المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج رايكم في اللاندروفر

GMC79
13/10/2006, 12:32 AM
ياجماعة الخير
السلام عليكم
عشر مباركة علينا وعليكم الله يوفقنا واياكم لصيامها وقيامها

وبعد

معروض علي لاندروفر ديفيندر 90
موديل 98
نظيف لاصدوم ولاقلبات ماشي 120000كلم لونه ابيض مافيه حد
خمسة ابواب بنزين ثمانية سلندر

وش رايكم فيه؟
كم يسوى؟ وكيف اداءه؟وقطع غياره؟

تكفون تراي متردد احسموا الموضوع لي
وجزاكم الله عني كل خير

بواسامه
13/10/2006, 12:42 AM
يوم الدعوه حسم للموضوع

انا اقولك تعوذ من ابليس
واحفظ قريشاتك
ولا تناظره حتى لو مر جنبك

طحنون
13/10/2006, 02:19 AM
اذا عندك استعداد وتحمل اسعار قطع الغيار وعدم توفرها وتحب الانتظار طويلافي الوكاله
خذه ولا تشاور

راعي الهـــدد
13/10/2006, 03:16 AM
اخوي جمس 79

انحش تعرف وش معنى انحش

(( معناها حرك رجليك بشكل سريع عكس اتجاه السياره هاذي ))

انا كان معي واحد لاند روفر شاص

قبيح رديء

نكبني جلست مغرز يوم كامل الين جاني من يسعفني من الرياض

نصيحه انحش وخذ سياره متعارفين عليها الناس

وتعرف لها انت لو تعطلت بالبر

ودمت بخيرات

GMC79
13/10/2006, 01:55 PM
يوم الدعوه حسم للموضوع

انا اقولك تعوذ من ابليس
واحفظ قريشاتك
ولا تناظره حتى لو مر جنبك
كذا بدون اسباب
اللي اعرفه ان السيارة تصميم عسكري وهذا اللي عاجبني فيها مافيها الا اساسيات يعني من المتوقع انها تكد
والال لا؟

GMC79
13/10/2006, 01:56 PM
اذا عندك استعداد وتحمل اسعار قطع الغيار وعدم توفرها وتحب الانتظار طويلافي الوكاله
خذه ولا تشاور
والله انك صادق هذا اكثر شي مخليني اتردد

GMC79
13/10/2006, 02:01 PM
اخوي جمس 79

انحش تعرف وش معنى انحش

قبيح رديء

ودمت بخيرات

ياراعي الهدد ممكن نعرف كيف غرز؟
لانه لو كل موتر شفناه مغرز انحشنا عنه كان ما شرينا شي انا شفت لاند وباترول وهمر وشاص وجمس بعد كلها مغرزه

GMC79
13/10/2006, 02:02 PM
جزاكم الله خير جميعا على الاجابة

في خاطري اسومه ب18000وش رايكم

ابو ناصر2020
13/10/2006, 04:50 PM
الموتر ثقيل طينه وعزم مهناش اخوي معه 2002 ماشي 98000 واخوي مايطب البر
ولا هو راعي سفريات ومع ذالك الموتر الفحمات الأمامي والخلفي تقريبن كل شهرين:confused:
ولا والقطع وكاله اجل لونه قطع تجاري كم تقعد القطع يمكن يوم ههههههه:D
وانواع الأصوات والورشه المختصه يقولون ماندري وش الصوت هاذا:confused:
على العموم الموتر ماينغزابه وما انصحك:no2: بهلمتر مع العلم الموتر الي
مع اخوي حكومي;) ولا كان ماصبر عليه على طول مع المعارض هههههههه:D
واسف على الأطاله والفلسفه .:j

GMC79
14/10/2006, 12:21 AM
الموتر ثقيل طينه وعزم مهناش اخوي معه 2002 ماشي 98000 واخوي مايطب البر
ولا هو راعي سفريات ومع ذالك الموتر الفحمات الأمامي والخلفي تقريبن كل شهرين:confused:
ولا والقطع وكاله اجل لونه قطع تجاري كم تقعد القطع يمكن يوم ههههههه:D
وانواع الأصوات والورشه المختصه يقولون ماندري وش الصوت هاذا:confused:
على العموم الموتر ماينغزابه وما انصحك:no2: بهلمتر مع العلم الموتر الي
مع اخوي حكومي;) ولا كان ماصبر عليه على طول مع المعارض هههههههه:D
واسف على الأطاله والفلسفه .:j

والله خوفتني معقول هذي طبيعته الفحمات كل شهرين؟!

