المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناة اول رحلة الى ام دكــه ( واخر مره )

أبو محمد
14/10/2006, 01:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي اخباركم علومكم ان شاء الله بخير

ثاني شي انا بقول لكم معاناتي في ام دكــه بسم الله نبدأ

اول شي اتفقت انا وخوي حسام وعبدالله وابو سعود وعبدالمحسن اننا نطلع لطعس ام دكــه نبي نشوف مثل هالعالم المواتر المرهمه عاد تعرف انا اول مره اروح لأم دكــه اما خويي حسام دايم يروح لها اما الباقين مثلي المهم رتبنا الوضع مواترنا انا معي هايلكس موديل2000 اما حسام معه 2005 ايوه تم كل شي وموعد الانطلاق بعد صلاة العصر عشان نشوف الطعوس قبل الليل تعرف اول مره نروح لازم نشوف الطعوس المهم طلعنا وما فيه أي مشكله ووصلنا لأم دكــه جلسنا افطرنا وساليف وشبة الضوء وتقشيم الفصفص وضحك واستهبال وفله شباب والحمد موسعين صدورنا يوم جت الساعه 12بالليل قلنا نبي نمشي عشان نروح تعرف ورانا صلاة قييام المهم خوينا مشى قدامنا ثم بعد ثواني بس وين خوينا؟؟؟؟ وينه يؤؤؤ وين راح ولد شف هناك لا لا يمكن هناك يا ولد وين طسس خوينا؟؟؟ المهم تعرفون طعوس ام دكــه محووطه ما فيه الا طريق واحد ردميه والثاني طعووس عاد حنا نبي نطلع مع الردميه خوينا طسس وحنا نشبنا بروحنا والله ندور المكان اللي جينا معه مدري وينه تدرون وش السبب؟؟ السبب كان الغبااار كان كثيييف << وش عنده كثيف ، المهم الغبار كان كثيرر مرره ما عاد تشوف اللي قدامك جلسنا ندور في مكاننا ندور تمشي شوي تلقاء قدامك طعس يا ولد وين الطريق راح :D هههه المهم شفنا عالم يرقون مع طعس صغير قلت انا واخوياي اللي معي اللي هم ابو سعود وعبدالله هذا هو طريقنا قالو ما ندري بس اطلع يمكن هذا هو لان المواتر الي كانت تروح معه كثيره قلنا بس ان شاء الله انه هوو المهم يوم جيت بطلع وهي التغريزه ههههههه لا حول هاذا وقت التغريزه!! المهم ندف نبرح الشباب ابو سعود وعبدالله ما قصرو الله يعطيهم العافيه شوي الا واحد من الهايلكسات جاي جنبنا بيطلع فوق غرز ودحدر وهو يدحدر سألنا اللي في راكبين في الصندوق هذا هو الطريق اللي يطلع على الردميه قالوو ايه ايه ما عليكم رووح من هنا بس وراحو :mad: ( الله يهديهم بس ) شوي ندف نبي نطلع عشان نرجع واخذ عزم وارقاء نبي الرياض يا ولد ماش نزلناها شوي بس ما فيه الموتر عالق شوي ويمر جنبنا ددسن الله يجزاهم خير وقلنا لهم تعالو ساعودنا الله يعطيكم العافيه قالو ما فيه مشكله وينزلون الاخوان قصمان الله يذكرهم بالخير ويدفون معنا ويطلع الموتر وسألناهم قلنا لهم هذا هو الطريق اللي يطلع على الرياض قالو يؤؤؤ ؟؟؟

وش جايبكم من هنا هذا الطريق للي يبي طلع فوق الطعوس ههههههه انا كان ودي اشوف راعي الهايلكس اللهم اني صائم عشان اطقه قهررني يا شيخ:mad: هههههههه المهم ويدفون معنا ونطلع الله يجزاهم خير ووصفوو لنا طريق الردميه اللي يطلعك على الاسفلت ونطلع طبعاً انا خاش مع الردميه العصر عشان كذا ما نسمت الكفرات وخويي اللي هو حسام ومعه عبد المحسن منسم وداخل مع الطعوس لخبرته والموتر اللي معه ما شاء الله بس وتعرفون هو طلع وسبقنا وحنا منسمين يوم غرزنا يعني لازم نمشي شوي شوي عشان الكفرات ما تخرب وطلعنا على الاشفلت وما امدانا نمشي ربع او نصف كيلو الا وخوينا حسام مقابلنا طبعاً تعرفون الاخلاق زززفت ودنا نطق خوينا حسام هههههههه المهم ووقفنا على جنب وجلسنا نتفخ الكفرات وسواليف ومشينا على الرياض وقلت لأخوياي بلا ام دكــه بلا ....هههههههههههه اللهم اني صائم الصراحه ام دكــه طعووس قوويه والمواتر اللي فيها حلووه والكبوس الله يعطيهم العافيه اللي مشرفين عليها لكن انا عندي اقتراح ليش ما يشيلون من الطعوس رمل ويكبون على الريغه اللي تذبح الصدر وتضيع العالم هذا اقتراحي واتمنى انه يوصل للمشرفين هناك عشان يخف الغبار

