المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفصيل قلص ولا غرفه مصغره

ابو دخيل الل
15/08/2013, 01:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال كلن بإسمه...
ابي تصميم للمقطوره ابي فيها حمام وانتو بكرامه ومروش مخفي
وابي مكان فيه العفش عندي لان العفش واجد عزبه للشاهي ،،وعزبه للقهوه ،،وعزبه للطبخ ،،وغير شنطه للسككين والمسن والساطوره
وغير شناط الطواري،، والشواحن والكمبيوترات والدش متنقل وتلفزيون طبعا اكيد كلن بيقول وش هالطلعه للبر لكن ابيها للمخيمات مثل السفر لابها او الطايف او النماص استخدم فيها التلفريون ،،،، والصحون والشنطه حقة الخيمه واروق وغير الحمامات وشنطة ادوات الماء والاناره وادوات الحطب والكريك والمشط حق الاعشاب يعني حوسه وهذا الي ماذكرته تقريبن يكفيها 3*2 بارتفاع 1،50 وابي فيها مكان لنوم لعدد 3 اشخاص د فكرة في اسوي مثل العربات العاديه واحط فوقها شد اسنيدي والحمام بحطه صاجات تنفك واذا بغيتها ركبتها او افكها ولا اسوي غرفه مصغره وصراحه قد فكرة في اشياء واجد والى الحين مابعد رسيت علي حاجه وقلت خلني اشوف هل مكشات اكيد فيه احد اعرف مني فيها واهل الخبره ابي نصيحتهم فيها او احد عنده تصميم
وشكرا

وسيع الصدرر
15/08/2013, 03:58 AM
انت ينفعلك كرفان بري يبي يطربك

ابو دخيل الل
15/08/2013, 04:43 AM
هلا بك مشكلة الكرفان حجمه كبير ولا قد فكرة فيه وانا ابي اسافر به لكن لو افصل كرفان مصغر هل بينفع وكيف احط مقاساته وش احط فيه من مميزات وشكرا

ابو دخيل الل
15/08/2013, 07:07 PM
لاحول ولا قوة الا بللله الحظ في الاونه الاخيره عدم ارد علي الموضيع الا بعد مايكتب ( ليه ماتردون ) او ( عدد المشهده ولا احد رد ) 160 مشهده ولا رد ماهو اسبب من كان عنده معلومه لا يبخل علينا

ابوسند9
15/08/2013, 07:44 PM
وعليكم السلام
اخوي
لو انت واضع موضوعك في خيمة عدد وادوات الرحلات افضل
لكن على العموم انا اقول لو تشوف شي جاهز تشتريه بعدين تعدل عليه التعديلات اللي تبي وممكن تحصل مستعمل رخيص
وحدد موقعك من شان يفيدوك الشباب ببعض الورش

المميـز
16/08/2013, 06:45 AM
:

فيه مقاسات صغيره جاهزه ولكن الافضل تطلبه من امريكاا ارخص من هنا بكثير
وتختار الشكل اللي تبي

واذا تبي تفصيل
فيه مره شفت مقطع باليوتيوب لشخص سعودي
جاب له عربه شاص فقط ماعليها شي
وبدأ يشتغل فيها بنفسه ويبني غرفه من خشب وضبطها ماشاء الله عليه
ابحث بقوقول يمكن تلقا المقطع او احد الاخوان يجيبه

:

N أبورغد N
16/08/2013, 08:04 PM
دواك ونيت غمارتين شاص طويل اوا استيك بدي وتفصل عليه الي تبي
والا شف غرف الامريكان الي تركب على الجموس على رحى يشيلون الصندوق ويركبون رحى زي التريلات
وعلى فكرة فيه كرفانات رخيصة عليها مكاين جمس في الشرقية اذكر اسعارها 20 الف وحولها بس عيبها تبي شغل واجد ترميم من اول وجديد بتكلف اذا منت مشتغل بيدك