المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااصحاب اليوكن مشورتكم تكفون ....

ترتر
19/09/2006, 12:41 AM
الاخوة الاعزاء : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

عندي احد الاخوان ناوي يشتري يوكن 2006 دفرنسين ومحصل واحد بالمعارض جديد ماطلعت لوحاته بـ122000 الف ريال .
سؤالي
هل سعره معقول , وهل هناك مشاكل فيه (2006)

ودي احد معه يوكن موديل 2005 او 2006 يوضح لي عيوبه ومميزاته بالتفصيل ان امكن .
بصراحه واحد من الشباب يقول 2004 وطالع فيه عدة مشاكل وهي طرمبة البنزين كثير خرابها , ويقول ان احيانا وهو في الطريق تولع لمبه الدبل الخفيف ومن ثم الثقيل فتظطر للوقوف واعادة البرمجه وبصراحه كنا جازمين على اليوكن بس يوم سمعت كلامه صار فيه خوف مع اني انا اللي موصي الرجال ياخذ يوكن.
بودي ان استفيد من خبرات الاخوه بهذا الخصوص خاصه الاخوه اللي يمتلكون 2005 او 2006 دفرنسين

شاكر للجميع

اخوكم ........... ترتر

bb5599
19/09/2006, 01:24 AM
قله يتوكل على الله ويشريه.. اخوي معه 2006 وماشاء الله مافيه اي شي .. راح عليه بالصيف الى صلالة ولا خالف ابد..

وترى سعره معقول لكن قبل نزول 2007 كان ارخص.. شارينه ب 106 الف..

واتمنى اني وضحت ماتبي.. وتقبل تحياتي..

كادر
19/09/2006, 08:12 PM
نصيحه لاتعدى الياباني تراه هو الموتر خاصه لراعي البر
وتحياتي

مداوي الهلي
19/09/2006, 11:10 PM
أنا معي يوكن 2004 وماشي 141000 وما خليت محل الا وطيته وقبله كان معي لاندكروزر 2002 والصراحة ان اليوكن اوسع واريح لكن واجهتني مشكلة الدبل يحول من حاله واحتاج الى اعادته للخفيف كل ما شغلت السيارة وتصليحه عند الجميح فوق الألفين وخمسميةوالطرنبة والحمدلله ما فيها أي مشاكل اشتر وتوكل على الله وسعره اللي ذكرت غالي

ترتر
20/09/2006, 08:48 AM
bb5599 : اشكر مشاركتك الكريمه .
waseem9 : الياباني مافيه كلام بس الرجال ماهو راعي بران اذا جاء الشتاء طلع للبر .
مداوي الهلي : ودي اسال عن (واجهتني مشكلة الدبل يحول من حاله واحتاج الى اعادته للخفيف كل ما شغلت السيارة وتصليحه عند الجميح فوق الألفين وخمسميةوالطرنبة والحمدلله ما فيها أي مشاكل ) ياليت تفصيل اكثر ..وبالنسبه لسعره غالي اكيد لاكن ماحصلنا الا هو وترى الموتر جديد مامشاء شي بس مطلعات لوحاته .

ودي اسال عن الجميح والعيسى وش يختلف وش الافضل

قالي واحد من الشباب خذ اللي يجي فيه هوك بالخلف

ياليت تفاصيل اكثر يا اخوان

ادري اني ثقلت عليكم بس اعذروني يا جماعه تكفون .

