المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في فورد اكسبلور 2006

الحيران421
12/06/2013, 02:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارجو المساعدة في مشكلة ظهرة لي وانا مسافر حيث ان السيارة وانا امشي احس فيها نتعة خفيفة ومتكررة واذا وقفت السيارة مافيها شي واذاتحركة ترجع كأن السيارة تبي تطفي وترجع غيرة البواجي واسلاك البواجي وصفاية البنزيم ولكن المشكلة لازالت وفحصت كمبيوتر وقال سيارتك مافيها شيغير واحد من اسلاك البوجي ظعيف وغيرت الطقم كامل لكن من دون فائدة وانا الحين مسافر وخايف توقف السيارة علي افيدوني عاجل
وجزاكم الله كل خير

_Explorer
24/12/2014, 02:23 PM
اخي اغلب الورشات بس تروح تقلهم اي شي متعلق بالنتعة بيقولولك البواجي وفي الاصل نادرا ما تخرب بواجي الاكسبلورر انا رأي انه بوابة البنزين يبغالها تنظيف ويمكن انت تستخدم بنزين 91 لو كدا غير وخليك 95 احسنلك لانه ال91 دائما يوسخلك كل شي المهم بقالنسبة لي بوابة البنزين لا تروح على ورشة انت بنفسك سويها روح اشتريلك بخاخ اي سي ديلكو اظن انه بي 20 اقل شوية او ارخص شوية وافتح فلتر المكيف وبعدين ممتد للبوبة هوا جيب مفك وفكه حتلاقي البوابة اضغط عليها بيدك وبخ جواها بس لا تروح عند ورشة لانهم اغلبهم ينصبوا في دي الحكاية كلها ما تاخد وفت 5 دقايق حيطلبوا منك تقريبا 150 ريال والحكاية مو مستاهلة و بالتوفيق ان شاء الله

الصيادالمليح
07/01/2015, 02:44 PM
ودي اعرف نوعية البطارية الموجودة في سيارتك هل هي موتركرافت الاصلي؟؟ و اذا هي غير .. اتاكد من قوة امبير البطارية وانه مطابق لمواصفات سيارتك من ناحية القوة

الوفاء عنواني
20/01/2015, 04:15 AM
الله يكون بعونك اخي الكريم