المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الددسن 2013 غمارة

عاشق الددسن92
30/12/2013, 02:58 PM
السلام عليكم اعضاء وزوار منتدى مكشات مثل ما هو مكتوب فيالعنوان انا قبل شهر رحت المعارض بشتري ددسن غمارة 2013 لاكن يوم شفت الصناعة جنوب افريقيا ترددت وحبيت استفسر اذا كان فيه احد جربه هل فيه عيوب او يشكي من شي وكون له من الشاكرين

سيف نجد_
30/12/2013, 03:13 PM
السلام عليكم اعضاء وزوار منتدى مكشات مثل ما هو مكتوب فيالعنوان انا قبل شهر رحت المعارض بشتري ددسن غمارة 2013 لاكن يوم شفت الصناعة جنوب افريقيا ترددت وحبيت استفسر اذا كان فيه احد جربه هل فيه عيوب او يشكي من شي وكون له من الشاكرين

دامك تدور مر شف الشيفرولية الكولورادو بحجم الي تبي ويجي مكينتين يا سته يا اربعه سلندر ومسوين تخفيضات على موديلات 2013 لتوقع بيعجبك وزن حديده (كبوته اثقل من كبوت الددسن الاصلي)

قير عادي مكينة 4 سلندر ب65 الف (اذا ماكنت غلطان انه ايسوزو بشعارات شيفرولية) بنزين طبعاً

Sent from my GT-I9505 using Tapatalk 2

عاشق الددسن92
30/12/2013, 03:25 PM
دامك تدور مر شف الشيفرولية الكولورادو بحجم الي تبي ويجي مكينتين يا سته يا اربعه سلندر ومسوين تخفيضات على موديلات 2013 لتوقع بيعجبك وزن حديده (كبوته اثقل من كبوت الددسن الاصلي)

قير عادي مكينة 4 سلندر ب65 الف (اذا ماكنت غلطان انه ايسوزو بشعارات شيفرولية) بنزين طبعاً

Sent from my GT-I9505 using Tapatalk 2

الدراهم يالله على قد ددسن غمارة ومشكور على مرورك

eyaad99
30/12/2013, 04:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من وجهة نظري ان النيسان تتميز بجودة المكينة في السيارات القديمة والجديدة وما اظن بلد الصنع رايح يغيير فيها شيء بالاضافة لرخص سعر الددسن عن الهايلكس اللي هو غالي بدون اي مميزات
انا ما جربت الددسن بس كثير يمدحونه في الخط خصوصا الجديده
وانت وانا اخوك اهم شي لا تتسرع فكل تاخيره فيها خيره

عاشق الددسن92
30/12/2013, 06:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من وجهة نظري ان النيسان تتميز بجودة المكينة في السيارات القديمة والجديدة وما اظن بلد الصنع رايح يغيير فيها شيء بالاضافة لرخص سعر الددسن عن الهايلكس اللي هو غالي بدون اي مميزات
انا ما جربت الددسن بس كثير يمدحونه في الخط خصوصا الجديده
وانت وانا اخوك اهم شي لا تتسرع فكل تاخيره فيها خيره

الددسن معروف ما فيه كلام لاكن اللي اقلقني بلد الصنع وابيلي واحد مجربه يفصل او لا فيه اطوات في البيبان اولا
:heart:ومشكور على مرورك وردك:heart:

ذيب زلفاوي
30/12/2013, 07:25 PM
ماجربته بس جنوب افريقيا للتجميع فقط وتحت ادارة الشركة الام والقطع اغلبها تجي من الشركة نفسها..

عاشق الددسن92
30/12/2013, 08:42 PM
ماجربته بس جنوب افريقيا للتجميع فقط وتحت ادارة الشركة الام والقطع اغلبها تجي من الشركة نفسها..

انا خوفي من التجميع ما يكون ذاك الزود او فيه عيوب بحكم انه اول مره يكون من جنوب افريقيا
وشاكر مرورك

عاشق الددسن92
01/01/2014, 02:07 AM
:butt3: وينكم يا شباب لا تقولون ما فيه احد جرب الددسن لاني ان شاء الله بشريه بعد اسبوعين وعلى فكره تراه ابو خط:butt3:

الدبل الثقيل
01/01/2014, 08:51 PM
هل هو مكيف ودركسون هوا وخطوط؟
وكم سعره؟
الله يكتب لك الخير

عاشق الددسن92
01/01/2014, 09:09 PM
هل هو مكيف ودركسون هوا وخطوط؟
وكم سعره؟
الله يكتب لك الخير

اي نعم خط الدركسون هوا ومكيف وريموت الدرايش كهرب وسعره 54 الف

سقم المعادي 1
03/01/2014, 06:17 PM
يارجال هذي الهايلكس تايلنديه و لا احسن منها مايهم مكان الصنع اهم شيء شعار الشركه تويوتا عندها سيارات صناعه امريكيه و استراليه و اندونيسيه و شف انتشارها وهذا هي تكد مع العالم
ونفس الكلام ينطبق على نيسان عندها سيارات خارج اليابان تتصنع ولا فيه اي مشاكل