وتقبلو تحياتي:p

اخوكم / عبدالعزيز _ ابو محمد :cool:

ذكريات اول طلعه الى ام دكــه يوم الخميس تاريخ 1427/9/20هــ

المحامي 513
14/10/2006, 01:40 PM
تكبر وتاخذ تغريزه غيرها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبو محمد
14/10/2006, 01:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكووور على المرور يالغالي

F34666
15/10/2006, 02:05 AM
اخي الكريم ام دكة لازم تروح لها بسيارة جيب وعساك تسلم من التغريز وشلون انت تروح بسيارة هايلوكس وبدون خبرة بالمكان

فرخ الشاص
15/10/2006, 02:46 AM
معليش أبو عزووووووووووووووز الخطأ فيكم موب من المكان
وبعدين تبون تطلعون بدون ما تغرزون ؟؟؟؟

وغير هذا كله قاعدين تحت عند الغبرات ؟؟؟

أرقو فوق مقابل الطعس زي العالم والناس .....

المكان منظم وغير هذا كله فيه طريق خاص للمواتر الصغار .....

هذي بعض الصور للمنطقة :

أبو محمد
15/10/2006, 04:20 AM
مشكووورين شباب على المرور وما تقصرون انا ما اقول الشباب مقصرين الا الله يعطيهم العافيه اما بالنسبة للغبار انا اقصد وحنا بنمشي ما اقصد اننا جالسين تحت لان الواحد ما يقدر يجلس تحت من الغبار يعني الواحد اول مره ما يتواخذ والموتر موب ذاك السناعه وحلاوه الطعوس تغريزه هههههههههه لكن ان شاء الله تكرر الزياره كل خميس بس انا اقتراحي ان المشرفين على طعس يشيلون رمل من الطعوس ويكبون على الريغه اللي يجي منها الغبار

وتقبلو تحياتي
اخوكم / عبدالعزيز _ ابو محمد
ملاحظة : الكاتب عبدالعزيز وليس ابو عزوووز ابو عزوووز اخوي :d << مستخدم الاشتراك بس
سلام عليكم

راعي ال 8100
15/10/2006, 08:55 AM
مشكور اخوي ابو عزوز عالموضووع .,.,.,.,.,.,.,.,

aziz2727
15/10/2006, 10:48 AM
تبي الجد لا تروحلها مره ثانيه
انا رحت له حدود 3 او 4 مرات
سبحان الله اول شي المنطقة وحيشه والظاهر انها مسكونه
طعوسها سكاكين وقويه
وكرهتها اكثر بعد ان طحت فيها بالدباب وانشق وجهي بس الحمد لله ( قت سليمه ) على قول اخواننا المصريين
عندك والله عطي الله الثمامه ،، لا تقول على جال السفلت لا وانا اخوك خش جوا اذا تبي الاماكن الزينه والنظيفه يعني بعد التفتيش بحدود 10 او 15 كيلوا رح يسار وشف الزين .
ومشكور على الموضوع ...

كويشيت
15/10/2006, 12:17 PM
يا اخوان ممكن اذا ماعليكم كلافة تقولون لي وين هي فيه أم دكه هذي
ولكم جزيل الشكر

شبح الصحراء
15/10/2006, 12:28 PM
صحيح وين ام دكة هذي؟ فيها استعراض سيارات مرهمة يستاهل الواحد يروح يتفرج عليها؟

لبرتي
15/10/2006, 12:33 PM
^
^
^
عند المزاحمية _ جنب الخراره

أبو محمد
15/10/2006, 12:42 PM
مشكوووورين اخواني على المرور الطعوس وحيشه صدق بس وش نسوي المواتر المرهمه اغلبهم يروحن هناك وما تشوف شر يا اخوي عزيز اما بالنسبة للوصف على ما اظن انك تمسك طريق الحجاز وتمشي الى ما يجيك مفرق جوو تروح معه ثم تديور عشان ترجع على نفس الشارع كنك بترجع للرياض اول محطه تخش من عندها لها طريق صغير وطريق اسفلت طوويل ثم طريق ثاني ردميه طووويل اذا كان معك موتر زين او تروح مع الردميه اذا كانت اول زياره لك اتمنى ان اللي يعرف الوصف زين يفيد الشباب
سلام عليكم

باترول 4×4
15/10/2006, 01:05 PM
الحمد لله على السلامة .
لكن ترى المتعة ما تجي إلا بعد البهاذيل .
وتعرفون الحكمة اللي تقول : ((قال طلعت قال نعم ، قال غرزت ، قال لا ، قال أجل ما طلعت )) .

