المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار........زعانف الغوص الحر .

Seas Diver
03/11/2013, 10:25 PM
هل استخدام زعانف الغوص الحر تنفع للسنوكر ومجدية لاني ابي زعانف تعطي دفع اكبر بالسنوكر

العطيط
09/11/2013, 09:00 AM
أكيد مجديه لأكن هل هي أسرع فرق بسيط

makkawi_f
10/12/2013, 02:01 PM
السلام عليكم
أنا عن نفسي استخدمت الزعانف العادية لمدة اربع سنوات تقريبا ولما حولت على زعانف الغوص الحر من نوع رايف حسيت اني كنت ازحف وراح تحس بالجهد اللي كنت عليه من قبل
انت جرب راح تعطيك دفعة أقوى وراحة في السنوركل بجهد أقل بكثير من الزعانف العادية ولا تفكر ترجع للزعانف القديمة ابد

المد العالي
10/12/2013, 02:14 PM
السلام عليكم
أنا عن نفسي استخدمت الزعانف العادية لمدة اربع سنوات تقريبا ولما حولت على زعانف الغوص الحر من نوع رايف حسيت اني كنت ازحف وراح تحس بالجهد اللي كنت عليه من قبل
انت جرب راح تعطيك دفعة أقوى وراحة في السنوركل بجهد أقل بكثير من الزعانف العادية ولا تفكر ترجع للزعانف القديمة ابد

كلام سليم ومن خبرة

اشكرك

متجول
10/12/2013, 10:19 PM
انا من جهلي ..... وقعته في لاخطاء .... قدر الله وماشاء فعل ......

لكن مضطر قاطع 800 كيلو ولا وخبرتي في البحر قليله فخترة بالخطاء وصاحب المحل اخطئ والله الحسيبه ان ظلمني .....

اعطاني زعانف غوص ...90 ريال
وعندي سابقا زعانف من دون حذاء
والله في السنوركل افضل من العوض وكأني طليق حر بمعنى الكلمة
اما الخاصة بغوض لا تساعدني فـــ عندما احاول ان اغطس في الاعماق لتتبع السمك بل تطفو بي

ملاحظة انا لا استخدم اوزان

MR.SCORPION
17/12/2013, 04:08 AM
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة للزعانف القصيرة استخدامها اكثر للغوص اما الزعانف الطويلة فهي مخصصة للفري دايف وانا انصحك قبل اشتري زعانف طويلة بلاستك في بداية الامر وبعد ماتتعود عليها لو حبيت تغير للكاربون او الفايبر تقدر تغير لان تكون اتعودت عليها وبتحس بفرق كبير بالنسبة للزعانف الطويلة وخد النوعية الي يكون فيها الفوت بوكت طري مايكون قاسي والبس معها شراب حسب الرغبة 1 او 2 او 3 مم لمنع عدم الاحتكاك والتسلخ في القدم وبالنسبة لموضوع الاوزان في البحر لازمك اوزان وخاصة انك بتنزل تحت ومالها دخل الزعانف في الطفوية لان ماء البحر هو الي يرفعك وليست الزعانف واسف على الاطالة واي استفسار انا جاهز والشباب ان شاء الله مايقصرو