المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع القير العادي

سقم المعادي 1
04/09/2013, 06:53 AM
السلام عليكم

ياشباب انا رجال ادور لي موتر هالفتره

و معي مبلغ مايخارج 35 الف و رقم حسابي ..... امزح امزح :p

المهم انا ماسبق اني امتلكت موتر قير عادي لكن اعرف الاساسيات و تسذا و خريطه القير حافظها ماعلي خلاف لكن ما سقته من قبل نهائياً

و المبلغ اللي معي مايزبن عشان اتشرط و اكثر الخيارات اللي كانت قدامي من الجيوب قير عادي

و الباترول 99 قير تماتيك سقته يالله يالله يشيل روحه فـ شلت الفكره نهائياً

وش رايكم في باترول ربع قير عادي ؟؟

شخص ما عمره امتلك ولا ساق موتر قير عادي هل الموضوع صعب شوي خصوصاً بالرياض ؟

و هل هو متعب في الزحمات ؟

يعني من الاخير هل تنصحوني فيه

اخاف اني اعاف الموتر من اول يوم وانا رجالن ودي اخارج عمري من هالمعارض الله لا يعيدها ماعاد ودي اطبها

nabeil
04/09/2013, 08:45 AM
أخوي "سقم المعادي" أعجبني موضوعك، جديد علي لكن دامك منتب شايب فالموضوع بسيط بس يحتاج شوي وقت وأكيد انك ما تحتاج تعليم، يعني بس وقت تاخذ على الوزن، لكن أنصحك تجرب تسوق وتمشي لك كم يوم بعيد عن الزحمات قبل تشتري سيارة. لأن كثير ما يعجبهم العايدي إلا أوقات تطعيس.

مسير عليهم
04/09/2013, 09:30 AM
في البداية بتتعب وخاصه وسط الزحمه لكن توكل على الله

راعي الرود
04/09/2013, 10:09 AM
اذا كنت توك شباب لا يردك شيء

انا اضمن لك لا تعودت عليه ما تبي تسوق الا قير عادي

واحد من شياب الجماعه كبر في السن و قالو له عياله بنبيع الجيب حقك معه جي اكس 99 قير عادي و نشري لك تماتيك

قال انا اشري الموتر اسوقه مهب الموتر يسوقني قصده التماتيك

توكل على الله و بتذكر كلامي و مع الزحمه مافيه خلاف الناس مكبرين الموضوع فوق اللزوم

غار بن شعلان
05/09/2013, 07:08 AM
السلام عليكم

والله ياخوك مدامك متعود على التماتيك فراح تواجه صعوبه راح تتعب رجليك من التعشيق وبتكره الموتر

انا محاتسيك حول 15 سنه اسوق عادي لكن جاني الم برجلي عزك الله وصرت اتعب من العادي وشريت تماتيك والحين مافيه امل ارجع للعادي يازين الراحه يارجال

القير العادي متعه بالقياده وتحس انك تسوق لكن ماينفع الا بالخطوط الطويله اما داخل الديره وبالزحمه ماينفع ولابريال تكره عمرك وتخدر رجليك