المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدي ادوات مهمة للسياره تنقصني ، اريد استشارتكم

عاشق الرياض12
22/06/2013, 07:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اولا نشكر الله على النعم التى لا تحصى

ثانيا اشكركم على تواصلكم

ثالثا عندي اغراض ناقصه بسيارتي و ودي استفيد من خبرتكم

اللي هي كشاف والافضل يكون سلك طويل عشان البنشر لاقدر الله اقدر اشبكه قدام واخذه للكفر الخلفي و عدة مفكات و ماطور منفاخ هواء للكفرات و ساعة هواء للكفر و واير سحب للتغريز و الجر و حبل جيد وسميك للسحب و التغريز

ماهي افضل النوعيات لكل شيء سابقا وياليت يكون اي شيء تقولونه انه زين يكون استخدامه لكل انواع السيارات مو بس لسيارتي وكذا يعني اقدر مثلا استخدم ماطور الهواء يعبي كفر اي سياره عندي مو مثل بعض المواطير يعبي بس الكفرات للسيارات الصغيره والجمس والجيب يطول بالتعبئة

وسؤال للاهمية وش الافضل للماطور و الكشاف ان يكون الفيش داخلي يعني ينشبك في فتحتة السجائر داخل السيارة ولا خارجي ينشبك في اصابع البطارية ؟
اخيرا

استودعكم الله
ولمن يفتح موضوعي ولم يرد او يشارك شكرا له لانه اراد مساعدتي ولكن لم يستطيع ...

راع العراوي
22/06/2013, 08:12 AM
الماطور الافضل انة على البطارية لانة كم عندي يحرق الولاعة

abo naser 1
22/06/2013, 02:44 PM
السلام عليكم

أفضل واير سحب تفصيل في شارع الريل تختار السماكة بنفسك والطول المناسب والشنكار الي تبي لك وللزمن مافيه مثيل
وكذلك العدد أفضل المحلات بالريل
والماطور أبو جمل صيني لأكن مقارنة بسعره ممتاز جداً

اسدهم
22/06/2013, 06:51 PM
اي ماطور هواء او كبس ايشي تحس انه قوي اقطع سلك وركب اصابع زي الاشتراك امن بعد الله ولا تقول احترقت او احرق الوعه

N أبورغد N
23/06/2013, 02:57 PM
العدد شارع الريل مليان اهم شيء لا تشتري الا اصلي
بالنسبة للكشاف دور الي تستفيد منها للجلسات
اما تصليح الكفر والموتر مافيه زي كشاف الراس ماتحتاج احد يمسك معك وحتى المغناطيس يبلشك
بالنسبه للمواطير الهوى عندك ابوجمل خذه من وكيلة الشراع في الغرابي ضمان سنه بتحصل عندهم احجام
انا استخدم الي فيه مواصير تبريد جانبية شارية قبل الغلاء الاخير حول 400 ريال
بالنسبه لواير السحب خذ سبته تحصلها انواع كثيرة دور تحمل جيد بالطن وتاكد ان الشناكير تركب على موترك قبل تشتري
والله يسهل امرك