المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورشه لتفصيل القلص ودعمات وتونك علي كيفك

ابو دخيل الل
04/08/2013, 09:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشهر مبارك عليكم تقبل الله منا ومنكم
انا من الاشخاص الذين عانوا كثيرا في ترهيم السيارات وتفصيل قلص العفش ودعامات االتي فيها (معلاق الذبيحه والفاس والكريك)
وانا من الناس اللي يحب الترهيم وتفصيل العزب والقلص بالصدفه وانا ادور في الصناعيه القديمة حصلت ورشة يوجد بها كل شيء الشخص اللي قابتله رجل خلوق ومتفهم في الترهيم وتفصيل المقطورات.
ومن الاشغال االتي يقوم بها كالتالي:
1- تفصيل قلص للعفش
2-تفصيل مقطوره لحمل الدبابات
3- تفصيل دعامات على حسب الطلب
4-تفصيل سلة علويه
5- تفصيل سلة خلفية
6-تفصيل تانكي ماء
7- تفصيل تانكي للبنزين
ومن يريد التواصل مع صاحب الورشة يرسل رسالة على الخاص او يكتب الطلب اللي يبي في الموقع وانا اشوف لطلبة واعطية خبر ...وشكرا

aboodi-aboodi
05/08/2013, 12:15 AM
السلام عليكم
أبو دخيل لو سمحت أبي رقم الورشة

ابو دخيل الل
05/08/2013, 01:54 AM
وعليكم اسلام هذا رقم مدير الورشه يقاله 0507226080 ابو صالح واذا كلمته وعطاك سعر قله جايك من طرف محمد السهلي وبيخصم لك لاكن انا الحين اسوي رسم لتفصيل مقطوره للعفش ولنوم بس ابي من الاخوان يشورن ع في اتصميم ويش اركب فيها وحمام متنقل ومروش موتنقل وشكرا

المتلولس
05/08/2013, 06:06 AM
جزاك الله خير

الرجم النايف
05/08/2013, 07:01 AM
ابو دخيل وين موقعه الورشه ؟

ابوتركي83
05/08/2013, 08:16 AM
وعليكم اسلام هذا رقم مدير الورشه يقاله 0507226080 ابو صالح واذا كلمته وعطاك سعر قله جايك من طرف محمد السهلي وبيخصم لك لاكن انا الحين اسوي رسم لتفصيل مقطوره للعفش ولنوم بس ابي من الاخوان يشورن ع في اتصميم ويش اركب فيها وحمام متنقل ومروش موتنقل وشكرا

انا عندي لك اقتراح بالنسبه للمقطوره خليها مقطوره عاديه ومن كل ركن الحم لها جلبه حديد وتكون السنه متجه للاعلى علشان تركب في السنه ما صوره حديد نص بوصه او اي مقاس تبغاه كذا ركبت الاعمده الاربعه لو كمان خليت كل عمود وصلتين طبعا جلبه وسنه وتركب في بعض ولا تنسى تدعمها من فوق بوصلات حديد اربع تمسك الاعمده من فوق مع بعض يصير يبقى لك الستره اللي هو الشراع اللي يجي بلاستك مو قماش نفس الشراع اللي يغطو فيه الاسمنت لحمايته من الامطار والسباكه انت وشطارتك تفصلها
وسامحني على الاطاله وسلامتك.