المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كان بيلتمس الموتر بسبب شد السنيدي ؟؟!!

سعد القاسم
21/08/2013, 09:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين اللهم صلي وسلم على نبينا محمد . وبعد

اخواني احب انقل لكم تجربتي بالحرف الواحد وبدون تظلم على احد بعينه ولكن كلمة حق لابد من قولها ونقلها

بعدما انتهت محاولاتي في الاتصال بالاداره العليا لشركة السنيدي فرع بريدة وانهاء الموضوع وديا ولكن ؟؟؟؟
بدون مجيب على الرقم 063255555 تحويلة 114 او 115 المتعلقه بالادراة ولا رد للاسف

المهم هو اني قمت في العشر الاواخر في رمضان بتفصيل شد الي يركب للحوض وبه خطين خط 220 كهرب وخط 12 فولت للاضائه ال اي دي كما هو المعتاد في اي شد و تم اعتماد هذا الشد في من شركة السنيدي فرع بريده
وكان الاستلام الخميس الماضي 8 شوال والحمدلله على التيسير

استلمت الشد وكانت الاسلاك جاهزه على حسب ماهو متفق عليه لان الكهرب عندي واصل وجاهز لين الشد يبقى فقط التركيب ولاني كنت مركب شد سابقا ولم اشتكي منه
الي حصل بعدما عدت للرياض وانتهيت من تركيب الشد الذي اخذ يوم كامل مادري على ايش ؟؟؟؟
المهم ذهبت لاحدى الورش المتخصصه بالتمديد وذكرت لهم فقط اني احتاج شبك الاسلاك في بعضها ولكن المشكله صارت اكبر من كذا

حيث قام مشرف الورشه سعودي الجنسيه ومعه اثنين من العمال باختبار الكهرب قبل التوصيل لكي لا يكون هناك التماس

وعندما تم اختبار الكهرب 220 وجدناه يلذع لذع قوي مما يدل ان هناك التماس

ذكر لي صاحب الورشه انه متاكد من وجود التماس قلت يابن الحلال الشد جديد

واكيد السنيدي شركة عريقه ومايحتاج وللاسف لم اعرف انها بهذا السوء

الا بعدما كشفنا على الاسلاك الداخليه بعدما تأكد وكلمت المشرف اليماني محمد لانهاء الموضوع بشكل ودي وهو المشرف الخاص بالشدود في شركة السنيدي فرع بريده

وبكل وقاحه كان رده باللهجه القصيميه وش يضمن لي ان الشد مالعبوه احد ؟؟؟؟؟؟

المهم توكلت على الله ودفعت ماقيمته لصاحبه الورشه لبدء العمل وحل هذه المشكله

المهم بعد الكشف والفك وانا كنت متواجد والعمل امام عيني وجدنا الاسلاك الخاصه بال 220 مكشوفة النحاس وعلى مسافه ليست صغيره يصل بعض النحاس المكشوف الى طول 10 سم وتقريبا اكثر من 9 تقطيعات في السلك مكشوف نحاسها وبكل اسف ؟؟؟

قالي صاحب الورشه احمد ربك ماشبكتا الاسلاك على عهدك الاول ولا كان شبت الدنيا
لا وشراع بعد ماسرع منه

ولكني احمد ربي على لطفه .

وهذه صور بسيطه بعدما رأيتها واذهلتني

الصورة الاولى

https://lh3.googleusercontent.com/-OMTNvoUh57E/UhT922USUxI/AAAAAAAAAlo/T6qsGZhVzOw/w638-h290-no/PhotoGrid_1377106792800-1

الصورة الثانيه

https://lh4.googleusercontent.com/-rpu1d_oUr-A/UhT91UD7oNI/AAAAAAAAAlg/NTIUe0nLFJg/w638-h421-no/PhotoGrid_1377107023514-1

الصورة الثالثه

https://lh5.googleusercontent.com/-z65FsD71oWc/UhT9zH9TxcI/AAAAAAAAAlY/uMPgKVVS678/w566-h443-no/PhotoGrid_1377107112247-1

والشعار لا يفتخر به ياشركة السنيدي

https://lh5.googleusercontent.com/-QRAOT04ggmM/UhT9w-juwxI/AAAAAAAAAlQ/22peNxfMzsg/w319-h443-no/PhotoGrid_1377107154724-1

هذه التجربه للعضه والعبره يا اخواني وفقكم الله

وحتى وان فصلتم عند السنيدي والحذر واجب
وفقكم الله

السنيدي لا حلك الله ولا اباحك الى يوم الدين

لاتكب البيالة
21/08/2013, 10:00 PM
السنيدي معروف عنه عدم الجودة وان بضاعته صينية سيئة والاشياء اللي ينتجه هنا اسوأ ما بالسوق هذا من تجربتي وتجربت غيري الشد قارن بينه وغيره تعرف انه الاسوأ التانكي كذلك وووووو

