المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غماره او غمارتين للحوض الامريكي وش الافضل؟

البعير المغوار
29/04/2013, 06:04 AM
وش الافضليه له من ناحية جودة القيادة والعزم والرشاقه عند اللفات؟

الغمارة ولا الغمارتين الحوض الطويل او القصير بالنسبة للاحواض الامريكيه مثل الجمس سييرا؟

مع العلم انه النيه على الدودج رام واستخدامي اغلبه جوا المدينه ونادرا البر والخطوط.

ابو سند 2003
29/04/2013, 08:28 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الشي يحدده حاجتك انت، اذا انت لوحدك أو معاك ناس ؟ تبي تشيل اغراض ولا خفيف بعبارة اخرى اعتبارات كثيرة ( ما قد يصلح لك قد لا يصلح لي)
عموماً
1- غمارة واحدة صندوق قصير (1500) اخفهم و افضلهم عند اللفات
2- غمارتين صندوق قصير يجيك اطول من السوبربان لقته طويلة شوي بس ماعليك عليه عزم جبار.

alking
29/04/2013, 09:12 AM
بطبيعة الحال كلما كانت السيارة قصيرة فهذا أفضل للبران والشعبان لأن السيارة الطويلة يمكن (تحك) أو تتعلق خاصة الصندوق الطويل..
للرشاقة عند اللفات والخفه عليك بالصندوق القصير غمارة واحده .
وربي يكتب لك اللي فيه الخير.

AUDIO
29/04/2013, 10:04 AM
جمس سيييييييرا 1500 ولاتفكر بشي ثاني

has-120
29/04/2013, 11:48 AM
نصيحه من مجرب
غـمـاره واحـده
والصـنـدوق قـصـيـر

البعير المغوار
29/04/2013, 04:19 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الشي يحدده حاجتك انت، اذا انت لوحدك أو معاك ناس ؟ تبي تشيل اغراض ولا خفيف بعبارة اخرى اعتبارات كثيرة ( ما قد يصلح لك قد لا يصلح لي)
عموماً
1- غمارة واحدة صندوق قصير (1500) اخفهم و افضلهم عند اللفات
2- غمارتين صندوق قصير يجيك اطول من السوبربان لقته طويلة شوي بس ماعليك عليه عزم جبار.

يركب معي ناس بس نادرا اغلب الوقت لوحدي او مع شخص واحد اخر،

بالنسبه للاغراض اغراضي خفيفه نادرا مااثقل على الموتر،

انا يهمني بالموتر متعة القياده وانسيابية الموتر في اللفات، بس كمنظر الغمارتين في اغلب الاحواض الامريكيه اجمل منظر من الغمارة في نظري.

بطبيعة الحال كلما كانت السيارة قصيرة فهذا أفضل للبران والشعبان لأن السيارة الطويلة يمكن (تحك) أو تتعلق خاصة الصندوق الطويل..
للرشاقة عند اللفات والخفه عليك بالصندوق القصير غمارة واحده .
وربي يكتب لك اللي فيه الخير.

جمس سيييييييرا 1500 ولاتفكر بشي ثاني

مشكلتي منيب احب شي اسمه شفر او جمس من تجربتي للشفر الصابونه اسوأ موتر جودة سيئة واللي بعده اسوأ.

نصيحه من مجرب
غـمـاره واحـده
والصـنـدوق قـصـيـر

ممكن تذكر اسباب اختيارك؟

في نظري يبقى الغمارتين كمنظر اجمل وهيبته اكبر من الغماره خاصه للموديلات الاخيره من الاحواض.

ابوسند9
29/04/2013, 08:05 PM
والله يا خوي
انا اشوف ان الدوج الافضل لكن الناس ما تقبلته كا شكلا
والدوج يتميز عن باقي السيارات الحوض بانه ياي خلفي لذا هو مريح وما يتقارن بغيره ابداااا لان غيره سست
وكذالك يتميز بمكينه جباره 5,7 لتر
وللعلم احد الزملاء كان معاه دوج درانقو واستخدمه 5 سنوات ويمدحه بالحيل يقول لا اعطال ولا شي ,,وباعه واشترى تاهو 2013 يقول والله اني متندم اني بعت الدرانقو
وبا امكانك تزور رابطة الدوج وشوف ايش يناسبك غماره او غيره

نهآش
05/06/2013, 12:56 AM
بحكم تجربه للغماره 2500 و 1500
وغمارتين 2500
وغماره ونص 1500 و 2500

الافضل غماره ونص 1500 والاسباب :

1- الحوض في الغماره والغمارتين صغير ..
2- تستفيد من السيت الثاني للركاب وحتى تحميل
3- ال 2500 غماره ونص له هيبته قوه وبطن الموتر رفيع "بس" ممشاه اثقل من ال 1500 الاخير اريح
هذا اللي يحضرني

*نصيحه بالنسبه للغماره ونص 1500
ضروري رفع بطن الموتر بـ 1.5 انش

تكلفتها حول ال 400 ف الدمام

نجدي حجازي
05/06/2013, 03:58 AM
أنا أفضل ان الونيت الامريكي يكون غماره ونص
والسبب انك تستفيد من مساحة الحوض + امكانية ركوب اشخاص في المرتبه الخلفية عند الحاجه

أهم شي ما يكون شاص طويل لأن الطويل يتعب فيي الملفات وفي البر

ابونبيل
06/06/2013, 07:59 PM
خذ غماره وترا غمارته وسيعه يشيل 3 اجسام بس الي بالنص مراح يكون مرتاح مره يعني ما يسافرون فيه 3 اما بالديره عادي

مع اني اشوف ان هالوانيتات مالها داعي احس ماتخدمك ان خذت غماره ضاقت عليك وان خذت غمارتين بلشت بالسوق وبالزحمات
خذلك افلانش حوضه صغير وبحجم السوبر بان