المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الباثفندر الامريكي

سعــــد
18/09/2006, 08:17 PM
ابيكم ياخواني تفتوني بالباثفندر الامريكي
لاني والله محتار وانا اول مرة اسمع
با الامريكي
وفيه واحد يقول بيجيبه لي من الامارات تكفون
افيدوني

الربذي
18/09/2006, 09:15 PM
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلام علــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــكم

اخوي سعد شوف لقلك انا يامحكيك معي باثفيندر امريكي مشتريه من معرض بالقصيم جمرك ماشي 105 ميل من ثلاث سنوات تقريبا وماشي معي لحد الحين حوالي سبعين الف 147 الف ميل حوالي 237 الف كم وهو زي الخليجي يعني غير معدل مثل اليباني اللي دريكسون يمين وينقل يسار طبعا غير مرغوب فيه اما الباث فهو مورد الاسواق الامريكيه لكن يصدر خارج امريكا بمزدات هناك غريبه عجيبه يقول صاحبي ان هناك طوابير من السيارات وهناك لمبات خضر وحمر اذا كانت اللمبه خضراء فانك بعد مايرسي عليك المزاد تقدر تشوف السياره وممكن تجربها وترجعها اذا فيها عيب اما اللمبه الحمراء اذا ولعت فانك لاتستطيع فحص السياره ولاتستطيع ارجاعها وهذا ماخبرني به الاخ الفاضل الاستاذ الاكاديمي مالك المعرض
طبعا تجي من هناك نظيفه جدا جدا كانها وكاله حتى الرائحه وكاله وتكون نظيفه كانها مطلعها من وكالتها ماتشوف ذرة الغبار باي مكان تحت المرتبه او تحت الفرش وكااااااااااااااااله وبعد ماتدخل جونا ترجع قديمه اعتقد ان جوهم بارد وايضا مافيه غبار باسباب الطبيعه الخلابه وايضا على حسب المناطق هناك مناطق احر من عندنا
طبعا الحراره من تشغل وتمشي تاصل النص وهذة طبيعتها لان البلف يفتح على 82 درجه بس انتبه اغلبها محلي وايضا ممشاها بالميل قصدي الكيلو مترات يعني لاتشوف 200الف تحسبها الف 200 كيلو تراها 320 الف كم
واي استفسار انا حاضر طبعا ارخص بكثير من الخليجي واهناك موقع ريع اسمه موقع بكر اضن لسيارات الامريكيه ادخل عليه واي سيارة تعجبك كلم عليهم ويجيبوها لك طبعا مواصفات دلع ماتجي عندنا اللي معي 97 رموت فيحه اي بي اس مثبت سرعه ((( دفاية مراتب شاشه ملاحه تتحكم بالمساعدات تبيها قويه او رياضيه ستاير كهرب عند كل كفره عفريته تتحكم بها بالرموت وايضا تحديد مواقع عبر الاقمار حساسات كمره خلفيه واماميه الباب الخلفي يفتح ويغلق بتحكم عن بعد مكيف مركزي تاني ماء وكاله حار بارد دف لوك ونش تتحكم بضغط الهواء وات تمشي وايضا يطلع عندك مقدار الهواء بكل كفره وانذار وايضا دي في دي ومراتب مساج متحركه )))
اما

الربذي
18/09/2006, 09:17 PM
اي خدمه انا جاهز((واللي بين قوسين تمني فقط فقط وليس حقيقة :D :D :D :D )) ولا فل كامل اللي عندي والكامل وجه الله سبحانه
محبك

salehhd
18/09/2006, 11:59 PM
السلام عليكم

لاحظت بعض المعارض كانت تجيبة عندنا في الشرقية وبكميات كبيرة جداً هو والانتفتي وارد امريكا (2003 وتحت ) والسيارة نزلت عندهم بمحرك 3.5 لتر الجديد من عام 2001 حسب علمي

ساقان
19/09/2006, 03:06 AM
وقطع الغيار هل هي متطابقه مع الخليجي ولا فيه قطع تختلف
واسعارها هل هي حول السعودي ولا فيه فرق
والسؤال الاخير وين المعارض بالشرقيه المتخصصه بالباث المستورد

الربذي
19/09/2006, 11:42 AM
اخوي ابو ملاك
السلام عليكم
طبعا نفس القطع 100 بالميه وهناك ايضا فوررنر موديلات 90ووو91 سته سلندر
اسعارها اقل من السعودي قليلا وحسب النظافه
وانا يخيك من الشماليه لاعرف كثيرا بالشرقيه

سعــــد
19/09/2006, 04:23 PM
ياخوي الربذ

سعــــد
19/09/2006, 04:25 PM
ياخوي الربذي يعطيك العافيه وشرايك اتوكل على الله واشتريه لنه يقول ماشي 20 الف يعني مامشى شي وانا انسان ابكد الموتر والقير العادي افضل والى التماتيك

نجد 1
19/09/2006, 10:12 PM
اخوي سعد

من وجهه نظري انصحك باتماتيك

salehhd
20/09/2006, 06:04 PM
السلام عليكم

اخبر الي يجيبها المعارض الي في شارع الملك فهد (ابن خلدون سابقاً ) عند اشارة 71 على اليمين وانت جاي من ا لدمام وراحح المطار

غضنفر
20/09/2006, 08:54 PM
يا ابن الحلال
السعودي افضل
تقدر تتفحص الموتر
واذا جيت تبيع ما تبلش به
بعدين السعودي مهب غالي واسعاره مناسبة جدا جدا

ساقان
21/09/2006, 11:06 AM
انا ادور على انفينتي 2003 والسعودي عزيز عند ملاكه ونادر
اذا احد عنده علم عنها يفيدنا