المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار في السفر لأوروبا

يا عمليات
27/10/2013, 09:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميع , يالربع ودي تساعدوني في مسالة المراجعات بخصوص السفارة والفيزا واستبدال العملة وش تنصحوني فيه و وش المطلوب واذا كان فيه امور اجلها فياليت توضحونها بارك الله فيكم

وسلامتكم

abadi504
28/10/2013, 04:31 AM
مساك الله بالنور اخوي
بالنسبة للسفارات فقط 6صور 4في6 صاحب الجواز صور شخصيه طبيعية بدون مؤثرات ابدا يدققون عليها
ولازم حضور طالبي التاشيرات لاخذ البصمه عندهم
واحجز بالبوكنق فندق لاول مكان راح توصل اقصد اول دوله وتسوي تأمين طبي هذا كله يسوونه لك مكاتب الخدمات المتواجدين عند مركز التاشيرات الموحد بالرياض او جده (مركز التاشيرات الموحد يستخرج فيزا لعدة دول منها دول الشنقن)
(طبعا الفيزا الاوروبية الشنقن تقدر تدخل من اي دوله مو شرط الدولة الي طلعت منها التاشيره مثل ماكان سابقا)
فا اختر اسهل سفاره ورح لها مثلا عندك الفرنسية والالمانية والايطالية يقولون اسهلهن
والعمله افضل شي انك تطلع بطاقة فيزا الراجحي الائتمانية مسبقة الدفع او غيرها لانها راح توفر عليك الكثير من اسعار الصرف واذا بغيت تستاجر سيارة لازم تكون معك فيزا طبعا حاووووووووووووول تخلي جميع المشتريات عليها وخل معك مبلغ قليل تصرفه للاماكن الي ماتتوفر فيها استخدام البطاقه

واي استفسار يخص الحجوزات او اي شي انا حاضر او راسلني عالخاص

يا عمليات
30/10/2013, 05:52 PM
طيب يا اخي الكريم انا عسكري وناوي اطلع وسمعت من ناس ثقات انه مستحيل تطلع الا اذا كنت متزوج
او معك تقارير طيبة :d فـ وش الحل اذا بغيت ورقة قبول من مركز طبي برى ؟

يا عمليات
05/11/2013, 06:19 PM
أخوي عبادي راسلني على الخاص لاهنت

دغيم1
07/11/2013, 12:36 PM
طيب يا اخي الكريم انا عسكري وناوي اطلع وسمعت من ناس ثقات انه مستحيل تطلع الا اذا كنت متزوج
او معك تقارير طيبة :d فـ وش الحل اذا بغيت ورقة قبول من مركز طبي برى ؟

حياك الله أخوي
بالنسبة للعسكريين تحتاج إلى موافقة مرجعك او مايسمى بالإجازة
تحياتي