المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياهل هل الخبره بالفكسار العادي 98

الفتى الواصلي
14/06/2013, 06:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي فكسار 98 تماتيك وخبط القير وحولته قير عادي
ورحت اجربه عند المحل ومسكت خط و واجهتني مشكله ال ABS
البريك ادعسه للاخر بالموت يمسك مع انه كان مضبوط من اول واشتغلت لمبة ABS وعلمت العامل
قال هذي ماله دخل بالتحويل بس بشوفها لك وخليته عنده ماودي اظلمه

السؤال هل تحتاج برمجة او تصليح او زيت ابي الحل الله يجزاكم خير

شي ثاني

انا يوم اجرب القير ماخذ معاي ولد عمي معه لاند جكسار 2007 وجربه وقال العصا حقت القير مهي مايله لجهة السواق مثل اللي عندي وجربه وقال الخانات قريبه عند بعض
وصرت اوسوس من كلامه عن الخانات وانا لاحظت ان التبديل ( التعشيق ) ثقيل شوي وقال راعي المحل لانها توها مركبه ومع الاستعمال تضبط ويصير التعشيق سلس

تحملوني وجاوبو علي الله يجزاكم الجنة

الفتى الواصلي
15/06/2013, 06:29 AM
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

للرفع

sgl2002
15/06/2013, 09:02 AM
شف وانا اخوك

الفكس ار القير العادي من وكالته اذا جا قير عادي ماهو مرغوب لثقل القير وخشن التعشيق ولا يصلح الفكس ار الا تماتيك

لكن ماهو معناته انه مايصلح قير عادي ، يمشي معك قير عادي لكن ماهو مثل سلاسة التعشيق في الجكسار بسبب اختلاف حجم المكينة

أفلاطون العرب
15/06/2013, 09:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سلاسة التعشيق من الطبيعي الثقل فيها

مثل ثقل التعشيق بقير الجمس العايدي .

يعني من نظري تعتبر طبيعيه .

وبالنسبه لميلان عصى القير لا اعتقد انها تبي تركب وتعشق وهي مايله .

أما بالنسبه للفرامل المفروض ماتطلع الموتر من المحل إلا وهو سليم مية بالمية .

نصيحتي لك وانا أخوك لاتوسوس بالموتر .

إلا اذا شفت عليه شي واضح ..

فمان الله

الفتى الواصلي
15/06/2013, 12:00 PM
شف وانا اخوك

الفكس ار القير العادي من وكالته اذا جا قير عادي ماهو مرغوب لثقل القير وخشن التعشيق ولا يصلح الفكس ار الا تماتيك

لكن ماهو معناته انه مايصلح قير عادي ، يمشي معك قير عادي لكن ماهو مثل سلاسة التعشيق في الجكسار بسبب اختلاف حجم المكينة

صح كلامك اخوي بس انا حولته لان التماتيك طق عندي ولي رغبة بالعادي خصوصا بعد ما شفت شغل المحل . . لكن يكون الاختلاف بسيط شوي بالتعشيق لاني جربت كذا موتر عنده محوّل عادي كان تعشيقهم احسن او افضل من موتري وانا كلمته انه يغير الموضع ويضبطه وقال اذا ماذبط اشوف قير ثاني مافي مشكله . .قلت تمام وخليته عنده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سلاسة التعشيق من الطبيعي الثقل فيها

مثل ثقل التعشيق بقير الجمس العايدي .

يعني من نظري تعتبر طبيعيه .

وبالنسبه لميلان عصى القير لا اعتقد انها تبي تركب وتعشق وهي مايله .

أما بالنسبه للفرامل المفروض ماتطلع الموتر من المحل إلا وهو سليم مية بالمية .

نصيحتي لك وانا أخوك لاتوسوس بالموتر .

إلا اذا شفت عليه شي واضح ..

فمان الله

وعليكم السلام أخوي افلاطون العرب

كلامك صحيح بالنسبة للتعشيق بس الفرق انه زآيد شوي يعني يبيله دزه عشان يلقم نمره
وللعلم ما اخذت الموتر منعندهه للحين قلت ضبط لي التعشيق حتى لو تغيرالقير بقير ثاني قال اوكي .,

وبالنسبة للعصا فيه ثنتين لو تلاحظ الجكسار 2007 العصا من اول القير تحت الربل الاسود تكون تقريبا 4 سانتي متر مستقيمه من القاعده وبعدين تميل العصا لجهة السائق يمكن البعض ما يلاحظ لكن اكتشفت انه فيه اختلاف وسعر العصا لقيته بالوكاله بدون الرمانه بعد الخصم 24 دينار تقريبا 300 ريال

اما الفرامل اللي عكرت مزاجي انا ما ضغطت على العامل واخاف اني اظلمه مع انه امس مناشب وياه وعطيته العين الحمرا لكن خفت اكون ظلمته لاني يوم اجيب الجيب بونش من السعودية وقعد يوم وانا جيت قبله كان القير طاق وقلت فنفسي يمكن يكون خرب مع تخبيط القير او انسرق منه شي وهو جاي ..

صآر فيه تغيير روعه صار الموتر دفع خلفي والرباعي اللي هو لين ال 80 تشغله وتطفيه ب زر والدبل الثقيل موجود تستخدم العصا ..وتكلفتها 80 دينار = 1000 ريال تقريبا

وشكرا وآسف على الاطاله