المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إختلاف الموقع من مرة لأخرى

الملاح
23/01/2003, 06:56 PM
السلام عليكم

يا أخوان,,, انا عندي الجارمن جي بي أس ماب 76 اس وحددت به موقع منزلي بالاضافة الى مواقع اخرى هنا في بريطانيا حيث ادرس....
الحقيقة واللي مستغرب له انه عندما أشغل الجهاز مرة ثانية وانا في نفس الموقع عند بيتي ألحظ ان مكان البيت أختلف وماهو نفسه اللي في الخريطة مما أظطرني لحفظ الموقع الجديد والذي كان بمقربة من الموقع السابق وقد كان ظني ان الموقع السابق كان خاطيء أما بعد أن عملت على تشغيل الجهاز للمرة الثالثة فقد لاحظت أن الاختلاف حدث من جديد وكذلك تبعد النقطة الجديدة عن سابقتيها بمقدار بسيط فقط
ولذا قلت في نفسي لا بد من طلب الاعانة من شخص يساعدني في معرفة السبب وحل المشكلة ولم أجد سوى أخواني في هذا المنتدى
عسى الله يوفقكم .....تكفون نبي الرد وشكرا مقدما:)

السعلو
23/01/2003, 10:41 PM
ارسلت لك رسالة خاصة ارجو الاطلاع عليها وفقك الله

اخوك
السعلو

الواضح
14/03/2003, 06:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السعلو
ارسلت لك رسالة خاصة ارجو الاطلاع عليها وفقك الله

اخوك
السعلو
أخي الكريم السعلو
تحية طيبة وبعد
كما تعلم أخي أن سياسة المنتدى الفائدة للجميع وأنت من مشرفي هذا المنتدى الطيب كيف ترسل رسالةخاصة والواجب أن تضع الرد هنا لكي يستفيد أكبر عدد من الأعضاءهذا ما وددت ذكره .
آمل أن لاتأخذ على خاطرك مني وتلبي رغبتي ورغبة الجميع في عرض الردود بالمنتدى حيث لايوجد أسرار في مكشات والسلام .

تحياتي
الواضح

العازمي
14/03/2003, 10:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الواضح
أخي الكريم السعلو
تحية طيبة وبعد
كما تعلم أخي أن سياسة المنتدى الفائدة للجميع وأنت من مشرفي هذا المنتدى الطيب كيف ترسل رسالةخاصة والواجب أن تضع الرد هنا لكي يستفيد أكبر عدد من الأعضاءهذا ما وددت ذكره .
آمل أن لاتأخذ على خاطرك مني وتلبي رغبتي ورغبة الجميع في عرض الردود بالمنتدى حيث لايوجد أسرار في مكشات والسلام .

تحياتي
الواضح
:good: :good: :good:

الواضح
14/03/2003, 10:42 PM
أخي الكريم العازمي

تم تعديل الخطأ وشكراً للتذكير

تحياتي