انا استغرب كيف اسلاك ما ركب له جرجور
كيف اسلاك عارية بهالشكل وش هالاهمال هذا كهرب اي التماس تشب السيارة
ياليت تاكد هو حاط فيوزات ولا لا عشان نشوف كيف شغله وتصور شغله كامل من البطارية للمبة
وطبعا هالاسلاك اللي حاطه لك صناعته مصرية او اردنية وهي ذات جودة عالية (واعتقد كذبا وزورا قايل لك اوربية ) وعزله جيد ولا تتعرى بهذا الشكل الا ان هذا يدل على ان اللي ركبه ما عنده ادنى اساسيات الكهرباء بالسيارة اللي ركبه اجزم ان فيزته حلاق ولا فلاح ولا خياط وليس كهربائي
اطلب منك ارسال هالصور لوزارة التجارة مع تقرير كامل عن المشكلة مع عدم السكوت عن هذه الجريمة

نصيحة لوجه الله الكهرباء لا تشتغل به الا عند احد سعودي ذو خبرة وذمة والورش هذه اللي تعتمد على الكذب والسمعه واكل اموال الناس بالباطل سواء المذكور او غيره يجب مقاطعتهم وتبيين عورهم

الوانيت1
21/08/2013, 10:03 PM
الله يلوم اللي يلومك والله كفيلك ووليك عليهم وكل ماوصفت به هذا اليماني اللي أسمه محمد قليل بحقة فقد شاهدة بعيني طريقة تصرف لة مع شخص بسيط مما جعلني أصرف النظر حتي من تكملة الدخول في تفاصيل العمل الذي كنت قد طلبته منه .
وأعتقد أن الإدارة في السنيدي لايعلمون ولا يرضون بهذا التصرف أو السلوك والله يعوضك خير أخي الفاضل سعد القاسم ويسهل أمورك لما يحبه ويرضاه ......//////. :mad: :mad: :mad: :mad:

سعد القاسم
21/08/2013, 10:08 PM
جزاكم الله خير يا اخواني فعلا فكره اجهز الاوراق وادزها للمسؤلين بس عساهم يسوون شي

بالنسبه للكهرب فهو مجهز قبل اصلا ومدد ولكن الكلام فقط على الاسلاك الي في الشد فقط ولا يمكن اصلا اسوي شي عند هالسنيدي يتعلق بموضوع الكهرب

بالنسبه للمركز الي اتعامل معه وجميع سيارتنا عنده فهو مركز الصبي الغني عن التعريف في اعمال الكهرب
ولكن ذكره هنا في الموضوع بعدما نبهني جزاه الله خير عن الواقع الي حاصل لاني كنت مامل خير في السنيدي
ولكن للاسف طلع مايستاهل

علم162
21/08/2013, 10:11 PM
انت يااخ سعد واضح انك نبيه وفاهم ليه ماسألت عن شغل الاختيار بحايل تراهم اول من بدا بالشدود والاعروق الشمال

سعد القاسم
21/08/2013, 10:12 PM
جزاك الله خير ياخوي علم انخدعت بالظاهر ولم اعلم عن الباطن ولا مايحتاج عروق الشمال والاختيار لا غبار عليهم

بن معدل
21/08/2013, 10:19 PM
الحمد لله على السلامة أولآ يابو ثامر ويجب توجيه رسالة قوية من الجميع في المنتديات والقروبات لكي يحترم العميل كما هو معروف اشتهر ورفع راسه على الناس

جرة قلم
21/08/2013, 10:32 PM
تتميمًا لكلامك :
أنا شريت قلص، ورحت فيه "أول رمضان" للقصيم لتركيب شـد،
حصلته رافع الأسعار بالحيل،
كما ذكرت ذلك بالرابط هنا :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=587024

طبعًا استلمت القلص في العشر الأواخر،
يعني بالليل بحكم أنه برمضان، وأنا جاء من الرياض،
وعلى طول مسكت الخط للرياض،
ولا دققت بالقلص إلاّ من الغـد وقت العصر، وحصلت :
الشبك العلوي مائل على جنب،
حاط مخابي داخليه، وجاء عليها "غراء" قوي، ولازقة ببعض، يعني ما راح أستفيد منها،
هذا غير إن الشـد راكب تمام من الجوانب والخلف، لكن من الأمام مرتفع عن
حوض القلص تقدر تدخل أصابعك معاه،،،،،،

