المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من جرب شاص تويوتا غمارتين واقتناه

علم162
03/09/2013, 08:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااحباب من جرب الشاص تويوتا غمارتين وش وضعه ينفع للقنص خفيف سواقته والا عله مثل ابوحقب hd2500 جمس ممشاه كل معلومه عنه لمن جرب وجزاكم الله خير

الطنب
04/09/2013, 11:55 AM
ممتاز جدا جربته فى رحله خط وبريه بس لاتحكم عليه الا بعد ماتركب طبق وتانكى اقل شيء 150 لتر وعفش وتنزل الهواء للكفر الى 30 كذا يكون مريح

دانفوس
04/09/2013, 01:09 PM
ممتاز جدا جربته فى رحله خط وبريه بس لاتحكم عليه الا بعد ماتركب طبق وتانكى اقل شيء 150 لتر وعفش وتنزل الهواء للكفر الى 30 كذا يكون مريح

هههههههههههههههه

؛ابوطلال؛
04/09/2013, 01:12 PM
والله يخوك وشلك بالطلايب إن كنت ناوي تشتري شاص

خذ عادي ولا هايلكس دبل غمارتين بس ترى ماتتحمل حمل الشاص يعني نفس التحميل

الكارونه تضرب معك مع الوقت ولاتطول الكلام هذا من واقع تجربه

انا معي شاص وواحد من الربع معه هايلكس وكانت روحاتنا وجياتنا سوا واماطولت معه الكارونه

مع إنه مايحمل إلا تقريبا نص حمل الشاص او ثلاث ارباع ومديله 2010

علم162
04/09/2013, 07:25 PM

تسلم وشاكر مرورك التحميل يبي زياده هوا الكفرات

علم162
04/09/2013, 07:29 PM
والله يخوك وشلك بالطلايب إن كنت ناوي تشتري شاص

خذ عادي ولا هايلكس دبل غمارتين بس ترى ماتتحمل حمل الشاص يعني نفس التحميل

الكارونه تضرب معك مع الوقت ولاتطول الكلام هذا من واقع تجربه

انا معي شاص وواحد من الربع معه هايلكس وكانت روحاتنا وجياتنا سوا واماطولت معه الكارونه

مع إنه مايحمل إلا تقريبا نص حمل الشاص او ثلاث ارباع ومديله 2010 جزاك الله خير الفكره اللي عندي موتر صير مافيه مثل التويوتا الشاص وعدد خويا لان الشاص خوي واحد وممكن يضيق عليه والهدف من الصندوق كله خيمه عزب تانكي عدة بر موا ذا بغيت البر غدت سيارتي كني مصري رايح اجازه

ابوتركي83
04/09/2013, 08:28 PM
الله يكتب لك اللي فيه الخير
انا ما قنيت الشاص غمارتين لكن عندي الربع غمارتين والله اذا انت راعي كشتات وبر توكل على الله وخذه وطبعا خلي في بالك السياره قاسيه بحكم استخدامها واعتقد يجي الشاص غمارتين ثمان سست خلفيه بالنسبه لسيارتي فيها 6 سست طبعا اريح من الشاص والربع لكن فيه قساوة ونزلت من السست 2 وصار اربع سست
عشان يكون مريييح والحمدلله احسن من اول بفرق واضح.