المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم اسعار مراوح الكهرب الجديده ( توليف ) ؟ و وين المحلات اللي تبيعها بالقصيم ؟

كاشت بالبر
10/08/2013, 10:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك :)

سيارتي فيها مروحتين كهربائيه ( داخل الكبوت ) جهة الراديتر .. تسحب هواء من الخارج إلى داخل الكبوت

ولا عندي أي مشاكل بالحراره ولله الحمد :good:

لكن ودي أركب مروحه إضافيه واحده صغيره بين شبك الصدام و راديتر المكيف ( المكثف \ كوندنسر ) لأن على ما أظن يحسن من تبريد المكيف خصوصا عند الزحمه والوقوف و وقت الظهر

وكثير من الناس أشوفهم مركبين مروحه إضافيه صغيره ( جيوب - دداسن وهايلوكسات - بعض السيارات الصغيره )

لكن محتار ما أدري وين ألقى أفضل مروحه كهربائيه صغيره و جديده بسعر معقول يعني تكون بحدود 100 إلى 200 ريال ( ما أبي مروحه يكون سعرها مبالغ فيه يعني فوق الـ 500 ريال مثلا )

واذا تخبرون واحد يضبط قواعد للمروحه ياليت تدلوني عليه الله يجزاكم خير

أنا فقط بركب المروحه عند كهربائي ويفصل لها قواعد لتثبيتها

والتسليك والكتاوت والفاصل والخ... علي أنا لأن عندي خبره بالكتاوت والتسليك وتركيب الفاصل والخ... و أستخدم أسلاك أصليه ومتينه ؛ وكتاوت أصلي ؛ وفاصل أصلي ؛ وتوصيلات أصليه ؛ وعازل (جرجور) للأسلاك ... وبخلي المروحه تشتغل وتطفي على فاصل داخل السياره ( أشغلها متى ما أبي وأطفيها متى ما بغيت .. عشان ما تسبب ضغط على كهرباء السياره لأن سيارتي اصلا فيها مروحتين كهرب شد بلد )

بصراحه أستمتع و أحب أشتغل بنفسي لأن الكهربائيين ما يضبطون الشغل مثل ما أنا أبي .. وأعزل الأسلاك وكل شيء أحسن من الكهربائي

لأن لو يحصل إلتماس أو ينجرح السلك أو الخ... ممكن لا سمح الله تحترق السياره أو يخرب كمبيوتر السياره أو الخ...

ما حك جلدك مثل ظفرك ... ولا أحب أن الأجانب يقولون أن السعودي جاهل ولا يعرف يشتغل بنفسه

Abukhaled-503
10/08/2013, 11:35 PM
مروحة بنز ٩٥ قيمته ١٩٥ ريال وقوية ومايحتاج تفصيل قواعد بس تشديد بالمسامير

كاشت بالبر
12/08/2013, 08:21 PM
مروحة بنز ٩٥ قيمته ١٩٥ ريال وقوية ومايحتاج تفصيل قواعد بس تشديد بالمسامير

بيض الله وجهك و مشكور وما قصرت
هل هذا سعر المروحه المستعمله أو الجديده ؟

وبإنتظار المزيد من الردود والمعلومات من الأعضاء ؛ لتعم الفائده على الجميع

Abukhaled-503
12/08/2013, 09:37 PM
سعرها جديدة يالغالي

أَبوابراهيم
12/08/2013, 09:45 PM
150 ريال جدسدة يابانية توي ماخذ وحده ومتوفره 3 احجام كلها نفس السعر

اذا كنت من اهل الرياض او تقدر توصي احد
عند صناعية النسيم في الرياض
الوصف
مخرج 15 شرق بعد 4 اشارات في محل كبير بيجيك على يمين مع صفة محلات قطع الغيار تميزة انه كبير ومتخصص للعدد والادوات والزينة وتجهيز السيارات وليس مثل غيره متخصص بقطع الغيار