيكم كما هو موضح ناوي افك عمود الدبل لدخول فصل الصيف وقله طلعاتي لنفود او للبر بشكل عام ارُيد استشارة من جرب وهل يفرق بالسيارة ام لا السيارة هي برادو مديل 99 قير عايدي وجزاكم الله كل خير

مطر وربيع
04/04/2013, 07:42 PM
ركب فرار يفصل لك عمود الدبل تماما كانه مشيول
والفوائد يخف ثقل الدركسون وتخف السيارة وترتاح من رجه عمود الدبل في الخط وومكن التانكي يمشي كم كيلو زيادة

برادو 99
04/04/2013, 08:29 PM
بارك الله فيك أخوي مطر وربيع لكن ماوصلت لهذا الحل الا بعد تأكدي انه ما يركب عليه فرار رحت لكذا محل ومن ضمنهم السليماني وقالي ما يركبله فرار وسألت في هالمنتدى وجاوبوني انه مايركبله فرار اتوقع بسبب الدفع الرباعي مع اني ماتأكدت ان فيه دفع رباعي

تم الإرسال من جهازي GT-I9100 بواسطة تاباتوك 2

المميـز
05/04/2013, 09:01 PM
:

انا جربت على فورتشنر قير عادي فكيت عمود الدبل لمدة اسبوع
ولكن مايمشي الا لمن اعشق احط عصا الدبل على الخفيف ويمشي الموتر
ولكن كفرات قدام ماتدور لان العمود مفكوك بس هذا نظامه
ولم الاحظ سلبيات على الموتر ولله الحمد وانا من باب الاطمئنان رجعت العمود بعد اسبوع

وفيه واحد بالرياض معروف يخرط ترس الدبل
ويكون الموتر دفع خلفي واذا احتجت الدبل تعشق
اذا بغيت رقمه ارسلته لك

:

برادو 99
05/04/2013, 09:05 PM
بارك الله فيك بحث في كذا منتدى وقالوا انك لازم تشبك الخفيف لكن كل المواتر تماتيك لكذالك سألت خل يفرق مع العايدي او لا وانت جيت بالاجابه مشكور من ناحية الرقم لا ابد مشكور انت تقصد يفصل الدفع الرباعي وهو ينزل الدبل ثم يلحم بعض التروس اعرف كذا واحد مسويها لكن نبحث عن الارخص وانا خوك ?

BLA6K
05/04/2013, 11:58 PM
الشروكي التماتيك مايحتاج تعشق الدبل الخفيف يكفي تفصل العمود

المميـز
06/04/2013, 12:52 AM
بارك الله فيك بحث في كذا منتدى وقالوا انك لازم تشبك الخفيف لكن كل المواتر تماتيك لكذالك سألت خل يفرق مع العايدي او لا وانت جيت بالاجابه مشكور من ناحية الرقم لا ابد مشكور انت تقصد يفصل الدفع الرباعي وهو ينزل الدبل ثم يلحم بعض التروس اعرف كذا واحد مسويها لكن نبحث عن الارخص وانا خوك ?

اجل فك العمود وعشق الخفيف وجرب الموتر
بس قبل تفكه تأكد من اتجاه العمود علشان لاجيت ترجعه ماتعكس تركيبه بالاتجاهات

: