المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب نصيحة بخصوص مراوح للباترول الجديد بين الشبك والراديتر

A.S.A.1
10/09/2013, 03:37 PM
السلام عليكم
نداءللخبراء،،حول تركيب مروحة بين الشبك والرديترللباترول الجديد مكينة320 وأيش افضل نوع وأفضل من يركبها في الرياض .
والله يحفضكم ،،

sgl2002
10/09/2013, 05:51 PM
على حسب المساحة

كل ماكانت كبيره كل ماصار مجال لمروحه اكبر

A.S.A.1
10/09/2013, 07:45 PM
على حسب المساحة

كل ماكانت كبيره كل ماصار مجال لمروحه اكبر
ا
جزاك الله خير ، هذا اللي أبيه من اصحاب الخبرة يعلمونا به ،وإن شاء الله أنهم يجيبون العلم.

سالم بن سالم
11/09/2013, 10:53 AM
اخي الكريم انا ركبت مروحة باترول خارجية لسيارة كابرس الحقيقة روعة قوية وصوتها مقبول ، ركبتها على اشتغال المكينة وليس على اشتغال المكيف لان المكيف له مراوح تخصه ، وبعد ماركبتها مارتفعت الحرارة ولله الحمد حتى لوبقيت السيارة شغالة والمكيف شغال لعدة ساعات ، انصحك انك تركب بدون تردد وسوف تدعي لي ، اهم شي تكون السيارة عندك سليمة يعني ماترتفع الحرارة من سبب مثل انسداد الاديتر أو مشكلة براس المكينة أو انسداد البلف ونحوة ، واقترح عليك تضع فاصل تغلقها في فصل الشتاء .
بالتوفيق اخي الكريم .

A.S.A.1
11/09/2013, 01:07 PM
اخي الكريم انا ركبت مروحة باترول خارجية لسيارة كابرس الحقيقة روعة قوية وصوتها مقبول ، ركبتها على اشتغال المكينة وليس على اشتغال المكيف لان المكيف له مراوح تخصه ، وبعد ماركبتها مارتفعت الحرارة ولله الحمد حتى لوبقيت السيارة شغالة والمكيف شغال لعدة ساعات ، انصحك انك تركب بدون تردد وسوف تدعي لي ، اهم شي تكون السيارة عندك سليمة يعني ماترتفع الحرارة من سبب مثل انسداد الاديتر أو مشكلة براس المكينة أو انسداد البلف ونحوة ، واقترح عليك تضع فاصل تغلقها في فصل الشتاء .
بالتوفيق اخي الكريم .
شكراً لك أخي على تفاعلك، وأنا مثلك مقتنع بفائدتها. بس القضية عندي هي ماهي المروحة المناسبة للباترول الجديد مكينة320من حيث الحجم والكفأة .،،

ابو محمد 276
11/09/2013, 02:14 PM
اتوقع مروحة فورد كراون فكتوريا تكون كافية ان شاءالله

اسدهم
11/09/2013, 09:40 PM
ركب مروحة جمس مديل 91 وسط ولها صوت حلو تحس بتشغيلها بس احرص ع عددريش المروحة ماعليك من سي

sgl2002
11/09/2013, 11:11 PM
اذا استطعت تركيب مراوح سوبارو بين الرديتر والشبك فعز الله انها قمة الابداع

حاميش
12/09/2013, 01:08 AM
سلامات مراوح سوبارو

يالحبيب ركب مراوح مرسدس شبح من موديل 91 إلى 97

مراوح قوية وفعاله وقيمتها مقبوله تقريباً بـ 180 تحصلها بالتشليح اللي بالصناعية القديمة

والتركيب حوالي 50 ريال أنت وشطارتك

بس أهم شي الكهربائي يركب كتاوت للمروحه

راعي الرود
12/09/2013, 01:38 AM
اخوي معليش بس موترك ماشاء الله الشكل الجديد من الباترول

هل تعاني من حراره ؟

اذا مافيه حراره خذها نصيحه من اخوك لا تركب ولا تعبث بالموتر جديد و ترا مراوح الكهرب تنحر الدينمو نحر

A.S.A.1
12/09/2013, 09:03 AM
أخي راعي الرود،، أقدّر رأيك ونصيحتك . ولكني أرى أنها مهمة جداً لمن كانت مشاويره في أوقات الذروة مثلي خاصة أني لاحظت بأن فيه أديترمشبوك مع أديتر المكينه فأتوقع بأنه خاص بالقير، طبعاً الراديتر هذا غير اديتر المكيف ، بمعنى ثاني أن فيه 3 أديترات في مقدمة سيارتي.. أم مسألة الدينمو فأني قد أستخدمت سياره فيها مروحتين شد بلد لمدة طويلة ولم ألاحظ شيء على الدينمو كما أني سوف أجعلها بفاصل يتم تشغيلها وقت اللزوم.

راعي الرود
12/09/2013, 09:26 PM
أخي راعي الرود،، أقدّر رأيك ونصيحتك . ولكني أرى أنها مهمة جداً لمن كانت مشاويره في أوقات الذروة مثلي خاصة أني لاحظت بأن فيه أديترمشبوك مع أديتر المكينه فأتوقع بأنه خاص بالقير، طبعاً الراديتر هذا غير اديتر المكيف ، بمعنى ثاني أن فيه 3 أديترات في مقدمة سيارتي.. أم مسألة الدينمو فأني قد أستخدمت سياره فيها مروحتين شد بلد لمدة طويلة ولم ألاحظ شيء على الدينمو كما أني سوف أجعلها بفاصل يتم تشغيلها وقت اللزوم.

شد بلد تختلف اختلاف جذري عن مراوح السوبارو .. مراوح السوبارو ماتقدر تشبكها الا مع كتاوت المكيف ولا كتاوت السلف وتصير على دقه السلف

ولو تلاحظ اول ماتشبك مراوح الكهرب بتضعف الكهرب عند فجأه و ترمش لمبات السيارات سواءاً الداخليه او الكشافات و الانوار الاماميه لمده ثواني بعدها يرجع يشحن الدينمو بطاقه اقوى على اساس يعوض الكهرب اللي راحت للمراوح فـهذا السبب اللي خلاني اقول لك انها تنحر الدينمو و ما تكلمت الا من تجربه و الموتر الجديد لا تخاف عليه من حراره ولا غيره

A.S.A.1
12/09/2013, 09:48 PM
أخي راعي الرود أنا أقصد المروحة اللي بين الشبك والراديتر ما أقصد مراوح السوبارو

xpol
13/09/2013, 10:31 AM
اشتر مراوح باترول من موديل 98 وطالع تجي بين الشبك والرديتر، وقبلها تأكد انها تركب عندك او لا

ممتازه ودفعها قوي جدا او عندك هذا الموقع اختر الي تبي من المراوح مع مراعاه نقطه مهمه وهي CFM

وهو الرقم الذي يبين قوه دفع المروحه ( نسيت اسم المصطلح العلمي له ) لكن الرقم من 1400 وفوق رقم قوي جدا جدا

https://webstore.spalusa.com/en-us/productlist/0153/products/fans/extreme-performance/fans.aspx

اتمنى اني افدتك ، بالتوفيق

ماشي الحال 3
13/09/2013, 02:46 PM
فكرة رائعة جداً .. بنتظار من الخبراء والتجارب

A.S.A.1
14/09/2013, 06:00 PM
فكرة رائعة جداً .. بنتظار من الخبراء والتجارب

شكراً لك أخي ،، الفكرة معروفة ومطبقة على عدة سيارات. وأنا أنتضر من يفيدني بتطبيقها على الباترول الشكل الجديد