المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأهل الباترول

yazeed-7777
05/12/2013, 11:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لايهينكم اللي يخبرلي محلات او مواقع او ارقام ناس متخصصه في قطع الباترول ( سفاري نيسان ) يساعدني .. تمصع قلبي وانا اطامر من ديره لديره عجزت القى القطع المطلوبه والمشكله انهن ياتجاريات يامافيه ماعندهم حل وسط .. ف اللي يقدر يطلب يعطيني رقمه واتفاهم انا وياه واحول له الدراهم ويطلب لي القطعه اللي ابيها واكون له من الشاكرين ..

القطعه اللي ابيها وهي اهم شي ( شبك مع علامته سفاري 97 )
والبلا حتى تجاري مالقيت ومابيه مابي الا اصلي وكاله ازين واضمن

وجزيتم خيرا

SGL
05/12/2013, 11:14 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي ترا الشبك الأصلي سعره غالي ممكن فوق800سواء كان النيكل حق 97الفل أو الرمادي حق السلق والشبك الرمادي سعرته قبل سنه تقريبآ بعد الخصم950ريال وطلبيه بعد وممكن تكون متوفره وممكن لا وإنت عارف الوضع الشركة ضايعه والوضع واقف والموزعين بعضهم يفك أزمه وبعضهم لو يقفل محله أبركله:mad:ﻻكن التجاري موجود النيكل فقط والعلامة الأصلي سعرها بحدود140وطلبيه عاد هذي أسعار قديمة مسعرها زمان:D

yazeed-7777
06/12/2013, 01:16 PM
ياهلا والله وسهلا .. ان تسان خبرت لي شبك نيكل بعلامته اصلي شريته .. انت دلني ولا عطني رقم والله يعافيك ويجزاك خير يابعدي

بندرفهد
06/12/2013, 05:40 PM
انا فريت الرياض مالقيت شي الدور الشبك الرمادي ماحصلت ورحت للتشاليح اغلبها مشهب ولا متكسر وتوني واصلن من الاحساء والدمام نفس الوضع ان كان لقيت احد يوفره لاتنسانا وانا اخووك

ALBDRANE
06/12/2013, 06:19 PM
يخوي اطلع للكويت للبابطين ولا للبحرين وتقض اغراضك كلها الدعوه يومين وراجع

بندرفهد
08/12/2013, 10:31 PM
ابن شاهر وش الي يبيعه جديد

نياهاها
08/12/2013, 10:41 PM
علامه الكبوت وكاله جديده عندي شف اعلاني

تميم2222
08/12/2013, 10:52 PM
ياخوي اطمر للغرابي. مثل هالامور. وش لك والوكالها. لزخ في الجبهه. اسعارها الاكسسوارت. في كل الشركات

قناص مزاجي
09/12/2013, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لايهينكم اللي يخبرلي محلات او مواقع او ارقام ناس متخصصه في قطع الباترول ( سفاري نيسان ) يساعدني .. تمصع قلبي وانا اطامر من ديره لديره عجزت القى القطع المطلوبه والمشكله انهن ياتجاريات يامافيه ماعندهم حل وسط .. ف اللي يقدر يطلب يعطيني رقمه واتفاهم انا وياه واحول له الدراهم ويطلب لي القطعه اللي ابيها واكون له من الشاكرين ..

القطعه اللي ابيها وهي اهم شي ( شبك مع علامته سفاري 97 )
والبلا حتى تجاري مالقيت ومابيه مابي الا اصلي وكاله ازين واضمن

وجزيتم خيرا

انا قدمت شكوى على هذا الرقم على الحمراني وكيل نيسان + العيسى

8001241616

والان قطع نيسان من موديل 91 - 97 بالميناء

اتصل عليهم وخبرهم بمشكلتك سوف يلزمون الوكاله بحضار القطعه

منت بخسران جرب وكرر الاتصال

انا اشتكيت الحمراني والعيسى وبعد سبوع كررت الاتصال على الوزاره

وقد احضرو القطعه بعد تكرار الاتصال

نقا التنهات
09/12/2013, 01:50 PM
قطع الغيار صارت معقدة ومتعبة الله لا يحوجنا لهم

SGL
09/12/2013, 03:52 PM
السلام عليكم
أعذرونا على التأخير تم البحث عند الموزعين في جدة عن طريق الإتصال عليهم والرد هو غير متوفر حاليآ الشبك النيكل والشبك
الرمادي قطع الباترول من88الى97شبه منقرضه:eek:

سايق الريم
09/12/2013, 06:48 PM
كان الله بعونك نيسان بسعودية تعبان جداً واللي يشتري اي سياره بهل فتره الحاليه من نيسان صراحه غلطان

قطع غيار مافيه لا جديد ولا قديم طبعا تكلم عن الاصلي

انا لي ثلاث شهور وانا اجمع قطع لددسن موديل 2009 وجهيه + بابين يسار

وخلال الثلاث شهور من الروحات والجيات لقطع الغيار والوكالة والتشليح غالي واستغلاليين درجة اولى الاسعار دبل الدبل

والى يومك هذا مالقيت رفرف امامي يمين ابو انتل (اريل) وباب امامي يسار

والموتر له ثلاث شهور واقف بالورشة..حسبي الله ونعم الوكيل على الحمراني والعيسى