المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل مشكلة الكربريتر ب 6 ريال

الرقم
21/04/2013, 04:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعبني كربريتر الجيب جداً انواع التفتفه والتقطيع يمكن حطيت له اكثر من 20 بخاخ اسي دلكو ولا نفع
لين نصحني واحد الله يجزاه بالخير بزيت الفرمله فالتانكي مع 20 ريال بنزين احمر
والحمدلله زبط 100٪ قلت الصرفيه وصفى صوت المكينه والشكمان وراح الكربون كررت العمليه مرتين للتأكيد
ونصحت واحد من الشباب كان يعاني من نفس المشكله والحمدلله زانت سيارته

ابوشاهه
21/04/2013, 09:51 PM
يعني افهم من كلامك انه يصلح لكل السيارات اللي فيها كلبليتر .. لان عندي سيارات كلبليتر ودي اطبق ها الشئ فيهن ... بس اخاف يسبب لي مشاكل انا في غنى عنها ...

الرقم
21/04/2013, 11:45 PM
والله ياخوي إذا كربريترك مافيه مشاكل وماشي معك تمام ماانصحك تحطه

انا جربته لأن الكربريتر جنني انواع التفتفه والتقطيع والكربون وكنت ناوي اشتري كربريتر جديد
بس قلت اخليه آخر الحلول
لكن الحمدلله جربت زيت الفرمله وصار 100%

كبسولة2
22/04/2013, 12:26 AM
زيت الفرامل حار جداً على الترسبات والبوية والحديد والمعادن

ما حصل عندك هو ان زيت الفرامل قام بفتح السدد والترسبات في ابر الكلبريتر من الداخل

ولكن خطورته تكمن في انه ايضاً يزيل الترسبات الكربونية حول أطراف الشنبر البستم عندما يدخل في غرفة

الاحتراق فيصبح هناك فضاوة بين البستم وجدار السلندر فيحصل نقص زيت في المكينة ودخان أزرق بعد فترة

وينزل تحت في الكارتير ويختلط مع الزيت ويزيل الترسبات أيضاً بين السابيك الثابتة والمتحركة

المتصلة بعمود الكرنك وقد يحدث صوت في العمود وتخبط المكينة

يعني أنت عالجت مشكلة وخلقت مشكلة أخرى

لذلك هذه الطريقة تدمر المحرك عليك بعد فترة وتسبب مشاكل آخرى

الأفضل يفك الكربريتر خارجاً وإذا اردت تنظيفه فقط يرش ببخاخ ايسي ديلكو من الخارج ويركب مرة اخرى

أو يفكك كاااامل ويعمل له تغير طقم اصلاح كامل افضل

كاشت بالبر
22/04/2013, 11:15 AM
زيت الفرامل حار جداً على الترسبات والبوية والحديد والمعادن

ما حصل عندك هو ان زيت الفرامل قام بفتح السدد والترسبات في ابر الكلبريتر من الداخل

ولكن خطورته تكمن في انه ايضاً يزيل الترسبات الكربونية حول أطراف الشنبر البستم عندما يدخل في غرفة

الاحتراق فيصبح هناك فضاوة بين البستم وجدار السلندر فيحصل نقص زيت في المكينة ودخان أزرق بعد فترة

وينزل تحت في الكارتير ويختلط مع الزيت ويزيل الترسبات أيضاً بين السابيك الثابتة والمتحركة

المتصلة بعمود الكرنك وقد يحدث صوت في العمود وتخبط المكينة

يعني أنت عالجت مشكلة وخلقت مشكلة أخرى

لذلك هذه الطريقة تدمر المحرك عليك بعد فترة وتسبب مشاكل آخرى

الأفضل يفك الكربريتر خارجاً وإذا اردت تنظيفه فقط يرش ببخاخ ايسي ديلكو من الخارج ويركب مرة اخرى

أو يفكك كاااامل ويعمل له تغير طقم اصلاح كامل افضل

:good2:

ويمكن التفتفه والخ... بسبب استخدامك للبنزين الاخضر 91
ومع استخدامك للاحمر 95 يمكن انحلت المشكله

التعبئه الجايه للبنزين ؛ جرب تعبي 91 واذا رجعت التفتفه والخ...
استخدم 95

وبصراحه زيت الفرامل خطر ولو انا بمكانك مستحيل احطه

فيه محاليل خاصة لتنظيف البخاخات و الكربريتر عند ساكو وصناعتها امريكيه ؛ تصبها بالتانكي ثم تعبي بنزين وتحاول تمسك خط

حر اليدين
23/04/2013, 09:28 AM
السلام عليكم .. انا جربت اني اصب بريال كيروسين و افلل التانكي بعدها احمر .. واجلده مع خط سويتها على كامري 2002 بخاخ و كذلك ماركيز 2003 و نيسان سفاري بخاخ فتك 2002 .. وكلها أجدت فيها من ناحية التنظيف ... والاكيد الاكيد ان صاحب السفاري لاحظها بقوة من الرياض للحفر ذهابا و ايابا صب كيروسين وانا اخذت التجربة من اخواني المكشاتيين .. والله اعلم

تقبلوا تحيتي

مكتف الكدري
23/04/2013, 10:22 AM
كيروسين اعدم لي السيارة دخنة لليوم كل شي سويته مانفع 99 سفاري كبريتر

شفت
24/04/2013, 12:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي الرقم لاهنت انا عندي جيب ربع اذا ركبت عليه جنوط ال جي تي الاكواب طبعا كاتطبق عندي ولفت نظري صورة الجيب العشه اللي انت حاطها اشوف الاكواب راكبه ميه بالميه ارجو الرد للي عنده خبره

سوبر مكشات
29/04/2013, 03:17 PM
بخاخ اي سي دلكو جربته 4 مرات ما فاد وزادت الكربنه

الكلبليتر تبيه يصلح
فكه وافرطه واغسله بديزل وتنر وغير الابر لإبر سدرك ثم ركبه

سويتها بموتري راح الكربون والتفتفه وخف استهلاك البنزين