المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون بسرعة قلولي

عاشق البران
04/11/2001, 01:17 AM
تكفون ياجماعة الربع وشلون أعرف ان الاريل حقي زين ولا ماله داعي.........بسرعة تكفون تراني مستعجل جدا..جدا..جدا............ وجزاكم الله خير.............................:confused:

الخبير
04/11/2001, 01:26 PM
السلام عليكم
يا الحبيب اعي نوع من الاناتل تتكلم عنه متحرك يركب في السيارة ولا على البيت على العموم شف الرابط هذا كاتبه ايمن (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=528)

عاشق البران
05/11/2001, 01:21 AM
يالخبير أنا أقصد الإريل اللي يركب على السيارة ...الصراحة أنا شريت (LARSEN) لكن أنا ماأدري أيهم أحسن ، هل هو (DAIMOND الفضي) أو (DAIMOND الأسود) أو (LARSON) وشكرا.............:confused:

الخبير
06/11/2001, 01:01 AM
السلام عليكم
الدايموند الاسود كم رقمه وكم سعره وين لقيته ، اسمع عنه لكن ما لقيته ، انا عندي دايموند فضي و لارسون اسود تجاري.
الصراحة الارسون ما يسوى ........ وانت بكرامة والقارين، الدايموند الفضي احسن ، واحد من الشباب عنده دايموند اسود جديد يمدحه بالحيل لكن للأسف ما لقيت مثله في شارع الاتصالات .
تكفى اذا لقيت مثله علمني ، على فكره الدايمند الفضي ارخص من الارسون التجاري ، الارسون التجاري قيمته 100 و الاصلي ياصل 200 لكن للاسف الكل يقول ان الارسون الي عنده اصلي لكن كذابين.

الصقار10
06/11/2001, 08:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

لمعرفة الاريل زين والا لا يجب فحص الاريل على نفس الجهاز في نفس المكان وذلك يتم عن طريق جهاز يقوم بهذه المهم و هو لفحص الراجع ويعطيك احسن تردد على الاريل يمكن انك تستخمه من غير مايضر الجهاز مع اعلى قدرة إرسال وهذا الجهاز يمكن تحصله عند ورش الصيانه حقة الاجهزه هاذي وهو جهاز قياس الراجع ويجب ان يكون الراجع اقل من 1.5 وات حتى لا يؤثر على الجهاز ويعطيك اقوى ارسال . ارجو ان اكون وفقة في الرد . مع السلامه .

سديراوي 2001
06/11/2001, 03:03 PM
هلا اخوووووي:

انا انصحك بالارسن النيكل انا مجربه وهو افضل شي عندي الصراحه بس المشكله
انه انقطع عن السوق وانا شاريه تقريبا من اربع سنوات

وحاول انك تسأل عنه يمكن تلقى احد عنده

وللمعلوميه انا متحاد انا وواحد معه ستيشن وصلتين سيار وانا معي هالانتل وجنب بعض ونراسل واحد بعيد ولحطت ارساله ولاشي

وعلى فكره كل اجهزتنا مثل بعض اللهم الانتل يختلف

سعود501
03/09/2012, 12:20 PM
يفيدونك الاخوان

روح الشمال9
03/09/2012, 11:48 PM
الله يرحم الحال