المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيمة السيارات و تجهيزاتها ...... الى اين!!

mohannadAs
17/12/2013, 12:38 PM
السلام عليكم و رحمة الله
اخواني رواد الخيمة و المشرفين الافاضل تحية معطرة بكل تقدير للجميع و خاصة لكل من ساهم في هذا الصرح الرائع و الكنز المعلوماتي المميز
بداية انا من الناس اللي سجلت بالمنتدى بسبب هذه الخيمة
( خيمة السيارات و تجهيزاتها )
اللي اعتبرها بيتي و ازور باقي الخيام المكشاتية من وقت لوقت بس دايم ارجع لها
اتمنى تتحملوني شوي في فضفضتي
لاحظت في الفترات الاخيرة كثرة مواضيع الاستفسارات و طلب الفزعة و ايش اركب و هذا النوع من المواضيع مع اعتقادي الجازم باهميتها و الاستفادة منها بس الخيمة صار صعب توصل لموضوع جديد او تجربة لعضو تعب في ترتيب موضوعه و تصويره و نقل تجربته ليشارك الجميع فيه و يستفيدون منه لذا ارجو نقل الاستفسارات لخيمة مخصصة لهذا الشي حتى تكون خيمة السيارات و تجهيزاتها
فعلا للسيارات و تجهيازاتها
الشي الثاني انا اعترف اني كنت في البداية متحمس لطرح مواضيع كثيرة في الخيمة و تكاسلت و ان شاء الله ارجع بنفس النشاط الاول و بحرفية اعلى خصوصا بمواضيع (اصنعها بنفسك) و هي من المواضيع المفضلة عندي لاهميتها بالذات في خيمتنا لذا ارجو من الجميع التفاعل و تقديم مواضيع مميزة و بشرح وافي و صور واضحة و اقتراحي بعمل مسابقة لافضل موضوع من ناحية الاخراج و المضمون و اتمنى انه هالشي يلقى التفاعل اللازم من الجميع من الادارة و المشرفين و الاعضاء بالذات
يا جماعة اذا اكتفينا بالاستفسارات بدون حلول و خبرات راح ننتهي بخيمة ( اسئلة خيمة السيارات و تجهيزاتها)
اتمنى يدرج نقدي في خانة النقد البناء و الله من وراء القصد بس هذي خيمتي مثل ما ذكرت و ابيها اجمل و افضل خيمة في مكشات
الموضوع مطروح للنقاش من الجميع او حتى عمل استفتاء لاكثر الواضيع المطلوبة من الاعضاء
المهم التفاعل و الانتاج
تحية لكل ربعي في خيمة السيارات و تجهيزاتها
و السلام عليكم و حمة الله و بركاته

NissaN 1990
17/12/2013, 12:47 PM
كلامك ذهب فعلاً من الصعب الوصول لموضوع مفيد متعوب عليه من كثر الأستفسارات وتكرار الأستفسارات اللي زودت الصفحات ع الفاضي

ايودحيم
17/12/2013, 01:32 PM
فعلا انا كنت استفيد من الخيمة هذه لكن في الاونة الاخيرة
لم اعد اجد مايفيد مثل اول
وتحياتي للجميع واعتذاري لعدم المشاركة لعدم المعرفة الجيدة بتنزيل الصور ونحوها
واشكر الجميع على مايقدمونه من جهود وجعله في ميزان حسناتهم

محب االخير
17/12/2013, 02:28 PM
كلام في الصميم وصحيح

speed62
17/12/2013, 02:48 PM
جبتها على الجرح
مشكور اخوي على حرصك

أبوهادي
17/12/2013, 03:06 PM
لازم يتم عمل خيمة للاستفسارات

وجزاك الله خير

ماجد الحايلي
17/12/2013, 04:28 PM
صدقت والله
يوفقنا لما يحبه ويرضاه

العنابي 616
17/12/2013, 06:23 PM
كلام و جميل و أوافقك الرأي
و من الحلول الممكنة تثبيت و دعم المواضيع الثرية المفيدة

mohannadAs
17/12/2013, 10:14 PM
اشكر كل من شارك و اتمنى اسمع اقتراحات و حلول لتعم الفائدة

Sent from my HUAWEI P6-U06 using Tapatalk

عبدالرحمن الحربي
17/12/2013, 11:13 PM
السلام عليكم و رحمة الله
اخواني رواد الخيمة و المشرفين الافاضل تحية معطرة بكل تقدير للجميع و خاصة لكل من ساهم في هذا الصرح الرائع و الكنز المعلوماتي المميز
بداية انا من الناس اللي سجلت بالمنتدى بسبب هذه الخيمة
( خيمة السيارات و تجهيزاتها )
اللي اعتبرها بيتي و ازور باقي الخيام المكشاتية من وقت لوقت بس دايم ارجع لها
اتمنى تتحملوني شوي في فضفضتي
لاحظت في الفترات الاخيرة كثرة مواضيع الاستفسارات و طلب الفزعة و ايش اركب و هذا النوع من المواضيع مع اعتقادي الجازم باهميتها و الاستفادة منها بس الخيمة صار صعب توصل لموضوع جديد او تجربة لعضو تعب في ترتيب موضوعه و تصويره و نقل تجربته ليشارك الجميع فيه و يستفيدون منه لذا ارجو نقل الاستفسارات لخيمة مخصصة لهذا الشي حتى تكون خيمة السيارات و تجهيزاتها
فعلا للسيارات و تجهيازاتها
الشي الثاني انا اعترف اني كنت في البداية متحمس لطرح مواضيع كثيرة في الخيمة و تكاسلت و ان شاء الله ارجع بنفس النشاط الاول و بحرفية اعلى خصوصا بمواضيع (اصنعها بنفسك) و هي من المواضيع المفضلة عندي لاهميتها بالذات في خيمتنا لذا ارجو من الجميع التفاعل و تقديم مواضيع مميزة و بشرح وافي و صور واضحة و اقتراحي بعمل مسابقة لافضل موضوع من ناحية الاخراج و المضمون و اتمنى انه هالشي يلقى التفاعل اللازم من الجميع من الادارة و المشرفين و الاعضاء بالذات
يا جماعة اذا اكتفينا بالاستفسارات بدون حلول و خبرات راح ننتهي بخيمة ( اسئلة خيمة السيارات و تجهيزاتها)
اتمنى يدرج نقدي في خانة النقد البناء و الله من وراء القصد بس هذي خيمتي مثل ما ذكرت و ابيها اجمل و افضل خيمة في مكشات
الموضوع مطروح للنقاش من الجميع او حتى عمل استفتاء لاكثر الواضيع المطلوبة من الاعضاء
المهم التفاعل و الانتاج
تحية لكل ربعي في خيمة السيارات و تجهيزاتها
و السلام عليكم و حمة الله و بركاته

