المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكيف اكسبلور2007 امريكي

ابوسااامر
24/06/2013, 02:21 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعضاء الاعزاء
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير واسال الله العلي القدير ان يمتعنا واياكم بالصحة والعافية وان يبلغنا شهر الغفران ويجعلنا فية من المقبولين .
اخواني لا اريد الاطالة ولكن كما عودتنا دائما بالنصح والتوجية ويعلم الله انها تختصر علينا الشي الكثير من الجهد والوقت والمال فجزاكم الله خير .عندي اكسبلور 2007 استخدام امريكي المكيف تبعة لما احطة على جهة الاسفل الارجل اوالامام الوجة والارجل مايطلع الا هواء فقط دون تبريد ولما اضعه على الماكس max يبرد لكن تبريدة ماهو التبريد المطلوب علما بان الفريون فل ولا يوجد تهريب ولما امسك الماصورة تبع الفريون والمكيف من الكبوت القاها باردة مرة ولكن التبريد ضعيف ولا اعرف السبب سبق وان ركبت مروحة اضافية خلف الشبك زي الموواصفات السعودية يقال انها تزيد من برودة السيارة وخاصة الليديتر ولكن ماوجدت لها اي مزايا الحرارة طبيعية جداا فما رايكم بها المشكلة افيدوني ووجهوني جزاكم الله خير ولكم ولكل من ساهم في مواضيعي السابقةوالقادمة دعوة بضهر الغيب اسال الله ان يستجيب لي ولكم صالح الدعاء

اخوكم ابو سااامر

ابوسااامر
24/06/2013, 07:23 PM
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

ياشباب يااهل الخبرة تكفون حد عندة خلفية عن المشكلة لايبخل علينا

سابع77
25/06/2013, 05:43 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعضاء الاعزاء
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير واسال الله العلي القدير ان يمتعنا واياكم بالصحة والعافية وان يبلغنا شهر الغفران ويجعلنا فية من المقبولين .
اخواني لا اريد الاطالة ولكن كما عودتنا دائما بالنصح والتوجية ويعلم الله انها تختصر علينا الشي الكثير من الجهد والوقت والمال فجزاكم الله خير .عندي اكسبلور 2007 استخدام امريكي المكيف تبعة لما احطة على جهة الاسفل الارجل اوالامام الوجة والارجل مايطلع الا هواء فقط دون تبريد ولما اضعه على الماكس max يبرد لكن تبريدة ماهو التبريد المطلوب علما بان الفريون فل ولا يوجد تهريب ولما امسك الماصورة تبع الفريون والمكيف من الكبوت القاها باردة مرة ولكن التبريد ضعيف ولا اعرف السبب سبق وان ركبت مروحة اضافية خلف الشبك زي الموواصفات السعودية يقال انها تزيد من برودة السيارة وخاصة الليديتر ولكن ماوجدت لها اي مزايا الحرارة طبيعية جداا فما رايكم بها المشكلة افيدوني ووجهوني جزاكم الله خير ولكم ولكل من ساهم في مواضيعي السابقةوالقادمة دعوة بضهر الغيب اسال الله ان يستجيب لي ولكم صالح الدعاء

اخوكم ابو سااامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبب أنك حينما تضعه على MAX تلقائياً يتم تشغيل الكومبرسور

لذا حينما تضع المكيف على خيار القدم و الوجه فقط اضغط على زر تشغيل الكومبرسور (أسفل فرار التحكم بالمكيف)

ابوسااامر
25/06/2013, 10:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبب أنك حينما تضعه على MAX تلقائياً يتم تشغيل الكومبرسور

لذا حينما تضع المكيف على خيار القدم و الوجه فقط اضغط على زر تشغيل الكومبرسور (أسفل فرار التحكم بالمكيف)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الله يجزيك خير اخوي سابع 77
المشكلة ان الكومبرسر يشتغل على الخيارين الاولة الوجة والوجة والقدم لكن المشكلة ان تبريدها شبة معدوم مع ان لمبة الكمبروسر شغالة وتسمع صوت الكمومبرسر شغال لكن دون تبريد مايبرد الا على الماكس وتبريدة خفيف مرة ولكن دفع الهواء قوي هنا المشكلة .

محب القلوب
30/06/2013, 08:27 AM
يفيدونك الشباب

hytham
08/07/2013, 11:38 AM
انت لما بتحطه على ماكس بتقفل البوابه اللي تسمح بتبريد الهوا الداخل على كبينه القياده ويصير الهوا اللي بداخل الموتر هو اللي يبرد
اما لما تغير من اي وضعيه غير الماكس بتفتح البوابه اللي تسمح بالهوا الخارجي بالدخول بمعنى اخر يصير الهوا اللي داخل من برا هوا اللي يمر على ثلاجه المكيف ويبرد وهذا طبعاً ما راح يكون بنفس بروده الهوا الموجود داخل السياره ةلانك فتحت البوابه الخارجيه تحس انه الهوا يصير دفعه اقوى ولكن برودته خفيفيه

في كل السيارات اللي مرت علي واللي اعرفها واللي جربتها المفروض يكون العكس لما تحط التبريد داخلي او بمعنى اخر تقفل البوابه الخارجيه يكون دفع الهوا اقوى من لما تفتح البوابه اما الاكسبلورر العكس للسبب التالي:
يعيب الاكسبلورر والفورد عموماً واغلب السيارات الجديده انه ما فيها فلتر هوا للمكيف وفي هذه الحاله الثلاجه تتوسخ وتنسد من الغبار وغيره فتتسبب في ضعف الهوا الخارج من فتحات المكيف
والطريقه الوحيده لتنظيف الثلاجه هو فك طبلون السياره كامله

انا اعاني من نفس المشكله في سياراتي اكسبلورر بس انه عندي فل كامل المكيف يجي شاشه ديجيتال فتلاقي موجود فيه ازرار خاص بفتح البوابه او اغلاقه مع العلم انه بمجرد فتح المكيف تكون البوابه مفتوحه وانا اضطر لقفلها لتبريد هوا اعلى ولكن دفع هوا اقل

ارجو تكون وصلت المعلومه يعني يلزمك والله العالم تنظيف ثلاجه المكيف نفس مشكلتي انه يلزم نظيف الثلاجه لزياده دفع الهوا وبروده اعلى