عاشق الددسن92
03/01/2014, 07:22 PM
يارجال هذي الهايلكس تايلنديه و لا احسن منها مايهم مكان الصنع اهم شيء شعار الشركه تويوتا عندها سيارات صناعه امريكيه و استراليه و اندونيسيه و شف انتشارها وهذا هي تكد مع العالم
ونفس الكلام ينطبق على نيسان عندها سيارات خارج اليابان تتصنع ولا فيه اي مشاكل

مشكور على مرورك وردك:heart:
فيه ناس يقولون ان زيت القير يهرب او فيه زيادة زيت ولا ادري هالكلام صحيح او لا
بتوكل على الله وبشريه والله يكتب اللي فيه الخير

نايس × كول
03/01/2014, 09:36 PM
اسمع ي بعدي

الددسن 3 انواع

الاول غماره شاص قصير مكسيكي المكيف دائري

الثاني غماره جنوب افريقه المكيف مستطيل

الثالث غمارتين مكسكي مكيف دائري

وكلها طيبه و حق كرف وشف الشوراع وتحكم ع انتشار النيسان وشفها مع الدرباويه الله يهديهم

ابتعد عن الغمارتين ضيييييييق من وره خذ النافارا احسن ب 70 الف

جارنه عنده 2013 مكررررررررررروف حيل السياره تقول حق سباقات ما يعرف يمشي باراحه

وصامله معه

مشكله الددسن يلعب في الخط لانه مرفوع كثير و الكفارات لها دور

اذا قريب من الحسا رح للصناعيه معرض الحربي حق سيارات نيسان وان شاء الله الاسعار طيبه

عاشق الددسن92
03/01/2014, 11:12 PM
اسمع ي بعدي

الددسن 3 انواع

الاول غماره شاص قصير مكسيكي المكيف دائري

الثاني غماره جنوب افريقه المكيف مستطيل

الثالث غمارتين مكسكي مكيف دائري

وكلها طيبه و حق كرف وشف الشوراع وتحكم ع انتشار النيسان وشفها مع الدرباويه الله يهديهم

ابتعد عن الغمارتين ضيييييييق من وره خذ النافارا احسن ب 70 الف

جارنه عنده 2013 مكررررررررررروف حيل السياره تقول حق سباقات ما يعرف يمشي باراحه

وصامله معه

مشكله الددسن يلعب في الخط لانه مرفوع كثير و الكفارات لها دور

اذا قريب من الحسا رح للصناعيه معرض الحربي حق سيارات نيسان وان شاء الله الاسعار طيبه

اول مره اسمع بالغماره مكسيكي اخوي فتش في الرياض كلها ما فيه الا الجنوب افريقي شاصي قصير و الدراهم يالله على قد ددسن غمارة وبعيد عن الحساء 650 كيلوا
:heart:ومشكور على مرورك:heart:

خبايا انسان
04/01/2014, 10:42 PM
ان كانك تقدر تطلع قطر او الامارات اتوقع بتلقى لك ارخص ،، بالنسبه للجديد

عاشق الددسن92
04/01/2014, 10:57 PM
ان كانك تقدر تطلع قطر او الامارات اتوقع بتلقى لك ارخص ،، بالنسبه للجديد

اقصانا الرياض وسعرها عندنا ما يفرق شي عنهم اللي يفرق الهايلكس وشاكر مرورك

يالبى الهلا
04/01/2014, 11:10 PM
انتبه يشتكون من القير يهرب و المكينه ضعيفه حق استعمال مدينه

يالبى الهلا
04/01/2014, 11:13 PM
الافضل الأمريكي اللي يشبه الددسن كل يثني عليه ومريح مع الخط

عاشق الددسن92
04/01/2014, 11:36 PM
الافضل الأمريكي اللي يشبه الددسن كل يثني عليه ومريح مع الخط
مشاويري قصيره واغلبها بالبر وبالنسبه لي اشوف الددسن افضل للبر وسعره مناسب

انتبه يشتكون من القير يهرب و المكينه ضعيفه حق استعمال مدينه
اسمع بها كثير لاكن يوم سئل اخوي واحد معه نفس الددسن يقول ما فيها تهريب اشاعات وبالنسبه للمكينه نفس الكلام
وشاكر مرورك وردك

ابونبيل
05/01/2014, 09:54 AM
غريبه احد يسأل عن الددسن الددسن ددسن يا بعدي لو مصنوع بالخرخير ومافي خوف دام انه نفس شكله من زمان الخوف من التطوير
بس اذا قصدك غمارتين فما انصحك ابدا ضيييق

عاشق الددسن92
05/01/2014, 11:55 AM
غريبه احد يسأل عن الددسن الددسن ددسن يا بعدي لو مصنوع بالخرخير ومافي خوف دام انه نفس شكله من زمان الخوف من التطوير
بس اذا قصدك غمارتين فما انصحك ابدا ضيييق

كلامك صحيح الددسن ما يحتاج من يسئل عنه وانا معي ددسن 92 مشاء الله بعد 22 سنة واموره تمام لاكن انا ما سئلت الا يوم شفت الصناعه افريقيه
وأشكر جميع من مر ورد :good2: وبستخير الله وبشريه سوء كان افريقي او صيني المهم انه ددسن