المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل ان تذهب الى الصناعيه 0000 تفضل بالدخول

فهد 1426
17/09/2006, 12:11 AM
نصيحة الى احبابي اعضاء وزوار منتدانا الرائع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ارجو من الله ان لا تقعو مثل ما وقعت فيه 000
لدي سيارة سيدان قير اتوماتيك حدث وان صار القير يفصل اثناء القياده وقد اتجهت لأحد المراكز المشهوره بالصناعية القديمه في الرياض وعرضت المشكله عليهم وقررو ان القير يحتاج توظيب اسلمت امري لله وادخلت السيارة لديهم وقامو بالتوظيب وكلف مبلغا ليس بقليل من المال المهم بعد ثلاثة ايام استلمت السيارة وقمت بالتجربة وكانت سليمه وبعد ان حاسبتهم واصبحت قريب من المنزل عادت نفس المشكله السابقه رجعت فورا الى المركز المذكور واخبرت المنهدس الذي قرر ان القير يحتاج لتوظيب واخذ يتنصل ويخلق اعذار وهنا اتخذت معه قرار الحزم وقلت له قد تكون اسأت التقدير والتشخيص المهم اخذ يماطل ويراوغ ولما رأئت الأمور قد تطول بيني وبينه اتجهت الى شيخ الصناعيين الذي وجهني بدوره الى الشرطه وأحضرت ورقة استدعاء للشخص المذكور فلما رأى الأمر جديا قال سوف نعيد لك المبلغ الذي دفعت على ان تتنازل عن القضيه فوافقت واعاد لي المبلغ ــ
وبعد ذلك توجهت وأجريت فحص عن طريق الكمبيوتر لمحل صغير بحجمه لكنه كبير بمستواه وطلب مني تغير الحساسات الخاصة بالقير وكذلك ظفيره كهربائيه لا اعلم مكانها بمبلغ بسيط والحمد لله الأمور سارت الى الآن على خير مايرام 000
من هنا يا اخوان اوجه هذه النصيحه الأخويه ارجو ان ينفع الله بها عمل بقول الرسول صلى الله عليه وسلم الدين النصيحه الدين النصيحه الدين النصيحه 000اذا قدر الله وان احتجت الى الصناعيه وبالذات المراكز الكبيره جرب اكثر من مركز واحذر واعرض السيارة على اكثر من منهدس ويفضل ان تسأل عن المركز شيخ الصناعيين فقد يفيدك بالذات اذا كانت التكلفه كبيره ويا حبذا لو تقوم بإجراء فحص كمبيوتر لتحديد العطل 0
اسأل الله لي ولكم ولجميع المسلمين التوفيق والسداد 00
محبكم : فهد 1426

آل علي
17/09/2006, 12:21 AM
الله يجزاك خير على هذا الموظوع

تايوتا
17/09/2006, 01:49 AM
مشكور اخوي فهد وماقصرت

راعي الهـــدد
17/09/2006, 08:35 AM
اول مره اعرف ان فيه شيخ صناعيين

فائده نشكرك عليها اخوي الغالي

والله من مره تخوبرنا مع هالي مايخافون الله وراحت علينا

لاحرمك الله الأجر

محمد العبدالسلام
17/09/2006, 09:07 AM
الف شكر يا اخي

جزاك الله كل خير على هالمعلومات الطيبية

مدالنظر
17/09/2006, 09:39 AM
الله يجزاك كل خير

فعلاً...كلامك صحيح100%100
الصناعيه والورش الكبيره غثى ومصايب
للي مايعرف منين يبدى

جزاك الله خير

صقر
17/09/2006, 11:15 AM
مشكور اخي فهد على هذه النصيحة وهذه التجربة

ويجب علينا أن نتّــعض من هذه التجربة المريرة ... والحمد لله على سلامة سيارتك .

عرض السيارة على أكثر من ورشة هو الحل لمن يجهل اسباب خراب السيارة ...

بارك الله فيك.

البرق
17/09/2006, 11:33 AM
الف شكر يا اخي

جزاك الله كل خير على هالمعلومات الطيبية

شعيب المسمى
18/09/2006, 01:39 AM
الله لايهينك يافهد منهو شيخ الصناعية اي مركز؟

فهد 1426
18/09/2006, 10:55 AM
أشكركم جميعا على مروركم الكريم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
اخي شعيب المسمى :
شيخ الصاعيين : مركز المشعل على امتداد شارع الجمعية او المنتزه

تــــوني
18/09/2006, 07:41 PM
جزاك الله خير يا عم فهد

قد صارت لي المشكلة في صالون دفرنسين والمشكلة هي انه اذا جا يبدل تقول احد معطيني بوكس والقى راسي مصدق من التبديلة المهم فرفرت في الصناعية وانا عارف ان المشكلة ماهي توضيب وانها شي الكتروني طبعاً يا كثر الي قالوا توضيب بس ما اقتنعت بكلامهم وبعدها رحت لشالنجر وفيه مهندس شامي معصقل وطويل القامه ما شاء الله وشبك الكمبيوتر على السيارة وطلعنا وشيك عليها وهي تمشي وصارت حساسات وغيرها بأقل من 300 ريال ولو وضبته كان كلف حوالي 5000 ريال شوفوا الفرق لا قالكم احد وضب قير قل يصير كل خير عض ثوبك وانحش ودور على شلنجر تراه زي السفن اب ممتاز يوخر الصداع

ابو-الوليد
18/09/2006, 09:11 PM
جزاك الله خيراً عى التوضيح والمعلومة اخي الكريم فهد 1426 واللي سويته هو عين الصواب