مشكور الله يخليك ويبقيك

مايغرز
15/10/2006, 02:37 AM
شوف يالغالي مافتكر فيه احد يحب الاند روفر كثري انا عندي موديل 81 احبه مع انه مطفشني عيشتي 00 بس احبه هالمواتر ان طاح طاح طيحه قشره يعني بتقط ماوراك ودونك ومو اي واحد يصلحه كل الميكانيكية ينحشون منه وهو موتر تحميل وسحب وبر واتحدى اي سيارة فيه وياما سحبنا وطلعنا لاند كروزرات وباترول امغرزين والله ياخوي بصبخه وانت بكرامه محد دخلها الا انا 00 بس اقولك ابعد عنه خل هالمواتر حق الانكليز وعندي حكاوي عنه تشيب بس خلني ساكت بس والله انا اشهد انه جيب ماهو مثل الجيبات متفرد وقوي بس نفسه عزيزه :))

غضنفر
15/10/2006, 04:00 AM
مايغرز
وش تنفعني قوة الموتر
اذا كان يغدربي لا مني صرت الحالي واتلفت ولا القى احد
ولين الموتر رابض بمحله ولا يشتغل

شبح الصحراء
15/10/2006, 03:20 PM
يا اخي معروف عن الصناعة الإنجليزية انها اسوء صناعة في العالم وبدون مبالغة حتى طائراتهم خردة اذكر كنت في زيارة لمتحف صقر الجزيرة للطيران في الرياض وكان معنا دليل من نفس المتحف وهو طيار سابق على ما اظن وعندما وقفنا على طائرة حربية انجليزية قال انها من اسوء الطائرات الحربية التي خدمت في سلاح الجو السعودي بسبب كثرة اعطالها وتكاليف صيانتها ، هذه طائرة حربية فما بالك بسيارة فأترك الروفر عنك واشتر سيارة يابانية عليها الكلام .

salehhd
15/10/2006, 11:01 PM
السلام عليكم

ما ازيد على كلام الشباب انحش ولا يحوشك وبالقيمة هذى تاخذلك سفاري موديل 90 ابرك مبيمة مرة

اقل شي قطع متوفرة وكل واحد يصلحة

عند 2 من زملاي عندهم مواتر نفس هذا الموديل تقريباً قطع الغيار مايشترونها الا من البحرين لان هنا غالي جداً ومش متوفرة

في الختام انصحك بالاستخارة فما خاب من استخار والله يوفقك

نمر بن حثلين
16/10/2006, 02:31 AM
مالي خبره بالموتر لكن اللاند عموما اذكر جابو دفعه منه لامن الطرق

وعلى ما ذكرو ان الموتر الا شديت عليه احتمى بعدين يطفى !

لذلك تخلصو منهن

اخوي جمس 79

انحش تعرف وش معنى انحش

قبيح رديء

ودمت بخيرات

شكلك خوي الخبير :D

يوم قريت سالفتك تذكرت موضوع له قبل سنتين

وهذا موترك ولا انا واهم

تكفى سلم لي عليه وقله يسلم عليك واحد ما تعرفه
<<< متنكر :D

ابوسليمان119
16/10/2006, 02:39 AM
(( معناها حرك رجليك بشكل سريع عكس اتجاه السياره هاذي )) <<<<<<حلوة مررررررره اعجبني الشرح

الصخري
16/10/2006, 07:41 AM
السلام عليكم اخي العزيز انا عندي لاندروفر مديل 91 والله اني ماشفت مثلة بالقوة لاتايوتا ولانيسان ياخي اكبر دليل شف المستكشفين الى بفرقياء وش معهم كذالك شف السيارة الي فازت في اكبر تحدي بقارة افرقياء تلقه لاندروفر ولقطع الغيار يوجد شركة السيف بالرياض وجدة والمنطقة الشرقية كذالك يوجد موزعين لاندروفر (طاوي الارض) والله الموفق..

طحنون
16/10/2006, 04:07 PM
اخوي الصخري لو قطع غياره متوفره واسعاره القطع ماهي فلكيه
وخدمه مابعدالبيع واعاده بيع السياره في الاسواق
كان تلاقيني اول واحديشتري السياره لان لها امكانيات خارقه وتتمتع باقوى دفرنش لسياره جيب في العالم وبدون
مبالغه
لان شوف عيني ماحد قالي في طعوس الهافمون سوبربان مغرز من الموديلات القديمه وفيه عايله
جاء راعي البليزروماقدريسحبه
ويجيك راعي باترول ربع وخرز مكانه ويجي راعي لاندكروزر97 ولاقدرعليه يسحبه
ويجي واحدبايعها والله ان رابط الواير في السبيرالخلفي ووقف عندالشباب ولاحتى نزل من السياره
وقاله شف الوايرعلى السبير خذه واربطه وتله ومن قدام بعد وينفض السوبرنفض وراعي الباترول يسوي نفسه
مايشوف اللي قدامه
وش السياره طبعا لاندروفر الشكل القديم باب واحد موديل 95 تقرييبا

شبح الصحراء
16/10/2006, 05:01 PM
السلام عليكم اخي العزيز انا عندي لاندروفر مديل 91 والله اني ماشفت مثلة بالقوة لاتايوتا ولانيسان ياخي اكبر دليل شف المستكشفين الى بفرقياء وش معهم كذالك شف السيارة الي فازت في اكبر تحدي بقارة افرقياء تلقه لاندروفر ولقطع الغيار يوجد شركة السيف بالرياض وجدة والمنطقة الشرقية كذالك يوجد موزعين لاندروفر (طاوي الارض) والله الموفق..

يا اخي المستكشفين هذولا يطلع معاهم فريق صيانة متكامل مع قطع غيار و فرق تصوير وشغلات ما لها اول ولا آخر تكلف عشرات الألاف من الدولارات وشلون تبي تقارنه بواحد يطلع لحاله بوسط النفود أو باخر الصمان مافيه مقارنة ابد؟! هو صحيح ان الروفر قوي وجبار بس بالنهاية ما يصمل مثل الياباني ولا حتى الأمريكي ابرك منه .

GMC79
16/10/2006, 10:29 PM
شكرا لكم جميعا على اثراء الموضوع

والحقيقة ماطمعني في الموتر الا اننا مجربينه من زمان كان عندنا واحد موديل 85 كل مدة بقاءه عندنا ماعرفنا نشغل الدبل وماقد غرز وانه عجيب في الطلوع يرقا جروف وعقوم ماتصدق ان فيه موتر يمكن يرقاها

وفي السيل يخوض في الماء الين يسفسف على الكبوت ولا يطفا

وعلى فكرة الموتتر راح علي الله يخلف ويبارك للي شراه

نجد 1
16/10/2006, 10:44 PM
اخوى
افتك منه ولايطريك

salehhd
17/10/2006, 04:58 AM
شكرا لكم جميعا على اثراء الموضوع

والحقيقة ماطمعني في الموتر الا اننا مجربينه من زمان كان عندنا واحد موديل 85 كل مدة بقاءه عندنا ماعرفنا نشغل الدبل وماقد غرز وانه عجيب في الطلوع يرقا جروف وعقوم ماتصدق ان فيه موتر يمكن يرقاها

وفي السيل يخوض في الماء الين يسفسف على الكبوت ولا يطفا

وعلى فكرة الموتتر راح علي الله يخلف ويبارك للي شراه

الخيرة فيما اختارة الله

وماتدري الخير وين

GMC79
18/10/2006, 11:03 PM
اخ نجد1 شرفني مرورك

الخيرة فيما اختارة الله

وماتدري الخير وين
جزاك الله خير ياخوي

بني حسن
19/10/2006, 05:02 AM
اخي العزيز سيارة اللاند روفر سياره عريقه وجميله وقويه وهي مجربه من عام1947وهي سيارة معظم الجيوش بما فيها الجيش الاميريكي والسعودي ولكنها من السيارات التي تحتاج لعنايه خاصه فهي رقيقه وحساسه وقويه جدا... وما اشبها الا بالصقر العربي الحر........غالي وقوي وجميل .
هل تعلم ان 80% من سيارات اللاندروفر ما زالت عامله منذ عام 1947
بريطانيا غزت العالم بسيارة اللاندروفر وشكرا

بني حسن
19/10/2006, 05:08 AM
اخوي لا تتردد لحظه واحده اللاند روفر اقوى سياره في العالم عندي اكثر من وحده من زمن جدي الله يرحمه وقنيت كل الطرازات ما سياره مثلها (اللاند كروز تقليد لللاند روفر)خذ الاصل وانت متطمن

بني حسن
19/10/2006, 05:10 AM
عندنا لاند روفر موديل 1956+1958+1962+1990وكلهن والحمد لله مثل الساعه

غضنفر
19/10/2006, 05:17 AM
emad_hkj:

ما شاء الله عليك
بما انك خبير لاندروفرات
يا ليت تعطينا معلومات عن مكاين الاندروفر
من اول ما طلعت للدنيا الى الوقت الحالي
كم سعتها
كم صمام
كم حصان
وش عزمها بالنيوتن
كم يبلغ وزنها
وش هي نسب الكارونة و القير
وغيرها من المعلومات الميكانيكية

بني حسن
19/10/2006, 08:14 AM
السلام عليكم
انواع سيارت اللاندروفر ومواصفاتها الفنيه موضوع كبير جدا يا اخي العزيزblack path فسيارات اللاند روفر عدة فئات حتى وان كانت متشابهه بالنسبه لغير الخبير في هذا النوع من السيارات
للأفاده هذا الرابط يعطيك بعض المعلومات الفنيه عن هذه السياره العظيمه الرائعه
http://www.fourfold.org/LR_FAQ/index.html
مع خالص شكري وتقديري لهذا المنتدى المتميز

بني حسن
19/10/2006, 09:52 AM
img]http://www.mekshat.com/pix/upload/images21/mk36337_1998,90.jpg[/img

جلمود1
21/10/2006, 06:31 AM
الله يقطع نسل ها الموتر تكفى يا الجمس 79 أبعد عنه
إذا تبي موتر متين ورخيص خذلك باجيرو مستعمل موديل 2000 بتحصله من العشرين الف وفيها

.

GMC79
22/10/2006, 09:01 PM
الاخ عماد بارك الله فيك ترانا في الانجليزي موب ذا ك الزود ليتك توافينا بابرز المعلومات بالعربي
وكل عام وانت بخير
==============
الاخ جلمود جزاك الله خير على النصيحة وعيدك مبارك

GMC79
22/10/2006, 09:04 PM
مواصت السيارة كالتالي
محرك ثمانية سليندر سعة 4ليترات بقوة182حصان
دفع رباعي مستمر
عزم الدوران36كلغ/متر

سلكي نت
22/10/2006, 10:20 PM
اخوي جمس 79 لا تغرك السيارة ونظافتها تراها تطيح مرة وحده ، واحد من ازملانا اخذله مثلها يا رجال تخرب وهي واقفة عند البيت
و مرة راح فيها الدبل بسبب مشكلة بسيطة ... إلى الان 9 اشهر ما صلحها لان القطع اللي طلبها بعد ماوصلت ... و في مرة سابقة انكسر القزار الخلفي الايسر .. طباً غير موجود ... وبعد شهر طلبية جاء ولكن اليمين و الله شهر ثاني ....
رجاء خاص ابعد عنها تسلم ....
ادعو لك بالتوفيق

GMC79
25/10/2006, 02:43 PM
سلكي نت
شكرا جزيلا على الاضافة القيمة

GMC79
25/10/2006, 02:57 PM
سلكي نت
شكرا جزيلا على الاضافة القيمة

hunter1
25/10/2006, 04:01 PM
أخوي سألتك بالله أتركه لآ تفكر فيه نهائيا................سياره فاشله لا تصلح ألا في اووروبا...........

مطول الغيبات
15/11/2006, 01:39 AM
اخي العزيز سيارة اللاند روفر سياره عريقه وجميله وقويه وهي مجربه من عام1947وهي سيارة معظم الجيوش بما فيها الجيش الاميريكي والسعودي ولكنها من السيارات التي تحتاج لعنايه خاصه فهي رقيقه وحساسه وقويه جدا... وما اشبها الا بالصقر العربي الحر........غالي وقوي وجميل .
هل تعلم ان 80% من سيارات اللاندروفر ما زالت عامله منذ عام 1947
بريطانيا غزت العالم بسيارة اللاندروفر وشكرا

الاخ العزيز / عماد

احسنت اخي الفاضل اجمل وصف للاندروفر هو ماذكرته (ما اشبهها الا بالصقر العربي الحر )

نعم وهي كذلك وان كان يعاب علي وكيلها انه لم ينجح في تسويقها قديما وهو ما حعلها منحصره

علي بعض قطاعات الدوله

ولقد تعاملت مع هذه السياره ذات الموديل القديم 67-74-78 اربع سلندر وهي قويه وممتعه

ويميزها البودي الذي لايصدأ لانه من الالمنيوم لذلك فهي لاتتاثر بالرطوبه خاصة في المناطق

الساحليه كذلك استطعنا ان نحل بعض المشاكل وذلك

باستخدام بعض قطع السيارات الاخري مثل :

1- الغاء الباكم وتحويله الي عادي واستخدام سلندر الكرسيدا 80

2- اصلاح كلتش الونيت الداتسون التحتاني موديل 80 بديل لاصلاح علبة الكلتش

3- الكنداسه

4- طرمبة البنزين

5- الكربريتر

6- مواسير الفرامل والكلتش

واي استفسار اخر يمكننا المساعده لان الصيانه مهمه لمثل هذا النوع من السيارات

والمثل الانجليزي يقول (اعتني يسيارتك تعتني بك)

نستودعكم الله

BO--KHALIFA
15/11/2006, 02:16 AM
والله ياخيو السعر ما دري كم يسوى لكن

عندنا في الدوحة اللاند روفر معروف بقوة و أفضل ما فيه نظام القفل الأوتوماتيك للدفرنش

وقت الغرزات ومعروف للجر والسحب لكن قطع غيارة عندنا نار والعياذ بالله من نار جهنم

وانا افضل تاخذ لك امريكي وال ياباني وفي هاي الأيام الأمريكي صار افضل من الصناعات القديمة

خاصة بعد نزول المكائن الجديدة فووووووووووووورتك

وطبعاً الخيار لك ياخوي

والسلام عليكم

بني حسن
15/11/2006, 02:34 AM
الاخوه اعضاء مكشات الاخ مطول الغيبات
تحيه طيبه وبعد
ان فشل الوكيل في تسويق منتج معين لا يعني فشل هذا المنتج وعلى ما اعتقد ان هذا ما حصل لوكيل لاندروفر في السعوديه..
فكل من لا يعرف سيارة لاند روفر يعتقد انها سيارة دفع رباعي والسلام
اما من يعرفها و خبرها وخبر قوتها وتحملها لا يستطيع الا ان يشلح شماغه احتراما وتقديرا لهذا الموتر ولا يكتفي بذلك
بل يدرعم درعمه بذكر محاسنها ومأثرها .....
ولي عوده مفصله بأذن الله لذكر مواصفات هذه النشميه البدويه الانجليزيه(اللاند روفر)
والله من وراء القصد
ملاحظه:يقال ان الحكمه البدويه الشهيره الحمر ما يغرز قد قيلت في اللاند روفر:D
والله اعلم

مطول الغيبات
19/12/2006, 08:01 PM
ان فشل الوكيل في تسويق منتج معين لا يعني فشل هذا المنتج وعلى ما اعتقد ان هذا ما حصل لوكيل لاندروفر في السعوديه

الاخ العزيز / عماد

اسعد الله اوقاتك بكل خير

صحيح ان فشل الوكيل لايعني فشل المنتج ولكن النتيجه المترتبه عليه

فقدان المنتج للشعبيه وانحصاره علي فئه معينه وهذا يسبب بعض الصعوبه

في معالجة المشاكل التي تطرأ مثل الاعطال وغيره

ونحن بانتظار عودتك لذكر المواصفات المفصله للاندروفر

مع اطيب التحايا

القويعي
19/12/2006, 08:17 PM
((انحش))

خذها نصيحه..

عريدان
25/12/2006, 02:01 PM
أهل نجد (نجس) مايحبون المياعه ما يحبون إلا الرفس؟!!! وش رايكم تراي أمزح.

الأجردي
25/12/2006, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي نصيحه لوجه الله أبعد عن الاندروفر مهما كانت قيمته مغريه للأسباب التايه:
1- أنا كان لدي لاندروفر حكومي جديد بالإضافة إلي بعض زملائي ووالله إنه ظهرت علي بعضها العيوب ونحن في الطريق من الوكاله بعد إستلامها علما بأن السياره التي لدي لاأثق فيها حتي في الأسفلت أو داخل المدينه.
2- أن الوكاله تلزمك بعمل الصيانه الدوريه لديهم وإذا لم تقم بذلك فإنه عند مراجعتك بأي عطل ضمن الضمان فأنهم يلزمونك بدفع مبالغ الصيانه الدوريه التي لم تقم بها حتي لو لم يقومو بالصيانه وإلا فإن الضمان لا ينطبق عليك.
3- غلاء قطع الغيار والإصلاح وسوء الخدمه مع تأخرها.

مطول الغيبات
31/05/2009, 12:35 AM
الاخوه اعضاء مكشات الاخ مطول الغيبات
تحيه طيبه وبعد
ان فشل الوكيل في تسويق منتج معين لا يعني فشل هذا المنتج وعلى ما اعتقد ان هذا ما حصل لوكيل لاندروفر في السعوديه..
فكل من لا يعرف سيارة لاند روفر يعتقد انها سيارة دفع رباعي والسلام
اما من يعرفها و خبرها وخبر قوتها وتحملها لا يستطيع الا ان يشلح شماغه احتراما وتقديرا لهذا الموتر ولا يكتفي بذلك
بل يدرعم درعمه بذكر محاسنها ومأثرها .....
ولي عوده مفصله بأذن الله لذكر مواصفات هذه النشميه البدويه الانجليزيه(اللاند روفر)
والله من وراء القصد
ملاحظه:يقال ان الحكمه البدويه الشهيره الحمر ما يغرز قد قيلت في اللاند روفر:D
والله اعلم

الاخ الفاضل بني حسن

نتمنى العوده واكمال الحديث عن اللاندروفر لاننا نعشق هذه السياره

كما ارجو من الاخوه الذين ارسلوا رسائلهم على الخاص المواصله

لان العناوين غير كامله وعدد مشاركاتي لاتسمح لي بارسال رسائل

وللجميع خالص الود

ابو خالد 1992
31/05/2009, 06:07 PM
((( للي يذمون انا استخدمت السيارة أكثر من ثلاث سنوات ))) لاند روفر 1992

وللي يسولفون ويذمون الموتر ؟؟؟؟ ليش مجرب طبعآ لأ والله لو جربة شب في الكسرة اللي معه حتى لومديل جديد و ياباني ياجماعة الخير اقسم بالله ما خليت محل مارحت علية الصمان الدهناء القصيم سدير الغاط الحفر الشرقية الجنوب الطائف مكة وشي ما اذكرة وما شفت منه شر ولا خليت شعيب إلى طبيتة وانا اتكلم اللحين ودمي يحترق علية راح غلطة تهور !!! وفيه صبر وقوة تطرب قلبك يكفيك القير والدبل ماخذ اكثر من نصف وزن السيارة ؟ وانا معي جيب اللحين بس ماملا عيني مثلة .
و من ناحية المشاكل أي سيارة تتعرض للمشاكل لاكن إذا لك نية تشتري اخوي خذها نصيحة إذا راعي بر استخر وعليك بالنظيف و لاتاخذ تماتيك ولاتاخذ إلى من موديل 94 إلى 99 هذي صدق مواتر مع ان اللي كان معي 92 لا كن من ال 94 إلى 99 انشط من عيوبة قطع الغيار غالية بزيادة لا كن القطعة اللي تركبها انسها وصرفية البنزين كثيرة والارتفاع الزايد عن الارض وإذا على السعر صدقني رخيصة مرة بسبب ان الشعب مااستعل السيارة وعطاها حقها والوكيل الفاشل ومثل ما قال اخوي ان فشل الوكيل في تسويق منتج معين لا يعني فشلهذا المنتج وعلى ما اعتقد ان هذا ما حصل لوكيللاندروفرفيالسعوديه..فكل من لا يعرفسيارةلاند روفريعتقد انها سيارة دفع رباعي والسلاماما من يعرفها و خبرهاوخبر قوتها وتحملها لا يستطيع الا ان يشلح شماغه احتراما وتقديرا لهذا الموتر ولايكتفي بذلكبل يدرعم درعمهبذكر محاسنها ومأثرها .....ولي عوده مفصله بأذن الله لذكر مواصفات هذه النشميه البدويهالانجليزيه(اللاند روفر)والله من وراء القصدملاحظه:يقال ان الحكمه البدويه الشهيره الحمر ما يغرز قد قيلتفياللاند روفر
ولو تلاحظ الرحلات الاستكشافية في اعماق قارة افريقيا اللي نشوفها باتلفزيون سياراتهم اغلبها لاندر روفر وإذا بيتمشون حق تالي النهار وراجعين ياباني . والكلام يطول والله يكتب لك اللي فية الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بو خليفه
31/05/2009, 06:16 PM
تبي الشور اذا خمسة الاف اشتره و لكن فقط استخدمه قليل لأن قطعه غالية و الورش قليل اللي يشتغلون فيه و انا مالك لهذه النوعية اما في البر ممتاز لكن يبقى القطع هي المشكلة و الوكالة غير جيدة لو في وكيل جيد كان شفة البلد متروس منه

بني حسن
17/10/2009, 01:41 PM
ان فشل الوكيل في تسويق منتج معين لا يعني فشل هذا المنتج وعلى ما اعتقد ان هذا ما حصل لوكيل لاندروفر في السعوديه

الاخ العزيز / عماد
اسعد الله اوقاتك بكل خير
صحيح ان فشل الوكيل لايعني فشل المنتج ولكن النتيجه المترتبه عليه
فقدان المنتج للشعبيه وانحصاره علي فئه معينه وهذا يسبب بعض الصعوبه
في معالجة المشاكل التي تطرأ مثل الاعطال وغيره
ونحن بانتظار عودتك لذكر المواصفات المفصله للاندروفر
مع اطيب التحايا

((( للي يذمون انا استخدمت السيارة أكثر من ثلاث سنوات ))) لاند روفر 1992

وللي يسولفون ويذمون الموتر ؟؟؟؟ ليش مجرب طبعآ لأ والله لو جربة شب في الكسرة اللي معه حتى لومديل جديد و ياباني ياجماعة الخير اقسم بالله ما خليت محل مارحت علية الصمان الدهناء القصيم سدير الغاط الحفر الشرقية الجنوب الطائف مكة وشي ما اذكرة وما شفت منه شر ولا خليت شعيب إلى طبيتة وانا اتكلم اللحين ودمي يحترق علية راح غلطة تهور !!! وفيه صبر وقوة تطرب قلبك يكفيك القير والدبل ماخذ اكثر من نصف وزن السيارة ؟ وانا معي جيب اللحين بس ماملا عيني مثلة .
و من ناحية المشاكل أي سيارة تتعرض للمشاكل لاكن إذا لك نية تشتري اخوي خذها نصيحة إذا راعي بر استخر وعليك بالنظيف و لاتاخذ تماتيك ولاتاخذ إلى من موديل 94 إلى 99 هذي صدق مواتر مع ان اللي كان معي 92 لا كن من ال 94 إلى 99 انشط من عيوبة قطع الغيار غالية بزيادة لا كن القطعة اللي تركبها انسها وصرفية البنزين كثيرة والارتفاع الزايد عن الارض وإذا على السعر صدقني رخيصة مرة بسبب ان الشعب مااستعل السيارة وعطاها حقها والوكيل الفاشل ومثل ما قال اخوي ان فشل الوكيل في تسويق منتج معين لا يعني فشلهذا المنتج وعلى ما اعتقد ان هذا ما حصل لوكيللاندروفرفيالسعوديه..فكل من لا يعرفسيارةلاند روفريعتقد انها سيارة دفع رباعي والسلاماما من يعرفها و خبرهاوخبر قوتها وتحملها لا يستطيع الا ان يشلح شماغه احتراما وتقديرا لهذا الموتر ولايكتفي بذلكبل يدرعم درعمهبذكر محاسنها ومأثرها .....ولي عوده مفصله بأذن الله لذكر مواصفات هذه النشميه البدويهالانجليزيه(اللاند روفر)والله من وراء القصدملاحظه:يقال ان الحكمه البدويه الشهيره الحمر ما يغرز قد قيلتفياللاند روفر
ولو تلاحظ الرحلات الاستكشافية في اعماق قارة افريقيا اللي نشوفها باتلفزيون سياراتهم اغلبها لاندر روفر وإذا بيتمشون حق تالي النهار وراجعين ياباني . والكلام يطول والله يكتب لك اللي فية الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اللاندروفر 1947

http://www.landroverclub.net/Club/Series/Winston_Churchill1954_80th.jpg

اللاندروفر عام1948
وهذه السياره كانت هديه لتشرتشل في ذلك العام

موديل 1958

موديل 1960
http://www.ridelust.com/wp-content/uploads/2009_land_rover_defender_svx_4_gallery_image_large .jpg

http://image.motortrend.com/f/8514892/112_news060605_03z+2007_land_rover_defender_90+fro nt_drivers_side_view.jpg

لاندروفر ديفيندر ومازالت حتى اليوم