:good::good::good::good::good::good:

كلامك كله هو مايدور في أمنيات الخاطر

وأتمنى من هنا من إدارة المنتدى أن يوضع موضوع مثبت في كل خيمة

إسمه ما إقترحته أنت ( خيمة صنعتها بنفسي )

ويقوم مشرف كل خيمة بجمع فيها كل إبتكارات الأعضاء في خيمته التي صنعوها بأنفسهم

راعي الرود
18/12/2013, 01:24 AM
اوافقك بالكلام 100%

القسم صار شبه ميت

اغلبه من مواضيع ابو ( وش اشتري .... ولا .... ) وتجلس في الصفحه الاولى شهور مابين هواش و تعصب على قطعه حديد بدون فائده تذكر من ورى هالموضوع

او مواضيع قديمه و يرفعها احد الاعضاء .. ودك لو الواحد يناظر تاريخ الموضوع ولا الحل الصعب تكون المواضيع اللي تاخذ لها 30 يوم بدون رد تتقفل او على الاقل يوضع تنبيه بشكل واضح ان الموضوع القديم عشان مانظلم المواضيع القديمه المتميزه

احياناً القى مواضيع من عام 2005 على سبيل المثال يعضو يشاور ويستفسر الاعضاء وش يشتري الموتر الفلاني ولا الموتر العلاني .. ويجي احد الاخوان مطفي النور الله يهديه يرد و يرفع الموضوع بعد 7 سنين يقول لا اشتر الموتر الفلاني .. و صاحب الموضوع او طالب الاستشارة قاعدن يوضب موتره اللي شراه هكالسنه و يفكر بموتر ثاني الله يرحمنا برحمته ههههه

و كلمت الادارة و عطيتهم كم اقتراح و حل لكن مافيه استجابه .. لعلهم ما انتبهو لموضوعي و الله أعلم ,,

شنطة عده
18/12/2013, 01:30 AM
واتمنى ان يكون ادراج الصور عن طريق مكشات (شرط اساسي لقبول الموضوع)
لاني لاحظة مواضيع كثيره متعوب عليها ومهمه جداً
وفي الاخير يكون الموضوع بدون صور لانه انتهى وقت رفعه من الموقع الذي حملت منه
فيذهب الموضوع ادراج الرياح

رسلان الوايلي
18/12/2013, 02:44 AM
كلام صحيح وننتظر مشرفينن الكرام

mohannadAs
18/12/2013, 02:05 PM
واتمنى ان يكون ادراج الصور عن طريق مكشات (شرط اساسي لقبول الموضوع)
لاني لاحظة مواضيع كثيره متعوب عليها ومهمه جداً
وفي الاخير يكون الموضوع بدون صور لانه انتهى وقت رفعه من الموقع الذي حملت منه
فيذهب الموضوع ادراج الرياح

شاكر مرورك
فعلا هذه مشكلة كبيرة ان الصور راحت من الموضوع و اقتراحك زين بس في حصر لخيارات الاعضاء و حجم الصور في مكشات ساعات اشوفه غير مناسب

المناعي2
18/12/2013, 10:07 PM
كلامك 100%

ماء نوفا
19/12/2013, 11:59 AM
ارا انه كلها فيها فائده سوا استفسار او غيره

mohannadAs
21/12/2013, 12:04 PM
ارا انه كلها فيها فائده سوا استفسار او غيره

ما اختلف معاك انها مفيدة بس ماتشوف انها افضل تتجمع في مكان منفصل و اشكر اهتمامك

العنابي 616
21/12/2013, 09:18 PM
ودنا نشوف تفاعل المشرفين مع الموضوع

سقم المعادي 1
21/12/2013, 09:40 PM
المشرفين كاشتين ماحولك احد يابعدي

أطلال نجد
22/12/2013, 06:57 AM
أقتراحك جاء في وقته و أنا أضم صوتي لصوتك و كلنا أمل أن يتم النظر حول هذا الموضوع.

شكراً لك

mohannadAs
22/12/2013, 11:00 AM
اشكر كل من شارك باقتراح او فكرة او نقد و لازلنا ننتظر الفرج

mohannadAs
15/01/2014, 07:22 PM
الظاهر مافي امل

Sent from my HUAWEI P6-U06 using Tapatalk

المميـز
16/01/2014, 04:45 AM
:

اقتراحاتكم ممتازه والمشرفين وادارة المنتدى يتابعون هذه الاقتراحات وتهتم بها