المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار أتمنى من الجميع الدخول

حمد الغامدي
10/07/2013, 03:59 AM
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير ورمضان مبارك علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين

بدون مقدمات ؛ أنا يا أخوان نويت اشتري سيارة من نوع كامري فبدأت البحث ووجدت الموتر اللي يناسبني موديله 99 ومشيه حول الـ 170000 كم والموتر ما شاء الله من خلال وقفته تحسه نظيف ، تواصلت مع صاحب السيارة وبنتقابل اليوم بإذن الله ببعد صلاة العصر عشان أفحص السيارة وأعاينها .

المطلوب الله يحفظكم : وش الإجراءات اللي لازم أعملها ؟ وهل فحص الكمبيوتر يبين أن زيت المكينه ينقص أو لا وهل يبين الخرابات بدقة ؟! علما أني بمدينة جده .

خبرتي في مجال السيارات قليله ومنكم نستفيد

آسف على الإطاله ..

sgl2002
10/07/2013, 04:58 AM
اهم شي لايكون الموتر منقص عداده
لان اذا الممشئ صحيح فبتكون السياره شبه وكاله

اسحب الزيت وشمه اذا فيه ريحة بنزين معناته تحتاج شمبر
شف من تحت فيه تهريبات؟
شغل المكيف وامحطها وشف الحرارة لاتتعدى الثلث

اي قربعه في السياره والا شي والا فضاوة الدركسون كلها لازم تتاكد لان ممشى السياره ماخش مزاجي

حمد الغامدي
10/07/2013, 04:59 AM
الله يعطيك العافيه شاكر لك أخوي sgl2002
بس الموتر أنا ما شفته على الطبيعه لكن بالصور يدل على انه نظيف
الله يكتب ما فيه الخير

يكفيني نظرة
10/07/2013, 06:06 AM
افحص من الى لو قيمة الفحص 1000 اخسر هالالف ولاتخسر وقتك بين الورشات وراحة راسك اسأل مجرب اشتريت لاندكروزربدون ما افحصه وحطيت به حدعش الف والحمدلله على قضائه..

الجوكر حسن
10/07/2013, 06:37 AM
اهم شي لايكون الموتر منقص عداده
لان اذا الممشئ صحيح فبتكون السياره شبه وكاله

اسحب الزيت وشمه اذا فيه ريحة بنزين معناته تحتاج شمبر
شف من تحت فيه تهريبات؟
شغل المكيف وامحطها وشف الحرارة لاتتعدى الثلث

اي قربعه في السياره والا شي والا فضاوة الدركسون كلها لازم تتاكد لان ممشى السياره ماخش مزاجي

كلام 100%

بس لاتنسى الشاصي شف ملحم ولا

وشف الشكمان يدخن ولا

يكفيني نظرةرد: استفسار أتمنى من الجميع الدخول
افحص من الى لو قيمة الفحص 1000 اخسر هالالف ولاتخسر وقتك بين الورشات وراحة راسك اسأل مجرب اشتريت لاندكروزربدون ما افحصه وحطيت به حدعش الف والحمدلله على قضائه..

وين 1000 :D انا يوم اشتري موتر فحطه 100 ريال عن سوري وقالي كل شي ماشاء الله عليه

صياد الجبل
10/07/2013, 07:25 AM
فيه عندك في المعارض واحد يفحص كمبيوتر ممتاز ويطلع بالموتر انت وصاحب الفحص وصاحب الموتر

يطلع يجربه لك صاحب الفحص

المكان اسمه / القمه لوحه صفراء والكتابه بالاحمر فيه واحد سوداني وفلبيني انا فحصت عند السوداني وطلع جرب لي الموتر وكل شي يعني والله امانه انه ممتاز الفحص هذا

وعندك محل ابوعمار في المعارض بعد

يفحص لك على البدي كامل فنان انسان شغلته شغلات بدي يطلع لك اذا الموتر موتر سيل ولا مدمور ولافيه رشات صدمات وكل شي على البدي والعضلات والشاصي بعد

.

حمد الغامدي
10/07/2013, 02:13 PM

الأخ يكفيني نظره ، الله يعطيك العافيه ونصيحتك في الصمييييييييييييم

حمد الغامدي
10/07/2013, 02:15 PM
الأخ الجوكر سلمت على المرور وحقيقة انك ذكر نقطه الجميع يغفل عنها .. ألف شكر لك

حمد الغامدي
10/07/2013, 02:16 PM
فيه عندك في المعارض واحد يفحص كمبيوتر ممتاز ويطلع بالموتر انت وصاحب الفحص وصاحب الموتر

يطلع يجربه لك صاحب الفحص

المكان اسمه / القمه لوحه صفراء والكتابه بالاحمر فيه واحد سوداني وفلبيني انا فحصت عند السوداني وطلع جرب لي الموتر وكل شي يعني والله امانه انه ممتاز الفحص هذا

وعندك محل ابوعمار في المعارض بعد

يفحص لك على البدي كامل فنان انسان شغلته شغلات بدي يطلع لك اذا الموتر موتر سيل ولا مدمور ولافيه رشات صدمات وكل شي على البدي والعضلات والشاصي بعد

.

تسلم الله يعطيك العافية ولك رساله ع الخاص

حمد الغامدي
10/07/2013, 06:08 PM
ارجو من المشرف إغلاق الموضوع
والشكر لجميع من شاركني بأي معلومه