الصخرة
21/08/2013, 11:17 PM
مدري وش لاقين بالسنيدي بضاعة رديئة جدا وغلاء بالاسعار ،،،،،

بوجريس73
22/08/2013, 02:14 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
مبين من الصور انهم ما غلفو الاسلاك وشغل التركيب مش حالك جارين الشد وحايش التمديدات
الله يعوضك يا شيخ سعد

عساها تساهيل
22/08/2013, 02:28 AM

عزالله صدقت :(

والحمدلله على السلامه يا سعــــد واحمد اللي فكك لايشتب الموتر فيك

سقم المعادي 1
22/08/2013, 02:35 AM
هذي المشكله بالتجار عندما يفتح الله عليه يترك الادارة لعباس و دباس و يكتفي بالمرور عليهم أخر الشهر لاستلام الارباح و يخلي الدرعا ترعا

فكك الله يارجال تلاحقت عمرك ولا كان مويترك قده رماد

لا تسكت له مهما حصل لأن اللي اشوفه قدام عيني كمين و كأنهم ناوينك ماهوب شغل مسلمين

هااااااوي صيد
22/08/2013, 06:09 AM
السلام عليكم
الحمدلله على السلامة يا اخ سعد القاسم
الواضح انهم ساحبين الاسلاك سحب من داخل الشد
والمستغرب الى الآن لم يرد احد من شركة السنيدي او يعلق على هذا الموضوع
مع العلم انهم من ضمن المعلنين في هذا المنتدى
ويجب ان يتفاعل مع الاعضاء مثل ما تفعل محلات الرماية مشكورين

ابو مقعد511
22/08/2013, 06:18 AM
السنيدي ذا اخذ سمعه ،،،،

وهو ماعندك احد ابد ،،،،

سعد القاسم
22/08/2013, 08:54 AM
جزاكم الله خير ياخواني وبارك الله فيكم على دعواتكم

والعوض عند الله يوم نجتمع

والحمدلله على كل الاحوال

الموضوع يوم اعرضه لست في رجاء رد احد من عدمه من طرف السنيدي
وانما للايضاح امام الجميع
ان هذا عمل الشركه التي تتباهى به للاسف

مناسبات
22/08/2013, 09:27 AM
السنيدي .. .. من واقع تجربه 80 % من اغراضه صينية سيئة جداً واسعار مبالغ فيها جداً للأسف الشديد.. ..

صدى الاطلال
22/08/2013, 02:22 PM
اخوي وثق امورك بتقرير وارفق الاثباتات والفواتير
ووضح الاجراءات التي قمت باتخاذها ولم يتجاوبوا معك
وعلى الشرطة ووزارة التجارة
واطلب التحقيق معه واعادة المبلغ اللي دفعته
حنا مشكلتنا نسكت والا لو يعرفون ان الزبون بيروح ويشتكي ويمرمطهم ولو سمعة بيحسبون له الف حساب
والحمد لله على سلامتك

قناص مزاجي
22/08/2013, 03:21 PM
السنيدي بضاعته رديئه وستغل المنتديات والشباب لترويج عن بضاعته الرديئه

ولا يوجد محاسب له

ولو قدمت شكوى على وزارة التجاره والمحكمه الجزئه بتاخذ حقك غصب عنه وع يمانيه

الحمد لله على السلامه

سعد القاسم
22/08/2013, 03:27 PM
الله يعطيكم العافيه يبدو اني سارفع المشكله للمحكمه لان وزارة التجارة ابلغوني انهم لن يستطيعو فعل شي بعد حل المشكله وحتى وان لم اتصرف انا فقد ابلغوني انهم يلزمو السنيدي وغيره بحل المشكله وغرامه ماليه وهذا هو اقصى شي ممكن يتخذوه وللاسف لن يفعلو شي وزارة التجاره على كلام الموظف

سعد القاسم
22/08/2013, 03:30 PM
كنت اتامل منهم ان تكون سلامة المواطن اهم شي ولكن للاسف يبدو انها اصبحت اخر الاهتمامات

اورنس الشرق
22/08/2013, 09:52 PM
والله السنيدي عنده غش بالبضاعه بشكل عدم المبالاه بالزبون

شريت عزبه منهم قبل اسبوع طلع البريق مخروم حسبي الله ونعم الوكيل

جمس z71
23/08/2013, 03:08 AM
السنيدي معروف عنه عدم الجودة وان بضاعته صينية سيئة والاشياء اللي ينتجه هنا اسوأ ما بالسوق هذا من تجربتي وتجربت غيري الشد قارن بينه وغيره تعرف انه الاسوأ التانكي كذلك وووووو

