المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محول الكهرب .. ( للسيارة )

جنتلـ
25/09/2006, 01:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا مبارك عليكم شهر رمضان الله يتقبل منا ومنكم صيامه وقيامه واللهم اعتق رقابنا من النار

اخواني موضوعي عن محول الكهرب الصغير المتواجد في محلات الرحلات ليزود المكشات بكهرب 110 و 220
يوصل بي بطارية السيارة والاستفاده منه لتشغيل اللمبات و شاحن الجوال والتلفاز وغيره

لكن بعد ماذهب لمحل الرحالات رايت انواع عديدة ومواصفات كثيره واحجام مختلفه للمحول ..!!
قلت اسال اخواني بالمنتدى بحكم خبرتهم الطويله لعلى اجد اجابة شافيه وكافيه للوصول لقرار عن افضل محول للكهرب
من اسم شركته وصناعته ومواصفاته وحجمه فا ياليت من لديه اية معلومه لايبخل علينا

انا افضل ان يكون حجمه صغير وميزاته جيده سمعت ان بعض الاجهزه هذه لديها ميزه انه عند ضعف بطارية السيارة تعطيك منبه ويفصل الجهاز من نفسه ؟؟!!

ارجو المشاركه من كافة الاعضاء للافادة الجميع

شبح الصحراء
25/09/2006, 02:05 PM
اهم شي اشتر النوع الذي يمكن شبكه من بطارية السيارة مباشرة لأن ولاعة السيارة تعطي بالكثير 100 واط بينما المحولات تسحب من 300 واط وأكثر فقد يحترق فيوز الولاعة أو الظفيرة اذا شغلت أجهزة كثيرة لذلك تأكد أن المحول يمكن تشغيله من البطارية ، أما من ناحية الأنواع فهي كثيرة ومتشابهه من ناحية الجودة وقد جربت وارد العليان ولكنه تايواني وحجمه كبير وهناك نوع أسمه كويو ياباني (مشكوك في صناعته!) يتميز بصغر حجمه وتأكد من وجود مروحة تبريد في المحول الذي تريد شراءه وتأكد من وجود نظام إنذار في المحول عند إقتراب نفاذ البطارية.

sal7
25/09/2006, 02:19 PM
أخوي من 50 إلى 2000 و أكثر

أنت و أحتياجك و أنا معي الاسود اللي كرتونه ازرق
200 واط يكفيني وقليل الخراب ولا يسحب من البطاريه
و ترا يجي نوعين نوع يشبك بالولاعه و النوع الثاني يشبك بالطاريه
كلهن واحد وإذا ما حصلت ألا حق الولاعه خذه و قصه ويركب على طول على البطاريه

و عندي نوعين واحد 300 ياباني ذهبي (ولا بريال) و النوع الثاني الفضي 400 وارد السنيدي تايواني
اللي يجي بشنطه و معه لمبات هذا حليل و يعبر بس الاول الاسود أزين شيء

و أنت بالخيار و فيه الشباب أعلم مني يدلونك على الطيب
تحياتي