المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف استعمل الدبل الخفيف ؟

ابوشاهه
19/05/2013, 09:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :عندي استفسار ... عن الدبل الخفيف في الاوتوماتيك كيف وضعيه القير هل يكون في الفاضي N وبعدين اضغط الزر أو يكون في وضعية D يعني والسياره ماشيه وكم تكون سرعة السياره اللي امشي بها على الدبل الخفيف ؟ ..

ابوشاهه
19/05/2013, 05:10 PM
ولا واحد رد ... ياكثر الغشمان مثلي !!!

راعي الرود
19/05/2013, 06:15 PM
المتعارف عليه عند الاغلب ان الدبل الخفيف تشبكه وتفصله و انت تمشي عادي لكن تكون سرعتك تحت 60 كلم و لازم تفك رجلك على البنص

و الثقيل لازم توقف و تحطه بالـN

بالنسبه لي ماشي على هالطريقه من سنين ولا فيه خلاف الحمد لله .. راجع الكاتلوج حق السيارة افضل لك لو تبي معلومات اوسع و اشمل

أبوسعد111
19/05/2013, 06:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :عندي استفسار ... عن الدبل الخفيف في الاوتوماتيك كيف وضعيه القير هل يكون في الفاضي N وبعدين اضغط الزر أو يكون في وضعية D يعني والسياره ماشيه وكم تكون سرعة السياره اللي امشي بها على الدبل الخفيف ؟ ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وانا أخوك لا تستحي وألي ماتعرفه أسأل عنه
( إنما العلم بالتعلم )

أولاً : بالاوتوماتيك صحيح ماقلت الافضل أن تكون واقف و وضعيت القير على الـ N
وكذلك عند فصل الدبل
وهذا الفعل أفضل للمحافظة على القير

ثانياً : حد السرعه عادي على حسب سرعتك وأنت تطعس هديت أو أسرعت , أهم شئ وأنت طالع على الاسفلت أفصل الدبل

آمل إني أفتدك
موفق

ابوشاهه
21/05/2013, 10:50 AM
المتعارف عليه عند الاغلب ان الدبل الخفيف تشبكه وتفصله و انت تمشي عادي لكن تكون سرعتك تحت 60 كلم و لازم تفك رجلك على البنص

و الثقيل لازم توقف و تحطه بالـN

بالنسبه لي ماشي على هالطريقه من سنين ولا فيه خلاف الحمد لله .. راجع الكاتلوج حق السيارة افضل لك لو تبي معلومات اوسع و اشمل
بارك الله فيك .. والله يكثر من امثالك

ابوشاهه
21/05/2013, 10:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وانا أخوك لا تستحي وألي ماتعرفه أسأل عنه
( إنما العلم بالتعلم )

أولاً : بالاوتوماتيك صحيح ماقلت الافضل أن تكون واقف و وضعيت القير على الـ N
وكذلك عند فصل الدبل
وهذا الفعل أفضل للمحافظة على القير

ثانياً : حد السرعه عادي على حسب سرعتك وأنت تطعس هديت أو أسرعت , أهم شئ وأنت طالع على الاسفلت أفصل الدبل

آمل إني أفتدك
موف بارك الله فيك والله يكثر من امثالك