المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب فزعتكم ياهل مكشات ياهل المواجيب

ابوعبدالله 93
06/08/2013, 09:52 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا ياخواني نعايدكم مبكرا و اخوواني المكشاتيه انا الحمد ل الله شريت ددسن 2013 ويااخوان انارجال ابمرن الموتر وبعده ابشدشد عليه يياخواني ابي انزل وجه موتري من قدام ياخوان هل بس ارخي مسامير التوازن بس وهل به تامين ارجو الافاده منكم يااخواني والله يحرم وجيهكم عن النار ويرحم والديكم جميعا:r

ح.المقاطي
06/08/2013, 10:20 AM
انصحك لاتنزلة خل الموتر شد بلد ترتاح من ناحية ممشى الموتر ومن ناحية الهز لانك اذا نزلتة يهز بالحيل يكسر ظهرك ثانيا ترى التنزيل يأثر على عمود الدفرنس فايصير تروح عليك الصلبان وجلد ومدري وش هذة نصيحة اخوية*

اما التنزيل هي مسامير التوازن وبعدين اذا نزل الموتر اوزن الاذرعة والمقصات حتى لايكون المفر مايل والددسن مالي بها خبرة واذا انا مخطي بشي ان شاء الله يعدلونة الاخوان الاعضاء

ذيب زلفاوي
06/08/2013, 05:37 PM
مايحتاج تمرين بس خل سواقتك عادية اول 1000كيلو ( يعني لا تخلي الموتر يقطع ولا تتعدا 150 )

والتنزيل انتبة منة تراه يعدم الموتر

كم كيلو باقي
07/08/2013, 01:04 AM
عالبركة الموتر ماشاء الله

ما انصحك تنزله بيخرب مقصاتك وبيمسح جهة من الكفرات وبيطلع شكل الموتر غير مناسب ( كنه موتر استعراض وساحات )

دحيم الفزعة
07/08/2013, 04:15 AM
السلام عليكم. مبروك الموتر والله يطرح به البركه

الددسن الجديد مشكلته ( بالنسبه لي ) مرتفع بالحيل وصاير بالخط مو ذيك الرساوه

الحل نفس فكرتك تنزله من قدام شوي وتركب مساعدات جبريل وتخليهن على الطقه الوسط

ولا تنسى تغير كفرات أعرض من كفرات بلده أفضل بالنفود وغيره

التمرين اهم شي ما تشد عليه بالحيل والأهم من التمرين غير زيت المكينه على طوووووول لا تمشي على زيت الوكاله لأنه خفييييف مره

ابوعبدالله 93
07/08/2013, 05:22 AM
الله يجزاكم خير ييااخواني والله يحرم وجيهكم جميعا عن النار والله يرحم والديكم ويرفع قدركم