المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من شركة Almira لتأجير السيارات

أبو راشد 33
26/08/2013, 04:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أحمد الله أن يسر لي زيارة تركيا
مشكلتي مع هذه الشركة
و هي أني عند الإعداد للسفر و البحث و التخطيط قررت تأجير سيارة لاستخدامها في الشمال التركي
و بعد البحث في المواقع وجدت السيارة المناسبة بالسعر المناسب في هذا الموقع
http://www.economycarrentals.com
و بالفعل تم الحجز و هو فورد فوكس ديزل قير عادي و تم دفع مبلغ 170 ريال و جاء الرد بعد 3 أيام بكامل معلومات الحجز متضمنة اسم الشركة و كان من نصيبي هذه الشركة
شركة تركية لتأجير السيارات و النصب
و صلت مطار طرابزون و بدأت المشكلة حيث أن المندوب غير موجود في المطار و بعد الاتصال عدة مرات و الانتظار قرابة الساعة كان صاحب الجلالة قد وصل و جلس على كرسي خارج المطار ينتظرني أبحث عنه
المهم كلمته وين السيارة قال لازم تجي معي للمكتب داخل طرابزون قلت ماهي بمشكلة مشينا
وصلنا المكتب و كان فيه رجالين أصنفهم من رجال العصابات سلمت و أعطيته و رقة الحجز و بدون مايقرأ معلمات الحجز قال أنا ماعندي غير هالسيارة اللي هي أوبل أصغر حجم بنزين قير أوتوماتيك + بدون تأمين شامل بنفس سعر الفوكس يعني ماالتزموا بشروط الموقع إطلاقًا
طبعًا رفضت قال تبيها ولا أعطيها مستأجر غيرك قمة الاستهتار و الأسلوب القذر من الموظف أضف إلى ذلك حقده على العرب و كأنه يوزع السيارات عليهم بلاش .
طبعًا أنا كتبت الموضوع هذا من باب حب الخير للآخرين و لاودي أحد يخطط و يتعب و يدفع مبلغ وقدره عشان يستانس و يروح عن نفسه و في الأخير يقابله حثالة نصابين ينكدون عليه سفرته .
طبعًا أنا بعد مارفضت كلمت الوالد في المطار و الحمدلله حصل سيارة رينو 2013 بسعر 90 ليرة + تأمين شامل و الحمدلله على كل حال .
آسف على الإطالة
و شكرًا .

جذآآآب
26/08/2013, 05:39 PM
والله يارجال الاتراك بعضهم مايحبون العرب وخاصه الخليجيين
والحين بعد موقف دول الاتحاد الخليجي مع مصر ضد الاخوان يكرهون دول الاتحاد بزياده

أبوعبدالله الحربي .
26/08/2013, 09:26 PM
تسلم يابو راشد على التحذير

واحسنت التصرف في الرفض والاصرار على المطالبة بحقك

وانا اقترح عليك مرة ثانية ان تستاجر من بدجت لانها شركة معروفة ولها في مطار طرابزون الكثير من السيارات هذا اذ رحت وقت الاجازات اما اذا بتروح في وقت غير وقت الاجازات فلا تشيل هم للسيارة اذا وصلت طرابزون لف على المكتب واختار الي يناسبك

شكر لك على الاهتمام

أبو راشد 33
26/08/2013, 10:44 PM
صادق يا أبو عبدالله و هذا اللي بيصير إن شاء الله
و لكن هذي كانت أول تجربة في استئجار سيارة عن طريق النت
و الحمدلله على كل حال

أبوشريدح
26/08/2013, 11:07 PM
الله يجزاك خير

ابو سمر
27/08/2013, 09:31 AM
شكراً لك على التحذير ويجب الحذر من الأتراك الذين يتكلمون العربية فلا يؤمن جانبهم من حيث الغدر والكذب والغش.

أبو راشد 33
27/08/2013, 10:40 AM
صادق يا أبو سمر بل بعضهم يتفنون بالنصب
شرفني مروركم جميعًا

ابو ســــاره
27/08/2013, 11:10 AM
دائماً اذا بغيت تستأجر سيارة خلك مع الشركات الكبيرة ترتاح في التعامل مثل بدجت

مغزول
27/08/2013, 05:19 PM
الله يجزاك خير على تحذير شركه واخرتها سياره زي وجوههم@@

الوعد هناك
28/08/2013, 08:28 PM
الاتراك فيهم كراهيه واستغلال وهذا اللي يعيب تركيا

llonely
28/08/2013, 09:30 PM
شكرا على التنبية جزاك الله خير لاكن الرجال ما نصب عليك ولا اخذ فلوسك وهرب ولا نكر انك مستاجر عنده عشان كذا ما هي حلوه كلمه نصاب وان كنت لا ادافع عن اشخاص مثل هؤلاء لا يهمهم الا جني الاموال باي طريقة ولو كانت على حساب تعطيل مصالح الاخرين

