المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن أفضل جهاز مانع للسرقة يركب في السيارة

عبودكم
21/09/2006, 12:55 AM
لمن لديه الخبرة لا يبخل علينا كما عوتمونا وللجميع شكري

rpk
21/09/2006, 12:11 PM
كل مازاد السعر اقرب منه وانصحك بجهاز Mov قيمته 900 ريال

باترول 4×4
22/09/2006, 02:11 PM
أهم شيء يفصل لك أسلاك (السويتش ) بحيث ان الجهاز يكون نفسه هو الموصل بين الأسلاك ، حتى تضمن الأمان للسيارة بحيث لا تشتغل السيارة الا بالجهاز .حتى لو حاولت بالمفتاح نفسه ماتشتغل الا بعد إطفاء الجهاز . لكن الله الله بالكهربائي الطيب ماهو أي واحد لأني أعرف واحد احترقت سيارته بسبب جهاز الإنذار .
لكن يوجد بعض المحلات يركبون جهاز إنذار فقط (يعني مجرد صوت ) بدون فصل للسويتش . هذا أعتقد أنه غير عملي .

عبودكم
25/09/2006, 04:29 PM
شكرا لمن شارك في سؤالي وكل عام الجميع بخير

مسافر1
25/09/2006, 04:35 PM
أخي السيارات التي لها مفتاح يعمل بالأشعة لها أنواع خاصة بها ..
ولا يصلح لها كل نوع ..
أما السيارات العادية فأنواع الجهاز كثر ..
أرجو أن تنتبه عند تركيب الجهاز بأن يكون مشبوك على حميع الأبواب لأنهم في الغالب يقومون بشبك باب السواق والراكب فقط ..
أتمنى أن أكون قد أفدتك ..

اخروداع
25/09/2006, 11:48 PM
انا بقولك كلام سمعته من احد الاخصائيين في مركز الملاحظة في مدينة الرياض (الملاحظة) هي عبارة عن مركز اصلاحي (سجن)للمراهقين وصغار السن ومثل مانتم عارفين ان السرقات في الرياض على وذنه خصوصا الكامري اربع سلندر ...
المهم الرجال يقول لي ان نتايج التحقيق مع جميع المقبووض عليهم وطريقة سرقتهم للسيارة تكاد تكون متشابهه وجميع الاجهزه ما تنفع معهم الا جهاز واحد هو المناسب واللي اتفقو عليه كلهم انه يستحيل سرقة السيارة الي تحمله ... اكيد عرفتوو الجهاز

الجهاز سلمكم الله هو الحديده او العصاء الحديدي اللي يوصل مابين دعسة الفرامل والدركسون ويقفل بقفل هذا طال عمرك يقولون الشباب انهم اذا شافو السيارة فيها هذا الجهاز يصدون عنها ولا ينظرون لها ... هذا ما قاله لي بالحرف الواحد ... اتمنى ان اكون افدتكم ...

والله يتقبل منا ومنكم قولو امين .....

afb
25/09/2006, 11:57 PM
بعد التحية مطلوبك عند وكيل Mov زي ما قال اخوى rpk بس سعرة عندنا بالشرقية من 1200 الي 1500 ريال وهذا له مميزات حلوه بس لازم تركب فية شريحة جوال مفتوحة