انا استغرب كيف اسلاك ما ركب له جرجور
كيف اسلاك عارية بهالشكل وش هالاهمال هذا كهرب اي التماس تشب السيارة
ياليت تاكد هو حاط فيوزات ولا لا عشان نشوف كيف شغله وتصور شغله كامل من البطارية للمبة
وطبعا هالاسلاك اللي حاطه لك صناعته مصرية او اردنية وهي ذات جودة عالية (واعتقد كذبا وزورا قايل لك اوربية ) وعزله جيد ولا تتعرى بهذا الشكل الا ان هذا يدل على ان اللي ركبه ما عنده ادنى اساسيات الكهرباء بالسيارة اللي ركبه اجزم ان فيزته حلاق ولا فلاح ولا خياط وليس كهربائي
اطلب منك ارسال هالصور لوزارة التجارة مع تقرير كامل عن المشكلة مع عدم السكوت عن هذه الجريمة

نصيحة لوجه الله الكهرباء لا تشتغل به الا عند احد سعودي ذو خبرة وذمة والورش هذه اللي تعتمد على الكذب والسمعه واكل اموال الناس بالباطل سواء المذكور او غيره يجب مقاطعتهم وتبيين عورهم

كلامي مثل كلام أخوي لاتكب البيالة

بيك اب 4X4
23/08/2013, 03:39 AM
الحمدلله على السلامة
و اللي ركبها ما يعرف ابجديات الكهرباء
و شكل الوايرات مسحوبة على حواف حديد و نوعيتها رديه

hsdt
24/08/2013, 03:34 AM
لااضن ان هناك تعمد الا اذا كهربائي السنيدي عنده مشكلة مع الادارة

ابوصالح .
24/08/2013, 07:47 AM
بالفعل السنيدي سمعه وبضاعة سيئة جدا لاجودة ولاسعر

الكعمي
24/08/2013, 10:32 AM
والله السنيدي معطينه أكبر من حجمه علما ان سمعته سيئه عندنا بالكويت

كله صيني فاشل واسعاره نار

صفحة تربوية
24/08/2013, 11:08 AM
قلت مرارا وتكرارا
لاتركبون إلا عند الاختيار بحائل
والناس شهود الله في أرضه

google-999-
24/08/2013, 01:31 PM
عمل ليس بمستغرب على محلات السنيدي .. والف الحمد لله ع السلامه اخوي سعد

ولد الغلباء
24/08/2013, 05:02 PM
لا جديد ف بضاعة السنيدي من افشل البضائع في محلات البر من واقع تجربة شخصية اخذ سمعه على الفاضي

احمد498
24/08/2013, 09:20 PM
ياخي معليش ﻻزم تشتكي بوزارة التجارة علشان يعرف حدوده وما يلعب على غيرك انا زرت محلهم الي بوسط السوق ببريدة حقيقة اسعار خيالية وبضاعة مشي حالك

GM_400
25/08/2013, 11:45 AM

hdm
26/08/2013, 11:22 AM
الجودة عندهم رديييييييئة

ابوحسام9
26/08/2013, 11:45 AM
الحمدالله على السلامة

العرندس909
02/06/2014, 08:19 PM
الحمد لله على سلامتك ابوثامر

كنت ناويهم هالاسبوع لتفصيل شد
لكن عقب هالموضوع شطبت عليهم

alyahya2
02/06/2014, 08:33 PM
السنيدي والله من ردي البضاعه

سقم المعادي 1
03/06/2014, 12:09 AM
السنيدي لاقي فئه من الناس يضحك عليهم بالبضاعه الصينيه جوده مشي حالك
لكن كان له اسم بتفصيل الشدود و عقب موضوعك عرفت ان السنيدي ضيع الجاده .. مولي على مايقولون و الضحيه اللي يتعاملون معه
و بعض الناس في المنتدى من الاسماء الكبيره للاسف شغالين تلميع وتطبيل للسنيدي و دائماً تلقاهم يتسابقون للرد على اي موضوع يحذر من السنيدي او يحاول يثبت للناس حقيقه السنيدي !!

النغيمشي
03/06/2014, 08:40 AM
السنيدي جامع كل الصفات السيئه بضاعه صينيه وغلا في الأسعار وسؤ معامله للزبون .يعني آخذين الدعوى نهابه . حسبي الله ونعم الوكيل

ابن عكاش
03/06/2014, 01:47 PM
اتوقع انه غلط او تعمد من العامل لكن مايمنع ان السنيدي يرد او يتجاوب مع صاحب المشكلة هنا الخلل