المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشته للزعبية .. بعد الصبح إنشاء الله .. مانستغني عن توجيهاتكم

قتال
19/01/2003, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخواني في مكشات .. أنا ناوي الذهاب لفيضة الزعبية بعد الصبح إنشاء الله .. وما أستغني عن توجيهاتكم ونصايحكم .. وإذا في أحد عنده إحداثيات عن الفياض في الحجرة أو أماكن تستحق الزيارة فلا يبخل علينا .. مع العلم بأن هذه المرة الأولى التي أذهب بها للحجرة ..

أخوكم / قتال

العازمي
19/01/2003, 04:32 AM
تروح وترجع بالسلامة أخوي( قتال)
بالنسبة لفيضة الزعبية لكن مع الأسف ماراح تقرا موضوعي ألا بعد ماترجع لكن فية أخوانا الأ عضاء زارو الفيضة لو ترجع للقائمة الرئيسية راح تلقى الأ حداثيات والأ ماكن المطلوبة .. تحياتي

أخوك العازمي
ـــــــــــــــــــ
فقع هالسنة 1423

قتال
19/01/2003, 04:43 AM
الله يسلمك يالعازمي ..

أنا أسأل عن الجديد .. بس يا ولد شكلي هونت .. الله يرحم اللي جابوك من وين لا قط هالفقع ... >>>>>>>>> :D :D جعلك ما تاكله >
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>

>>>> إلا بالعافية ..

وآسف جداً للمزحة الثقيله شوي ... بس نمون عليك ياخوي ..

تقبل تحيات أخوك / قتال

بن قطر
19/01/2003, 08:00 AM
من وين لا قط هالفقع وين المنطقة الله ياخليك

راعي الشنب
19/01/2003, 11:34 AM
عزيزي

اذا كانت رحلتك لاول مرة فارجو ان تراعي التالي :
1- الحذر الحذر من الدخول في وسط روضة الزعبية ولو كانت سيارتك هامر لان الروضة مليئة بالمياه وكثيرة الزلق .
2- خلك في جوانب الروضة ولا تخيم في وسطها لو كان الجو صحو .
3- فيه اماكن حلوه شمال شرق روضة الزعبية بس ما انصحك هالوقت تروح لها لانها حجره وموية
4- عسا ربي يوفقك وانشاء الله انا رايح في 27/11/1423هـ

راعي الشنب
19/01/2003, 11:39 AM
شاكر لك سلفا

العازمي
19/01/2003, 08:03 PM
الأخوة ( قتال) و( المرعب)و( راعي الشنب)
السلام عليكم.

بالنسبة لموقع الفقع بالقرب من (عرعر) ونت جاي من الشرق للغرب بعد عرعر 60 كيلو مع الزفلت
تلف يمين ناحية الحدود العراقية بحوالي 55 كيلو بعد المسحية الثانية لحرس الحدود فية نقيرات تحصل
عشاك وعلمي بها يوم الجمعة الماضية بتاريخ 13/11/1423 لكن حرس الحدود أحياناً يطردون الناس قبل الساعة 4 عصراً المنطقة أسمها( الأبيض)( والأحامر) ومع الأسف لايوجد لدي أحداثية لأن القارمن حقي أرسلتة للرياض لتحديثة لكم بدار موجة.تحياتي
ملاحظة : بالنسبة للعشب قبل المسحيات لايوجد عشب يذكر.