المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تانكي الماء فيه نكهه كلور

المتلولس
24/07/2013, 06:52 AM
السلام عليكم يالربع اخذتلي تانكي ماء الالمنيوم والماء فيه طعم الكلور عبيت التانكي خمس مرات اعبيهه وافضيه و غيرت اللي ثلاث مرات ماظبط التانكي مشتريه جديد هل احد منك مرت عليه هالمشكله

((ابوملاك))
25/07/2013, 03:12 AM
رجعه للي اشتريته ا والله فصلت اثنين وولا واحد به طعم وخذيت موتر ثاني به تانكيين برضه وولا واحد به طعم كلور

المتلولس
25/07/2013, 03:52 AM
رجعه للي اشتريته ا والله فصلت اثنين وولا واحد به طعم وخذيت موتر ثاني به تانكيين برضه وولا واحد به طعم كلور

هلابك اخوي انا اخذته من السنيدي اول رمضان موتري الاول كان فيه تانكي الالمنيوم ممتاز مرة طلع فيه نكهه حطيت فيه خل وفضيت الماء وظبط بس التانكي الجديد حطيت فيه خل بس ماظبط:D

ابوسند9
26/07/2013, 12:29 AM
وعليكم السلام
شكل المشكله عندك من الماء ,,غير مصدر الماء وجرب
ولو تجرب تنزله بالبيت وتفك الليات وتفتحه للشمس والهواء

المتلولس
26/07/2013, 03:03 AM
وعليكم السلام
شكل المشكله عندك من الماء ,,غير مصدر الماء وجرب
ولو تجرب تنزله بالبيت وتفك الليات وتفتحه للشمس والهواء

حياك اخوي ابوسند غيرت الماء من ثلاث محلات تحليه بفضيه وشيل الغطاء وجرب....شاكر مرورك

عبود السهلي
26/07/2013, 03:31 AM
اخوي اغسله بمئويه وملح وراح تدعليلي ان شاالله

ص ح ل2009
26/07/2013, 03:47 AM
سلام عليك
اخوي انا حدثت معي نفس المشكله
الحل من تجربه عبي التانكي تقريبن النص وضيف معه ماء ورد اصلي تقريبن قيمته 50 او 60 ريال وضيفه مع الماء وخليه يومين الي خمسه ايام حتي عند حركة السياره وتنقلك بها يجعل الماء يتحرك ويختلط مع ماء الورد
ملاحضه ماء الور لاتكثر منه قليل جدا اقل من صبت القهوه بفنجال القهوه

وارجو اني افتك
ماء الورد تجده عند محلة العطاره

اسدهم
26/07/2013, 05:04 AM
انا مرت في الحالة شارية مستخدم ورجال يقول ضمان مفتوح المهم عبيتة من البيت وصارلي طعم تقول كلور ع لي. ماتوصفة ودق ع الرجال قالي غير لي وشتري 3 الله لا يخسر بس المهم صارت المشكلة من لي البيت ترنة الشمس ويطلع طعم. انت رح للوايتات حقات مياة العتش اذاصرت شرق الرياض ازرق لهم وعب اتانكي ما واذ صار مافي طعم ببين معك يا الي حق البيت او اتانكي خقك... حسيت اني طولت عليكم... اسف ع الاطالة

المتلولس
27/07/2013, 06:17 AM

الله يعطيك العافيه جاري التجربه

المتلولس
27/07/2013, 06:18 AM
سلام عليك
اخوي انا حدثت معي نفس المشكله
الحل من تجربه عبي التانكي تقريبن النص وضيف معه ماء ورد اصلي تقريبن قيمته 50 او 60 ريال وضيفه مع الماء وخليه يومين الي خمسه ايام حتي عند حركة السياره وتنقلك بها يجعل الماء يتحرك ويختلط مع ماء الورد
ملاحضه ماء الور لاتكثر منه قليل جدا اقل من صبت القهوه بفنجال القهوه

وارجو اني افتك
ماء الورد تجده عند محلة العطاره
بيض الله وجهك يالغالي

* ابو باسل *
27/07/2013, 06:19 AM

كلام سليم .

المتلولس
27/07/2013, 06:21 AM
انا مرت في الحالة شارية مستخدم ورجال يقول ضمان مفتوح المهم عبيتة من البيت وصارلي طعم تقول كلور ع لي. ماتوصفة ودق ع الرجال قالي غير لي وشتري 3 الله لا يخسر بس المهم صارت المشكلة من لي البيت ترنة الشمس ويطلع طعم. انت رح للوايتات حقات مياة العتش اذاصرت شرق الرياض ازرق لهم وعب اتانكي ما واذ صار مافي طعم ببين معك يا الي حق البيت او اتانكي خقك... حسيت اني طولت عليكم... اسف ع الاطالة

الله يبيض وجهك بس وانا اخوك عبيته من كذا محل للتحليه حتى بديت اذوق الماء قبل اعبي التانكي اتاكد وبرضه مانفع

أبوصالح9
27/07/2013, 07:30 AM
اتوقع انك معبيه اول مره من لي جديد ومعروف ان اللي الجديد يكون فيه ريحه الربل - والماء اللي عبيته منه اول مره جلس بالتانكي فترة ومسك الطعم بالتانكي- عشان كذا يبيلك تغسله عدة مرات بماء حلو وليمون - وانتبه تعبيه ماء مر لانك ماراح تستفيد بيبتل الطعم ماطلع - عب التانكي ثلاث ارباعه ماء حلو من عند حقين التحلية همن نقع لك ملح بجيك وحط مقدار فنجالين شاهي ملح خشن واخلط معه ليمون اصفر وصبه بالتانكي وخله بالتانكي له يومين مع المشاوير عشان ينخض الماء همن فضه واغسله زين مرتين ثلاث وتبي تشوف النتايج- بس انتبه تعبي من لي جديد - قبل ماتعبي تذوق الماء وشف وش وضعه

المتلولس
28/07/2013, 06:23 AM
اتوقع انك معبيه اول مره من لي جديد ومعروف ان اللي الجديد يكون فيه ريحه الربل - والماء اللي عبيته منه اول مره جلس بالتانكي فترة ومسك الطعم بالتانكي- عشان كذا يبيلك تغسله عدة مرات بماء حلو وليمون - وانتبه تعبيه ماء مر لانك ماراح تستفيد بيبتل الطعم ماطلع - عب التانكي ثلاث ارباعه ماء حلو من عند حقين التحلية همن نقع لك ملح بجيك وحط مقدار فنجالين شاهي ملح خشن واخلط معه ليمون اصفر وصبه بالتانكي وخله بالتانكي له يومين مع المشاوير عشان ينخض الماء همن فضه واغسله زين مرتين ثلاث وتبي تشوف النتايج- بس انتبه تعبي من لي جديد - قبل ماتعبي تذوق الماء وشف وش وضعه

هلابك اخوي ابوصالح والله يالغالي اول ماخذته عبيته من محل تحليه شفت فيه طعم فضيته وعبيت كم مرة وغيرت اللي كذا مرة لكن نبي نجرب الملح والليمون شاكر يالغالي مرورك