المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اخوان مزرعتنا فيها 9 كيلو بطناج الرجاء الافادة

عمري الباقي
12/07/2013, 11:08 AM
السلام عليكم يا إخوان لدى استفسار مهم جدا لدي . أنا أعجبتني الراف فور 2013 وبشتري الفل كامل . لكن أحد الاخوان ذكرلي بأن السيارة لاتتحمل الطرق الوعرة وأقصد (البطناج) وتتفكك منه , بحكم إني يومياً امشي حوالي 9 كيلو بطناج . علماً بأن ماني راعي تطعيس أبداً ممكن اشتري السيارة وابيعها والدبل ماشتغل . ياليت تفيدونا كيف وضعها مع ( البطانيج ) تتهربد ولا تتحمل . على بعد شعرة من شرائها . ولكم كل الدعوات والله مالقيت احد يفيدني السيارة نادرة جدا

عمري الباقي
14/07/2013, 02:38 PM
للرفع

افزعولنا يالربع والله ماعرف احد معه هالسيارة

بايكال
14/07/2013, 03:20 PM
اخوي الصراحه ما أعرف ذالسياره...

بس أعرف ان الحل مع البطناج البالون .

صياد الجبل
15/07/2013, 10:25 AM
بيني وبينك مايفع ولا بريال الراف فور في الطرق الوعره يتفكك ولا فيه ذيك القوه

اذا تبي تطامر وموتر يكد معك مع الوعر والرمل

عليك بشيصان ولا ولد اخوه ربيعان .

عمري الباقي
15/07/2013, 11:18 AM
بيض الله وجوهكم يااللي رديتوا. بس الشاص مالي فيه. لاني كثير السفر جدا ولا فيه راحة انصحوني بسيارة للسفر وتحمل البطناج. ميزانيتي ١٢٠ الف مرررا

sameer_1798
15/07/2013, 12:06 PM
والله ياخوي البطناج يفكك كل السيارات لكن الافضل انك تبتعد عنه شوف لك طريق ثاني غير الردميه ومسافتك 9 كيلو قريبه بربع ساعة وانت معديها ولو سيارتك فيها دبل افضل لك عشان ماتخاف من التغاريز .

لو فرضنا ان مستحيل تلقى طريق ثاني غيره مثل الحره ومالك الا هالردميه
الله يعينك شوف لك كفرات لينه على مقاس كفراتك مثل الهانكوك ونقص الهواء خله حول 25 وسرعتك لاتقل عن 70 كيلو وان شاء الله ماتحس بالبطناج بس خلك حذر من الحجر لايبنشرك وانا مادري عن موترك لو له مساعدات استراليه تراها علاج البطانيج وتريح سيارتك .

AbdulAZiz M
15/07/2013, 12:07 PM
نقص الهواء والله يعين على البطناج اللي ماله حل إلى كفرات بالون

بدر سليمان
15/07/2013, 01:01 PM
السلام عليكم

طريقك مايعتبر وعر ولكن يعتبر غير مريح.. السيارة صغيرة وجميع السيارات تتهربد مع الوقت ولكن يكفي انها تويوتا.. فأكيد تحملها مهوب بسيط.. وان شريته احرص على تركيب الكفرات المناسبة من ناحية الراحة واحرص على هواء الكفرات يكون مناسب وبإذن الله تتسهل.. ومادري وشلون يبي يصير شكله بالبوالين بس ان كان صار مناسب ومقاس مناسب فانت تبي ترتاح...
لكن اذا عندك اكثر من خيار فترى الفورتشنر يبدو لي ممتاز واكثر تحمل بس خطير جدا بالمنعطفات والسرعة. والاكستيرا من نيسان..

مدهوش
15/07/2013, 01:05 PM
الموتر ناعم ولا اعتقد يتحمل لكن مع الهون وقل الهواء يمكن تعبر الامور

عمري الباقي
16/07/2013, 08:16 AM
والله ياخوي البطناج يفكك كل السيارات لكن الافضل انك تبتعد عنه شوف لك طريق ثاني غير الردميه ومسافتك 9 كيلو قريبه بربع ساعة وانت معديها ولو سيارتك فيها دبل افضل لك عشان ماتخاف من التغاريز .

لو فرضنا ان مستحيل تلقى طريق ثاني غيره مثل الحره ومالك الا هالردميه
الله يعينك شوف لك كفرات لينه على مقاس كفراتك مثل الهانكوك ونقص الهواء خله حول 25 وسرعتك لاتقل عن 70 كيلو وان شاء الله ماتحس بالبطناج بس خلك حذر من الحجر لايبنشرك وانا مادري عن موترك لو له مساعدات استراليه تراها علاج البطانيج وتريح سيارتك .

بارك الله فيك يالغالي.. عدو السيارات الأول هالبطناج الله يخارجنا منه .

ماعليك أمر المساعدات الاسترالية وش الميزة اللي فيهاا اللي تخليها علاج للبطناج ؟
وياليت رأيك فالجيب الراف 4

عمري الباقي
16/07/2013, 08:17 AM
نقص الهواء والله يعين على البطناج اللي ماله حل إلى كفرات بالون

بيض الله وجهك

عمري الباقي
16/07/2013, 08:19 AM
السلام عليكم

طريقك مايعتبر وعر ولكن يعتبر غير مريح.. السيارة صغيرة وجميع السيارات تتهربد مع الوقت ولكن يكفي انها تويوتا.. فأكيد تحملها مهوب بسيط.. وان شريته احرص على تركيب الكفرات المناسبة من ناحية الراحة واحرص على هواء الكفرات يكون مناسب وبإذن الله تتسهل.. ومادري وشلون يبي يصير شكله بالبوالين بس ان كان صار مناسب ومقاس مناسب فانت تبي ترتاح...
لكن اذا عندك اكثر من خيار فترى الفورتشنر يبدو لي ممتاز واكثر تحمل بس خطير جدا بالمنعطفات والسرعة. والاكستيرا من نيسان..

مشكور يابدر صدقت غير مريح وانا اخاف أخذ سيارة وسنة ديكورتها متفككة أبي شي يصبر نوعا ما كفرات البالون وش تفرق عن العادية واسعارها كيف ؟

عمري الباقي
16/07/2013, 08:21 AM
الموتر ناعم ولا اعتقد يتحمل لكن مع الهون وقل الهواء يمكن تعبر الامور

بارك الله فيك . وبشوف وضع الكفرات هذه الكل أشار لها

بيض الله وجوهكم جميع .

بدر سليمان
17/07/2013, 12:02 PM
مشكور يابدر صدقت غير مريح وانا اخاف أخذ سيارة وسنة ديكورتها متفككة أبي شي يصبر نوعا ما كفرات البالون وش تفرق عن العادية واسعارها كيف ؟

البوالين مريحة بشكل يفوق الوصف بالبطناج والاراضي الوعرة بس مشكلتها تتمسح بسرعة وفيها عيوب بالمدينة زي الفرامل وغير ثابت مرة بالخط.. التجربة افضل اركب مع احد معه نفس هالكفرات

((ابوملاك))
21/07/2013, 09:32 AM
انا انصحك بالربع الفتك صراحه دور لو استاندر اقل نوع مستعمل يعني تلقا بقريب من سعرك

يعني شف هذا وشف شبيهاته http://haraj.com.sa/112433029/باترول_ربع_2012_أبيض_فل_كامل_/

عآشق الbaikal
21/07/2013, 09:54 AM
خذلك فتكـ

نصيحه في الله