المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناوي اشتري برادو وش نصايحكم

عاشق الطقس
17/10/2006, 04:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ناوي اشتري برادو وابي نصايحكم من حيث السلندرات والقيور عادي ولا اتو ماتيك ووش ازينها للبر والطعوس

وهل هي تستهلك بانزين ؟

تحياتي

الدينار
17/10/2006, 04:15 AM
لاتاخذ الامن البازعي مواصفات حلوه وسياره لها قيمه 6سلندر قير اوتماتيك
اما ابو جميل ماعنده الاالخرطي حتى المسجل صيني 70ريال

salehhd
17/10/2006, 04:36 AM
السلام عليكم

الرادو يجي بمحركين واد 4 سلندر 2.7 لتر (نفس محرك الهايلوكس ) ويقولون ولا بريال موتر بهذا الحجم و4 سلندر

الثاني 6 سلندر 4 لتر يولد 240 حصان وهذا الي عليه الكلام والموتر قوي في البر ماعلية والاوتو اريح لك في البلد وفي البر
بالنسبة للصرفية معقولة جداً وسمعت ان 6 يصرف اقل من الاربعة لان الاربعة يحتاج مجهود اكثر علشان يشيل كل هالوزن

وزي ماقال الدينار عند البازعي يجي تانكيين وثلاجة واكسسوارت يابانية

في الختام انصحك بالاستخارة فما خاب من استخار
بالتوفيق

المنافسين
الباجيرو 3.7 لتر 225 حصان
الباثفايندر 4 لتر 291 حصان

عاشق الطقس
17/10/2006, 04:38 AM
الله يعطيك العافية اخوي دينار

بس هل اسعارة اغلى ولا نفس

غضنفر
17/10/2006, 04:40 AM
اهم حاجة
لا تاخذ 4 سلندر
لانك تبي تندم

راعي الهـــدد
17/10/2006, 04:47 AM
وإن كنت لا انصح بالبرادوا

ولكن مادام انك عازم مره تبي برادوا

فمثل ما قالوا الأخوان لاتاخذ اربع سرندل

خذ سته

انتبه تاخذ اربعه سرندل تراك بادور من يشتريه منك

واهم شي نقطه مهمه

أنحش من عبداللطيف جميل

شركه لاعبه بحسبة الناس ومن الدرجه الأولى

ولعب بالسيارات اكسسوارات صينيه

وغيره من خدمات زي مانيب قايلها ...

نصيحه انحش من جميل

دمت بخيرات

عاشق الطقس
17/10/2006, 04:48 AM
الله يجزاك خير اخوي calehhd

اجل عبد اللطيف طلع خرطي ماعاد اني بشاري منة بشري من البازعي ان شاء الله من يوم قلت تانكيين واكسسورات وانا مغيير راي بس سؤال اخير لك بما انك تعرف في الجيوب هل هي اغلى سعراولا

تحياتي لك

AMG///
17/10/2006, 04:52 AM
أخي الفاضل عاشق الطقس

صحيح ان البازعي افضل بكثير ولكن هناك نقطة لا يجب اغفالها وهي

مواصفتين لايطلبهما البازعي للبرادو لا ادري لماذا

وقد سألت المسؤال وافاد انهم لا يطلبون المواصفتين وهما

1- نظام التحكم الديناميكي بالثبات VSC وهو نظام هام جداً

2- نظام تثبيت السيارة السيارة في مكانها عند الانطلاق صعوداً A-TRAC

طبعا المواصفتين المذكورتين هامة جداً وكونها في النوع

ذو المواصفات الاعلى ليس عيباً (اقصد عند عبداللطيف جميل )

ولكن المشكلة ان البازعي لا يطلب المواصفتين نهائيا من المصنع

وهي موجوده لدى عبداللطيف جميل

بخصوص الاسعار البازعي اغلى بكثير من عبداللطيف جميل ولكن البازعي سيارته

يابانية 100%

بدون قص ولزق .

اخوكم AMG///مكشات و فانتوم الساحة العربية

عاشق الطقس
17/10/2006, 04:53 AM
الله يعطيك العافية اخوي بلاك باث وراعي الهدد ماقصرتو على النصايح الطيبة و6 سلندر مانب شاري الا هو

بدر العمودي
17/10/2006, 07:10 AM
نصيحة اخو لاتشتري للبر برادو خوذلك اذا تبا جديد سفاري او في اكس ار والله احلى للزينه والقوى لاداء وانت بكيفك لاتقول اخوي بدر البدروور مايبيلي الخير وانت بكيفك بالشرا

محب الربع
17/10/2006, 08:43 AM
السلام عليكم اخوي عاشق الطقس انا مابي اخرب عليك البرادو بس انا كان معي جيب برادو 2003 ديزل شاريه وكاله وماكمل 8شهور او اقل الا وينفرط ترس الريوسواقسم بالله ان الجيب كان واقف اكثر من شهر وماحصلو ترس الريوس لانهم يقولون اذا خرب ترس الريوس لازم تبدل كل تروس التعشيق والله وانا احمله وابيعه بجده وللعلم انه صاحب فرع تويوتا الي عندنا هو جدي اله يطول بعمره وبعمركم وانت سئلت وانا جاوبتك بالي عندي والله يوفقك

الدخول
17/10/2006, 01:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخوي إذا كان ودك تشري برادو فأنا من رايي انك ما تشتري برادو لأنه في نظري أنه سريع الإنقلاب و أكثر سيارة أشوفها تنقلب هي البرادو

برادو
17/10/2006, 01:35 PM
السلام عليكم,

الموتر ماعليه كلام ماشالله نشيط, خفيف, مركبه مريح, صرفية بنزين منخفضه جدا جدا. وبيعجبك اكثر اذا مشيت فيه على طريق جلد ماشالله ماتحس بشي بس وانا اخوك لا تاخذ غير السته سلندر Vx3 فتحه ثلاجه ومثبت سرعه ومكيف لمس وقير اوتو والأوتو ممتاز اذا تبي تريح وتراه ما يفرق عن العادي بالبر القير نشيط ماشالله وترا البرادو ما بعد قص ولصق فيه ابو جميل شغل مصنع ياباني 100%. اقولك اللي انا مجربه وانت بكيفك وترا مقارنتي مع جيوب كثيره حيث ان محاكيك لا يركب الا الجيب من سنين ولا بقى ديره الا وطبيتها بالبرادو و أحيانا خميس وجمعه لنا زرقات طيبه ومن ناحية القص واللزق ابو جميل لاعب بالهايلكس واللاند والكورولا والكامري أما الباقيات توه ما لمسها وعساه ما يجيها.