اخوكم .... ترتر

مداوي الهلي
21/09/2006, 11:11 PM
بالنسبة لمشكلة الدبل مثل ماقلت لك وانا اخوك اذا شغلت السيارة الاحظ ان لمبة الدبل على الثقيل او الاوتماتك او اللمبة الحمرا على الإن سألت اثنين عندهم نفس المشكلة طبعا الدبل يشتغل بس يغثك كل ما شغلت لازم تغير اخذت موتري وعلى الجميح قالوا فيه قطعة اسمها انكودر موتر سعرها 2000 وعليها شوي طبعا هذه المشكلة ما صارت الا بعد سنتين

شف وانا اخوك الموتر جبار في الطعوس 8 سلندر يشق الرمل شق توكل على الله وش جاب سعره لسعر اللاندكروزر و6 سلندر

شبح الصحراء
22/09/2006, 11:43 AM
يا اخي العزيز المفروض اننا نقاطع البضائع الأمريكية وخصوصاً السيارات وذلك بسبب قتلهم وتدميرهم لإخواننا العراقيين والأفغان ولا تنسى ان شركات السيارات الأمريكية تعاني من مشاكل مالية بسبب قلة المبيعات ومعرضة للإنهيار بإذن الله فلا تكن سبب في نجاحهم ، فالسوق الخليجي هو أكبر سوق للسيارات الأمريكية بعد السوق الأمريكي للأسف وإذا اخوك مصمم على يوكون انصحه يشتري مستعمل أهم شي لا يسلم الكفار شيك بقيمة 122 الف ريال وهم يذبحون إخوانك المسلمين :no2: .

http://www.political-news.org/images/full_size/support-for-war-in-iraq-hits-new-low.jpg

ترتر
27/09/2006, 12:41 PM
الاخوه الاعزاء : مداوي الهلي , شبح الصحراء
ابشركم جزمنا واخذنا الموتر من احد المعارض جديد بـ 120000 ريال بعد المكاسر .
الاحظ لمبه D2 شغاله على طول هل هذا عادي

شاكر للجميع

اخوكم ..... ترتر

mohamad1121
27/09/2006, 12:47 PM
الله يباركلك ويكفيكم شره .
ومن ناحية اللمبه d2 فهي عادي . .

برادو
27/09/2006, 02:20 PM
السلام عليكم
انا اضم صوتي لشبح الصحراء لنحارب الأمريكان بأقل مايمكن وهو عدم شراء بضائعهم وخصوصا وان البديل متوفر ولنحتسب ذلك عند الله

شبح الصحراء
27/09/2006, 03:03 PM
حرام يروح مبلغ 120 الف ريال سعودي (32 الف دولار أمريكي) للأمريكان الكلاب يتقوون فيه على أخواننا في العراق وأفغانستان :( .

http://www.thestandard.com.hk/stdn/std/Foreign/images/iraq-child-death.jpg

anas
27/09/2006, 05:00 PM
طفشنا من عيشة الهوان.... قسم بالله يا ذبح الامريكي او رافضي عندي اهون من ذبح شاة.... ومبارك لأخونا اليوكون الجديد

ترتر
29/09/2006, 01:15 AM
يااخوان فلوس الموتر اخذها راعي المعرض ماهم الامريكان الله يهديكم بس .. وانا اخذت بكلام اخونا شبح الصحراء .

anas
29/09/2006, 01:43 AM
معليش اخونا ترتر ردي كان من المناظر اللي شفتها ...اما شراؤك لليوكون فهو عمل صائب ..الله يعطيك خيره ويكفيك شره .

LOKA
29/09/2006, 02:00 AM
الله يجزاااااااااك بالخير ياشبح الصحراء ويرحم والديك ويجعل مثوهم الجنة
والله يكثر من امثاااااااااااااااالك ويجعلك ذخر للاسلام والمسلمين

شبح الصحراء
29/09/2006, 11:52 AM
ترتر وماذا في السيارات اليابانية لكي تتركها انت وصديقك؟ السيارات اليابانية قوية ومتينة وصبورة بعكس السيارات الأمريكية لو انكم اشتريتم لاندكروزر أو سفاري أو باجيرو افضل الف مرة من اليوكون وعلى الأقل المبلغ لن يذهب للأمريكان فصاحب المعرض سوف يشتري المزيد من السيارات الأمريكية بسبب إقبال اشخاص أمثالكم عليها .
على العموم مبروك السيارة الجديدة والله يعطيكم من خيرها ويكفيكم شرها وإن شاء الله تبقى سليمة من الأعطال كي لا تشتروا قطع باهضة الثمن من الأمريكان .

