المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي البس مراتب السيارة ( فزعتكم يالربع )

وقيان
30/10/2006, 07:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ابي البس مراتب السيارة نفس القماش و النقشة حقة الوكالة...و ابي اركب نايلون على الأرضيات لكامل السيارة...

تخبرووووووووا لي محل بالريـــاض شغله حلو و اسعاره زينة....

فززززعتكم يا الررررررربع...

للمعلوووومية السيارة لاندكروزر2006

ياليت اللي يخبر محل.. يحط اسعاره.. و يوصف لي المحل.. و اذا امكن بعد رقم تليفونهم عشان اكلمهم قبل ما أروح

ادري بتعبكم شوووووي...

لكن اعرفكم زين.. تجيبون العلم

أبو حـــمد
30/10/2006, 07:54 AM
غرضك طال عمرك تلقاه في شارع الغرابي
فيه أكثر من 30 محل متخصص بالتلبيس ( الارضيات و اطلمراتب و التنده و الكبوت و البراقع و الخ...)
لكن فيه محل أنصحك فيه عن سابق تجربة ..هو" السماعيل "لكنك راح تلقا لك فروع كثيرة كل واحد يشتغل لحاله .

الفرع اللي أنا متعمل معهم هو اللي في نص شارع الغرابي و هو قبل لفة المسجد (اللي على اليمين ) بمحل واحد
يعني الوصف اذا مشيت على شارع الغرابي من بدايته (لأنه أتجاه واحد) فيه محل أسمه التمران حق كهربائيات بيجيك على يدك اليسار محل السماعيل هذا مقابل التمران ...و بالعلامة فيه محل واحد بعد محل السماعيل أسمه العبدالله ثم تجيك لفة المسجد ..

aziz2727
30/10/2006, 11:03 AM
شف الله يسلمك
ان مركب نفس تلبيست الوكاله وبعد المشمع على لاندكروزر مرتين وشغل شي .
لا تتعدا السماعيل وفيه كذا واحد بس انا معامل واحد مكانه اذا انت جاي من اول شارع الغرابي يعني من عند الفندق فيه اول واحد على اليمين خله يجيك بعده الثاني تراه زين ويكلفك تقريبا" من 450 الى 550 تقريبا" ماني متأكد
ولا تنسى بعد تشمع الدعسات وحبذا تجيهم في الصبح بدري ويوم الخميس افضل اذا حبيت
والله يوفقنا وياك وكل مسلم

وقيان
30/10/2006, 11:40 AM
اخواني عزيز.. ابو حمد.. مشكورين.....

كفيتوووووووووا و وفيتواا

وقيان
30/10/2006, 08:59 PM
فيه احد عنده رقم السماعيل... ابي اكلمه و آخذ الأسعار بالتفصيل قبل ما أروح...

ياليت يااااااااااالرررررربع... انا بالشرقية الحين... و ناوي اطلع الرياض الليلة... لكن لازم اكلم المحل قبل ما أروح ...

على فكرة بالشرقية حصلت محل الميراج بالأحساء...تلبيسته نفس الوكالة لكن اغمق شوي + تركيب نايلون على ارضية السيارة = 1200 ريال... لكن اللي خوفني منهم... راعي المحل يقول القماش ياباني.. والعامل يقول امريكي.... تحسسسسسسس فيها نصصبة شوي... نفسيآ ما ارتحت لهم...

قلنا فرصة نشووووف الريااااض ونشوووف اهلها

وقيان
31/10/2006, 03:42 AM
حصصصصصصصصصصصلت رقم السماااعيل...

وهذا هو يمكن احد يحتاجه

014022754

aziz2727
31/10/2006, 10:34 AM
الغالي رمنسي
لا تنسى تركب في الشنطة الي يحفظها من الوساخات وتحمل عليها الاغراض وتحط الحطب وكل شي ولا تخاف من شي
تحصله عند حقين الخيام الي في الغرابي سعره بحدود 160 الى 180 فيه مخابي ومبطن خذ تنزاني اهم شي

وقيان
31/10/2006, 03:52 PM
ابشرررركم اخووواني رحت للمحل المذكور حسب الوصف.... و ركبنا التلبيسة و النايلون.... بصراحة التلبيسة زي حقة الوكالة بالضبط.. ماتفرق بينهم... يقول صاحب المحل ان هذي التلبيسات هي اللي يشيلونها من سيارات الوكالة لما الزبون يطلب اسيات جلد...دخلنا بالمحل داخل... و فتح لي الكررررراتين... مكتوووب عليهم تويوتا...و العـــــــلم عند الله...

قيمة التلبيسة مع التركيب + تركيب ناااايلون على ارضية السيارة بالكامل
500 + 200 = 700 ريال سعودي...

طبعآ فيه تلبيسة نفسها بالضبط لكن صناعة صينية... اقل جودة شوي.. قيمتها 350

اخوي عزيز بالنسبة للشنطة ان شاء الله المرة الجاية نلبسها.... مااااقريت موضوعك الا متأخر....

ووووووووووووووووومشكوووووووووورين جميعآ على مشاركتكم... و ان شاء الله الموضوع يفيد جميع الأعضاء....