أبو محمد
15/10/2006, 01:14 PM
مشكووووووووور اخوي باترول على المرور

سنافي نجد
15/10/2006, 02:57 PM
..

السلام عليكم

ههههههههههه

خل عنك طلعه موفقه .. بعدين ام دكه ما اشوف فيها ذيك الصعوبه .. بعدين معك هايلوكس 2000 وخايف .. شف الدداسن هناك موديل 91 تقريبا وتقل بالنفود مو بالردميه

انا ولله الحمد دايم اروح .. بس الليل تخوف شوي .. بس خلاص رمضان بيخلص ورح بعد العيد

.............

اما عن الوصف إذا بتروح لا تروح إلا يوم الخميس عشان الوصف صعب بالكتابه .. رح هناك وتلقى الدنيا زحمه وامش ورى هالسيارات ..

طبعا تلقى هالزحمه عند المحطه ..((وصف المحطه : طريق مكه ..مخرج حق المزاحميه (طبعا البوابه الرئيسيه)..لا تروح يمين لم المزاحميه رح يسار ..امش 300 كيلو تقريبا تلقى محطه على يسارك .. وتلقى الزحمه هناك .. كلن يعبي بنزين .. واللي يشتري مويه .. امش ورى هالعالم ..وبس ))..

والله اعلم

أبو محمد
15/10/2006, 06:01 PM
مشكوووور اخوي ولد سدير على المرور والافاده ثاني شي الدداسن اللي تقول عنهم هذولا ما شاء الله عليهم اكيد جوو اكثر من مره للمنطقه وعارفينها زين لكن انا اول مره اروح لها ثم ضيعت خويي والطريق الردميه ومع الغبار يعني الواحد يصير مرتاح ومستانس ههههههههههههههه
وتقبلو تحياتي
ملاحظة : الكاتب عبدالعزيز وليس ابو عزوووز ابو عزوووز اخوي :d << مستخدم الاشتراك بس

فرخ الشاص
15/10/2006, 06:38 PM
أسفين يا أبو عزوز على الرد القاسي شوي ......بس والله ضيقت صدري

أم دكة من أجمل الأماكن بس لازم تروح مع واحد دايم يروح لها علشان يوريك المداخل السهله
وأماكن الجلوس الحلوة ....

أنا أقولك : أول مرة جيت لأم دكة غرزت مع أذان المغرب (( وأنا طالع راجع الرياض )) غرزت ولا طلعت إلا الساعة 9 الليل
بس الحين الحمد لله عرفت المنطقة وأنا الحين تقريباً كل أسبوع أروح لها .......

وغير هذا كله طعس أم دكه منور بكبوس ولا فيه إلا مرهمات ((( أبو يارا والصمعاني والعتيبي وغيرهم))) يطربونك بالرقيه والنزله

أبو محمد
15/10/2006, 06:40 PM
يا هلابك يالغالي افا عليك وش دعووه بس على العموم مشكووور على المرور والرد يالغالي

عابد
16/10/2006, 03:32 PM
أهم شيء انكم رجعتو بالسلامة

أبو محمد
16/10/2006, 05:22 PM
الله يسلمك ومشكووور على المرور يالغالي

؟ المـدحـدر ؟
16/10/2006, 07:15 PM
الحمدلله على السلامه و مشكوور يابو عزووز على الموضوع

أبو محمد
17/10/2006, 12:37 PM
الله يسلمك يالغالي ومشكوووور على المرور

أبو محمد
17/10/2006, 07:22 PM
مشكووورين على المرور يالغاليين

غرقان في شعيب
23/10/2006, 04:33 AM
1-اخوي ابو عزوز انت تقول ورانا صلاة قيام وانت تقول لاخوياك ابي اروح للبيت عشان ت!!!!!!!! انت ابخص ههههههه.

2-يبيلك دوره بالاملاءلانك ماعندك ولاغلط ههههههههههههه.

3-البلا مهوب فيك بالنظارات اللي عليك .

4-ورا ماحطيت صور اخوياك مهوب ازين من الاسامي.:p

كحيلان 11
28/10/2006, 05:26 AM
هههههههههههههههههههههههه
معليش يا الغالي
الواحد لو ماى غرز ما يعتبر انه كشت

أبوسالم2006
28/10/2006, 02:40 PM
مشكور اخوي والله لا يهينك على الموضوع الرائع وجعلك سالم انشاااااء الله قل امين