anas الله يهديك بس وش فيك قلبت؟! انت ما تشوف اخوانك المسلمين بالعراق وأفغانستان يذبحون ليل نهار وتقول شراء اليوكون عمل صائب!! :no: يلعن ام عيشة الذل :mad: .

anas
30/09/2006, 04:18 AM
ترتر وماذا في السيارات اليابانية لكي تتركها انت وصديقك؟ السيارات اليابانية قوية ومتينة وصبورة بعكس السيارات الأمريكية لو انكم اشتريتم لاندكروزر أو سفاري أو باجيرو افضل الف مرة من اليوكون وعلى الأقل المبلغ لن يذهب للأمريكان فصاحب المعرض سوف يشتري المزيد من السيارات الأمريكية بسبب إقبال اشخاص أمثالكم عليها .
على العموم مبروك السيارة الجديدة والله يعطيكم من خيرها ويكفيكم شرها وإن شاء الله تبقى سليمة من الأعطال كي لا تشتروا قطع باهضة الثمن من الأمريكان .

anas الله يهديك بس وش فيك قلبت؟! انت ما تشوف اخوانك المسلمين بالعراق وأفغانستان يذبحون ليل نهار وتقول شراء اليوكون عمل صائب!! :no: يلعن ام عيشة الذل :mad: .

اخي شبح الصحراء المحترم : اشكر لك غيرتك على المسلمين ... ولكن ردي للأخ ترتر كان مواساة مني له لأنه اشترى السيارة وخلاص انتهى ... وبعدها قمنا عليه وهاجمناه فصراحة استحيت من الرجال ...لذلك تراني بعد مقاله هذا :
(يااخوان فلوس الموتر اخذها راعي المعرض ماهم الامريكان الله يهديكم بس .. وانا اخذت بكلام اخونا شبح الصحراء )
كان ردي :(معليش اخونا ترتر ردي كان من المناظر اللي شفتها ...اما شراؤك لليوكون فهو عمل صائب ..الله يعطيك خيره ويكفيك شره .)

ووالله يعجبني المسلم الذي فيه حماسك .. لأن الحماس يعتبر شرارة لنهوض الأمة
((( انا الظاهر اني فاضي ... خلوني انام احسن "لسان حال الامة" )))

نايف الدهيمان
01/10/2006, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي وعزيزي ترتر تبي الصدق وربي انه موتر ومن ناحية مركب سلملي عليه ونشاط وراحة انا طلعت عليه للقاهره ثلاث مرات وكشت عليه لين دخت والآن أسحب عليه عربه للدباااب طبعاٌ العربه ثقيله جدا جدا جدا وأدخلبها داخل النفود

بس مديل الي معي 2003 وفل التانكي يمشي من 500 الى 600 كلم على حسب ممشاااك
والموتر تبع اخوي ولايمكن يفرط فيه الى بمثله 2006
وآسف على الاطاله ولكم تحياااتي

نايف الدهيمان
01/10/2006, 09:06 PM
والله يعطيكم خيره ويكفيكم شره ومبرووووووووووك

ترتر
03/10/2006, 06:12 AM
جزاكم الله خير على مشاركتكم وتفاعلكم ..... وعندي سؤال الاحظ لمبه الايرباك شغاله على طول هل فيه خلل ...

شاكر للجميع ....

منتعش
03/10/2006, 06:30 AM
حي الله أخوي الغالي : عصي الدمع
ولا يهون الجميع
آمل المرور على هذا الرابط
لأني محتاج إلى شخص مثلك يعرف اليوكن
آمل التكرم والإفادة عاجلاً إن أمكن :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=506780#post506780