المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهم افضل بطارية اوبتيما ام بطارية اودسي

ابوحسام9
26/07/2013, 08:56 PM
ياشباب مبارك عليكم الشهر ابستشيركم ايهم افضل بطارية اوبتيما ام بطارية اودسي طبعا كلهم جافات ارجو من لدية الخبرة يفيدني
وايش المقاس الفضل للملحقات مثل الثلاجة والايكوم والمبات طبعا انا ابغها احتياطية ولكم مني جزيل الشكر

ابوحسام9
27/07/2013, 07:07 AM
ارجو من لدية الخبرة انه يفيدنا

snnar
27/07/2013, 07:40 AM
مرحبا اخوي
الاودسي امريكية تصنع بامريكا اغلب المقاس الموجود 69 امبير عملية وقوية وحجمها مناسب
الاوبتما امريكية تصنع الان في المكسيك الوانها صفراء حمراء زرقاء
الصفراء تجي 48 و 50 و 55 و 75 امبير
الحمراء تجي فقط 55 امبير تتحمل الاهتزازات اكثر من الصفراء
الزرقاء تجي 55 امبير وكذلك 75 امبير تتحمل الاهتزازات والرطوبة اكثر تصلح للوسائط البحرية
بالنسبة للمقاس كلما زاد الامبير زادة مدة تشغيل الاجهزة وذلك حسب استهلاك الاجهزة
فية نوعين اما Power source اي مصدر طاقة افضل لاستخدامها مع الاجهزة او starter اي تشغيل لاستخدامها للسيارة اقوي في تشغيل السيارة .

الفجر81
27/07/2013, 09:28 AM
مرحبا اخوي
الاودسي امريكية تصنع بامريكا اغلب المقاس الموجود 69 امبير عملية وقوية وحجمها مناسب
الاوبتما امريكية تصنع الان في المكسيك الوانها صفراء حمراء زرقاء
الصفراء تجي 48 و 50 و 55 و 75 امبير
الحمراء تجي فقط 55 امبير تتحمل الاهتزازات اكثر من الصفراء
الزرقاء تجي 55 امبير وكذلك 75 امبير تتحمل الاهتزازات والرطوبة اكثر تصلح للوسائط البحرية
بالنسبة للمقاس كلما زاد الامبير زادة مدة تشغيل الاجهزة وذلك حسب استهلاك الاجهزة
فية نوعين اما Power source اي مصدر طاقة افضل لاستخدامها مع الاجهزة او starter اي تشغيل لاستخدامها للسيارة اقوي في تشغيل السيارة .

عزالله انك ما قصرت بيض الله وجهك

ابوحسام9
27/07/2013, 09:08 PM
الله يعطيك العافية اخو ماقصرت على التفصيل الممتاز لاكن اخوي اودسي 69 وش تعادل امبير من البطاريات العادية اسأل الله عز وجل يجعلنا جميعا من عتقاء هذا الشهر الكريم

snnar
28/07/2013, 11:24 PM
الله يعطيك العافية اخو ماقصرت على التفصيل الممتاز لاكن اخوي اودسي 69 وش تعادل امبير من البطاريات العادية اسأل الله عز وجل يجعلنا جميعا من عتقاء هذا الشهر الكريم
والله ما ادري بس اتوقع من 90 وطالع
يتوفر لدي 55 ابتما حمراء 55 امبير مستعملة بس نظاف ضمان 3 شهور استبدال عندي