الاجداث
28/08/2013, 10:17 PM
بارك الله فيك وكفانا الله شرهم وشر كل من فيه شر

أبو راشد 33
29/08/2013, 01:12 AM
شكرا على التنبية جزاك الله خير لاكن الرجال ما نصب عليك ولا اخذ فلوسك وهرب ولا نكر انك مستاجر عنده عشان كذا ما هي حلوه كلمه نصاب وان كنت لا ادافع عن اشخاص مثل هؤلاء لا يهمهم الا جني الاموال باي طريقة ولو كانت على حساب تعطيل مصالح الاخرين
أجل ماهي التسمية الصحيحة برأيك ؟
و لعلمك الرجل اللي ماترغب بتسميته نصاب أنكر أني مستأجر فورد فوكس أو مايشابهها من سيارات الحجم المتوسط مع التأمين ضد الحوادث ( الشامل ) و قال أنت حاجز ستروين C3 بتأمين قياسي يعني ما يغطي الحوادث .

ابو باسل
18/03/2014, 01:59 PM

وش تحسبه يالاخو :D

كايد
18/03/2014, 03:44 PM

وش نسميه اجل .....
سبحان الله الاتراك فيهم حقد على العرب عموما والخليجيين خصوصا

وكل من راح تركيا ذم تعامل اهلها جلافة ...استغلال ...جشع
السؤال وش سوينا لهم عشان يتعاملون معنا كذا !!!!!

رأيي الشخصي التوجه لأوروبا افضل تعامل ونفس التكلفة

web
19/03/2014, 11:08 AM

اي محاولة اخلال بالاتفاق هي محاولة نصب ....
ويكون في علمك ان حتى في بعض المطاعم فيه قائمة طعام خاصه بالخليجيين باسعار دبل وثري يالحبيب .. هذا وش يقال عنه ..

الأخضر
22/03/2014, 01:22 PM
السلام عليكم أخي أبو راشد ...
أنا نفس الشي تعرضت للنصب من قبل هذه الشركة في مطار طرابزون ..نهاية رمضان 1434هـ ..
حجزت من خلال الإنترنت وتم سحب مبلغ 44 يورو من بطاقة الفيزا ،،وكنت أتوقع أن أجد مندوب أو مكتب للشركة في مار طرابزون .. ولكن لا حياة لمن تنادي ،، بحثت في المطار وسئلت وطلعت للصالة الثانية وسئلت مكاتب الشركات فقالوا هذه الشركة ليس لها مكتب في المطار ...
وأخذت سيارة من مكتب آخر ، وفي الصباح أرسلوا ايميل يقولون أكيد راحة عليك نومه .
وأكيد هذا الفعل يقومون به من العشرات من السياح العرب وبالذات الخليجييين .
وعلى فكرة قرأت أكثر من شخص تعرض للنصب من خلال هذه الشركة في مواقع مثل المسافرون العرب وووغيره .
والمشكلة اننا ما نحذر ونعلم بعض عن هالنصابين ..
تحياتي .

م.سعيد
22/03/2014, 01:41 PM
الله يعوض على اللي انسرقوا..
هناك شركات ومواقع عالمية مشهورة..ما ادري ليش فيه ناس يتجهون لشركات غير معروفة..هل السبب هو البحث عن الرخص

الأخضر
22/03/2014, 11:21 PM
الأخ فلوبي
فعلا لميزات عديدة نتجه لمثل هذه الشركات ومنها الرخص وعرض سيارات تتناسب ومتطلبات السائح من نوع وسعه واقتصادية إلخ

تربة الشمال
24/03/2014, 10:24 AM
جزاك الله علئ التنبيه حيث انك ممن يحب لااخيه مايحب لنفسه

تربة الشمال
24/03/2014, 10:25 AM
جزاك الله خير علئ التنبيه

ابوخضران
31/03/2014, 04:01 PM
شكرًا على التنبيه والأخذ بعين الاعتبار
ولاكن في كل دوله فيها الطيب والشين ولا فيه بلد الا فيها الشين والزين

من ناحيه ايجارك للسياره وتلاعبهم عليك من حقك و لو طالبت بالاتصال للسفاره فرع انقره او اسطنبول راح يأخذ حقك
بس انت اختصرت المشاور على نفسك واخذتم من عند غيره

أبو راشد 33
06/08/2014, 03:36 PM
يرفع للفائدة