المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى الأخ السعلو أو من عنده خبر مع التحية

عبدالله الدوسري
24/01/2003, 03:08 PM
أولا .. السلام عليك ورحمة الله وبركاته
ثانيًا .. جزاك الله خيرا على هذه الخرائط الرائعة..
ثالثًا .. جربت خرائطك في ذهابي إلى الصمان وأنا رايح للرفيعة.. فوجدت أن الخط ينقطع بعد الدهناء مع العلم أنهم الآن يعملون في إكماله (حسب ما رأيت)..
رابعًا .. عندي جهاز فايف أو في كما يحب البعض يطلق عليه... فيه تنبيه بسيط وهو أنك حينما تكلمت عن أنني لو أردت الذهاب إلى بلد: الرفيعة أو غيرها كيف أتمكن من ذلك؟؟ وجدتك تقول لواحد من الشباب: تروح للديرة اللي أنت تبغاها وتضغط: قو تو.. هذا الكلام يصلح للي عنده زر: go to
أما هذا الإصدار من الجارمن فإنه ليس هناك هذا الزر وإنما فيه زر: find
فالحل في هذا الجهاز أن تذهب إلى المكان المكتوب على الخريطة مثل الرفيعة هنا... وتضع السهم عليها وتضغط enter ضغطة طويلة تخرج لك رسالة بعدها فيها ثلاث خيارات تحت... اختر الأول من اليسار منها وهو: go to...

وجزاكم الله خيرا..

لكن هنا مشكلة:

لو سمعت عند مدينة وتوقعت أنك قد وضعتها من ضمن الخريطة وأردت الذهاب إليها بدون معرفة مكانها فهل يمكنني ذلك؟؟؟

وجزاك الله خيرا

السعلو
25/01/2003, 10:53 PM
اخي الكريم اشكرك على اطراءك وفقك الله واحمدالله الذي اعجبتك الخرائط

اخي الكريم جهازك من الاجهزة التي تدعم البحث في الخرائط فبامكانك البحث باسم المدينة او اقرب مدينة باستخدام (Find) (Cities) من موقعك وذلك بعد اختيار الخريطة المحملة (worldmap ) بدلا من خريطة الجهاز (basemap)

كذلك بامكانك البحث عن التضاريس القريبة منك مثل الدحول الجبال النقيان بالبحث عن (Geographic Points) واختيار (Land features)

اما عن الطريق بمجرد اكتماله سوف يتم تحديث الخريطة باذن الله

اخوك
السعلو

عبدالله الدوسري
26/01/2003, 05:32 PM
جزاك الله خيرا أخي...

علمًا بأن الأخ الذي نزل الخريطة لم يشر إلى هذا الأمر أدني إشارة!!!
فما السبب؟