المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يعرف في ترهيم السيارات

هـآوٍي
22/09/2006, 03:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال ما اطول بالرسميات
انا عندي جيب نيسان باترول موديل 90 قوه الماطور 8 سلندر ابي ارهمه ع خفيف بس اللي ابي اسويه ابي اخلي الشكمان يطلع منه شعله ناريه ][ آمح جيب والله لو انه كبسوله ][هههههههههه كيف اسويها بدون لا اغير شي بالماطورررررر :d

تركي0500
22/09/2006, 05:38 PM
يا هلا بالذيب ..
امممممممما شعلة ناريه كثر منها ذي..

الكلاسك
23/09/2006, 02:35 PM
رح لكوكب فليد بتحصل قرندايزر هناك متعطل :) فك الشكمان حقه ولا النفاثه وشغلها عندك بس انتبه لا يدري دايسكي هههههههههههههههه

m1m
23/09/2006, 02:57 PM
اشتر شروخة من نوير .. في سوق الحمام .. وحط الفتيلة داخل المرتبة وإذا بغيت النار تطلع ولع يا فتيلة :)

ابوطاقية
23/09/2006, 09:38 PM
بسيطه تركب بوجي باخر الكنداسه وكويل وفاصل كهرب وكل ماظغط الموتر بقوه يشتعل باقي البنزين الي ما احترق ويطلع لهبة نار تقريبا متر

فلاجكو
23/09/2006, 09:53 PM
الاخ ) ابو طاقيه ممكن الافاده )))) بسيطه تركب بوجي باخر الكنداسه وكويل وفاصل كهرب وكل ماظغط الموتر بقوه يشتعل باقي البنزين الي ما احترق ويطلع لهبة نار تقريبا متر

اي واحد مجرب الطريقه يردعلينا وهل عمليه وامنه فى نفس الوقت وسلامتكم .......

حر اليدين
26/09/2006, 11:10 AM
السلام عليكم

بسيطة يااخوي
رح للعليان اللي على طريق خريص وتلقى عندهم جهاز تحط في السيارة وهو يكفيك المهمة لو تركبه في ام عزيز احرقت الموكب اللي وراها هههههههههههههههههههههه
الله العالم سعر الجهاز 300 او 400 والكلام هذا قبل اسبوع من اليوم

تقبل تحياتي
حر اليدين

تــــوني
27/09/2006, 01:55 AM
انا كله كوم والمكينه 8 سلندر كوم ثاني

وين جبتها منه ما يجي الا 6 سلندر ؟؟؟؟ !

مغير المكينه انت ؟

khalaa2u
27/09/2006, 04:54 PM
السلام عليكم انت تقصد دبة النار و اسمها باك فير Back Fire واللي اعرفه انها تجي من برا جاهزه

شبح الصحراء
27/09/2006, 07:43 PM
خل المكينة تفتف وتكتم وتشوفها تطلّع نار مع كل طرطعة كأنك رامي أم خمس ، ترني أمزح معك لا تصدق وتخرب موترك .

راعي الطلعات
27/09/2006, 08:11 PM
رح لكوكب فليد بتحصل قرندايزر هناك متعطل :) فك الشكمان حقه ولا النفاثه وشغلها عندك بس انتبه لا يدري دايسكي هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه حلوه كلاسك خخخخخخخخخخخ:D

هلابك اخوي هاوي كانك تبي الشراره الي تطلع من الشكمان كشكل رح لمحلات الترهيم بس ياليتك علمتني انت من اي سكان الرياض او الشرق او الغرب علشان اعلمك عن المحلات الي تبيع هذه الحاجيات واذا بغيت اي شي ثاني انا جاهز في الترهيم بنسبه للسيارات وحياك الله ياليت عتعطيني معلومات عن ماطورك
حياك الله

فتى سبيع
28/09/2006, 07:48 PM
السلام عليكم
في طريقتين قالوها الاخوان عن طريق بوجي في الشكمان او انك تشتري جهاز شفت صوره سياره مطلع
(باك فير)(backfire )
حوالي 3 متر بس ترى ماراح تستفيد ولا شي يعني اللهم تحرق اللي وراك واللي يشوفك يحس انك قوي :D
لكن ترى عزم السياره واحد طلعت نار ولا لأ ;)
وعلى فكره موضوع البوجي خطيييييييييييييييييييير ولا تستهين فيه الله لايقول تشب السياره باللي فيها يطلع شكلك اكشخ وطلع نار اكثر :)
اتمنى انك ما تزعل من اسلوبي معلومات صحيحه بس استخف دمي:p

هـآوٍي
05/10/2006, 07:46 PM
آيـه آنـآ مغيـر آلمكينـه وآشكررركم ع آلردود الحلوه مع بعض المزززح الثقيل
هههههههههه تحيـآتي