المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص باصحاب الفور رنر من مديل 90-95

الاشهب 507
12/11/2013, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مالكم بلطويله بخش في الموضوع علطول
انا موتري فور رنر وقدر الله علي وسارة لي مشكلة بسيطة جدا قبل عدة سنوات
وكلكم تعرفون المثل الي يقول ربى ضارة نافعه المشكلة كانت في الاديتر
كان فيه تنسيم لا يذكر وانا ماكنت عارف ان فيه تنسيم لين النماص بارد
ولا تحتر فيه السياره الانادرا او اذا كانت منتهيه والله وحط رجلي على جده
بغير كفر واغير جو وفي الطريق شفة الحراره ترتفع بلتدريج وبطئ شديد
قلت طبيعي اذا عادت فوق النص بوقف ابرد وانا عين في الطريق والثانيه في العداد
لك ابشركم الحمد لله متعدة النص والله يمكن ماتصدقوني ان العزم زاد وحسيت بفرق كبير والله انا وراعي فورد تطارحني وجبته مرتين او ثلاث وهو انهبل ماصدق
وبعده غيرة اديتر ورجعة حليمه على عادته القديمه العزم لكم عليه في الطلوع انزل من 100 الى 60 وكل الطلعات بلنمره 3 وقعدة افكر الطريق كله قلة ياولد رح دور على ورشه فاهمه في الطايف ويوم طلعة على الطايف رحت عند ورشه والله نسيته قلت له اوزن لي الحراره على النص وكان الجو غيم وبراد قال اليوم نفحص لك محركات الموتر اذا سليمه ماب تضره الحراره على النص وبكره ترجع لي في الظهر في وسط الشمس قلت ليه قال لازم يكون الجو حار علشام لو وزنته لك على النص والجو مبرد اذا احتر الجو بتسير فوق النص والله ورجعة له ووزنه وخذ ميه 50 فحص و50 وزن والله الحمد العزم تمام مطارحات وكل شيء وذا تبغى عزم يجننك ركب لك فرار يفصل الدبل مثل الي في موضوعي السابق وهذى الرابط بس بشرط بواجي جديده وكفر فورد جنط 16 وتكون محركاته في حاله ممتازه
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=9722091#post9722091
واسف على الاطاله ادري طولته وتمنى تستفيدون
ملاحظة يجب الصيانة والفحص لو مره في السنه ويجب السير كل شهر 16 كلم على الدبل لتحريك الزيت في اجزائه الداخليه الحساسة :good2::good2:

سيف وقلم
12/11/2013, 10:17 PM
هل بلف الحرارة موجود وإلا شايله ؟ لإن يفتح على درجة حرارة معينة ويثبت الحرارة على درجة معينة.

كذلك قد يكون ارتفاع الحرارة ونزولها علاقة بموية الريتر وتركيزها، جرب فرغ موية الرديتر كلها من الصرة و حط موية تويوتا بدون إضافة الماء كما في التعليمات الموجودة على الجيك.

طبعًا كلها توقعات فقط.

الاشهب 507
13/11/2013, 01:55 PM
شكرن لك لكن انا عارف كل الي تقوله وكثر بعد انا خبير في سيارات فور رنر وبلف الحراره موجود لك انت شكلك فاهم غلط انا ابغى افيد اصحاب الفور رنر لين عزمه طايح شوي في بذات اذا بتسافر به بر يبرد عزمه في الطلوع وبغى اوصل لهم انه اذا وزن الحراره على النصف بيرتاح من هذي المشكله

الاشهب 507
23/11/2013, 09:21 PM
تصدقون حسية مال ام الموضوع حقي داعي ولا واحد عطاني وجه
اسف اني اتعبتكم ودخلتوا قريتوا بدون فايده
الاشهب 507 واسف على اي خطاء املاء

الاشهب 507
28/11/2013, 08:58 PM
اتمنا من مشرف خيمة السيارات وتجهيزاته حذف الموضوع لين مال امه داعي
الاشهب 507

سلكي نت
29/11/2013, 03:23 PM
اعصابك يا بو الشباب