المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبراء الهيدرز للمشوره

ظبياني
30/10/2006, 01:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله
ركبت للموتر عندي هيدرز .. حيث انه حسب ما ذكر انه يريح المكينه ويخليها تاخذ نفس على الراحه . سؤالي
هل له تأثير على صرفية البنزين لانه يزيد من عدد قوة الاحصنه حسب ما عرفت ..؟

وسلامتكم

http://www.mekshat.com/pix/upload/images21/mk25050_selection5.jpg

فتى سبيع
30/10/2006, 09:18 AM
السلام عليكم
اخوي اذا سيارتك ماعليها اضافات قويه على المحرك الهيدرز ماراح ينفعك كثير لانه ماهو من الاشياء الاساسيه يعني ماهو من الخطوات الاولى
لانه الهيدرز يعتمد على اشياء كثيره وخصوصا الهيدرز اللي مناسب للاضافات على المكينه
مثلا طول الهيدرز يعتمد على كام وغيره اشياء كثير ماودي ادخل في تفاصيل
المهم الهيدرز ان شاء الله مافيه ضرر على السياره بس نصيحه لكل الشباب اذا ماكنت ناوي انك تزود الموتر صح لا تركب هيدرز لانه ببساطه مافيه ذيك الفايده يعني خلي قروشك في جيبك احين لك
على العموم هو ان شاء الله مافيه ضرر ويعطيك صوت حلو يطربك

محمد التمامي
30/10/2006, 09:44 AM
بعكس ما تتصور با أخوي ظبياني

الهدرز يقلل صرفية البنزين إلى النصف لانه ترتاح به المكينه ولو يحصل لك تركب فلتر

ولا منه أي ضرر أنا مركبة في موتري له تقريباً 9 شهور بالإضافة إلى فلتر رياضي وبواجي رياضيه وأسلاك بواجي موكا 9ملي بس أنا

ألاحض المكينه وأغير الزيت كل 4000كيلو .

وآسف شديد الاسف على الإطالة.

SilverSniper
30/10/2006, 09:51 AM
ان كان الهدرز نفس اللي في الصورة يعني مكينتك جمس 454.. :)
الهدرز يزيد قوة السيارة بشكل ملحوظ اذا كان نسبة انضغاط البستم عالية.. يعني في حالة وجود عمود كام عالي أو ستروكر ( تعديل المكينة ) يمكن أن يضيف الهيدرز 12-15 حصان في هذه الحالة.
لكن زيادته في حالة شد البلد ( ستاندرد) تعتبر بسيطة جداً وليس لها أي تأثير في صرفية البنزين..

فتى سبيع
04/11/2006, 01:50 PM
صدقت اخوي سيلفر سنايبر
اذا ماكنت معدل على المكينه حرام انك تركب هيدرز لان الفايده تقريبا ولا شي؟
اما صرفيت البنزين فانا اشوف انه امر نفسي
على فكره في شغله كثير من الشباب مايحسب حسابها خصوصا لو يبغا يفصل هيدرز انه في (باك برشر)
او بالعربي ضغط معاكس لايزم ما يطلع عن 2 psi
او انك حا تضر البلوف وحا يطيع عزم السياره وشفتها اكثر من مره انك يوم تركب هيدرز واكزوست سستم عزم السياره يطيح
لو على سبيل المثال انت تبغا تركب سوبر شارجر لازم (الكوليكتر) حق الهيدرز وهو المنطقه اللتي تجتمع فيها البايبات يكون عرضها 3 انش وهذا الكلام مو من عندي لاكن شركه مصنعه للسوبر شارجر قالتلي الكلام هذا لانك الزم تحسب حساب الباك برشر
اما البواجي والاسلاك والفلتر كلها على بعضها ممكن تعطيك 20 او25 حصان على اقصى تقدير لكن انت راح تحس والشغاه نفسيه انت الموتر ظبط معاك