المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة مع وكيل سيارات سوبربان

الأسمر 01
02/11/2006, 09:48 AM
صبحكم الله بكل خير

اخواني ارجو سرعة مساعدتي

اشتريت سيارة صالون سوبربان جديدة موديل 2005 من العيسى في 15 / 9 / 1427 هـ و طلبت منهم تغيير الكفرات حيث انه مضى على بقائها لديهم مخزنه مع السيارة سنتين تقريبا و رفضوا تغييرها نهائيا.

انا خائف جدا من السفر بها مع عائلتي خصوصا و ان الصالون سريع الانقلاب عند ما يحصل له بنشر.

كيف استطيع الزامهم بتغيير الكفرات على حسابهم من واقع عملي او تجربة الآخرين

ارجو ا سرعة ابداء النصيحة الي تحل مشكلتي عمليا

جزاكم الله كل خير مقدما

ماجد الشمري
02/11/2006, 02:31 PM
حاول التحدث مع الوكاله في دبي فهناك مركز مخصص لجنرال موتورز ، تكلم معهم واظهر غضبك وارسل لهم صور الكفرات من الجزء المكتوب فيه Dot وبعدها التاريخ وارسلها لهم وارسل صورة لرقم الشاصيه وان شاء الله يتجاوبون معاك ...

اخوكم ماجد الشمري

الأسمر 01
02/11/2006, 03:42 PM
اخي اشكرك على سرعة تجاوبك

هل لديك هاتفهم و بريدهم الالكتروني

جزاك الله الخير كله

وسيطي!
02/11/2006, 04:39 PM
السلام عليكم

ادخل على الرابط التالي وبعدها اضغط على " اتصل بنا " وادخل بياناتك وموضوع الشكوى
http://www.gmcarabia.com/content_data/LAAM/ME/ar/GBPME/012/AE/index.html?cntryCd=AE

الرهدن
02/11/2006, 04:51 PM
والله من واحد يدعي على هاالوكالات وأنا واحد منهم00
فحسبنا الله عليهم وكفى00

.

الأسمر 01
15/11/2006, 07:59 AM
شكرا للجميع

اخي وسيطي الف شكر لك لقد ارسلت لهم بريد الكتروني و انا بانتظار ردهم

تحياتي

سلكي نت
15/11/2006, 11:42 PM
اخي في الله عوضك على الله ... لي تجربة مريرة معهم ليس بسبب الكفرات بل بسبب عطل فني اتركك مع مشكلتي التي طرحتها في احد مواضيع المنتدى ::

((
والله يا اخي انا لي تجربه مريره جداً مع هذا النوع من السيارات..... إليك قصتي:

قدر الله علي وشريت جمس 2005 صالون 2500 ومع اول خمس ايام صار يضهر لي في شاشة المعلومات ان هواء الكفرات ناقص وديته للوكاله (( بالبيد)) قابلني مسؤول الصيانه بفتور جداً وكانهم متصدقين علي بقيمتها واخذها بالبلوشي (( والله لون ان مسؤول الصيانه هذا مدعوس كان ديته ارخص )) الله يكفينا وياكم المصايب .. المهم اخذو السيارة وخلوها يوم عندهم وبعد تعطيل يوم كامل ردو السيارة بحجة انه تم اصلاحها .. ولكن لا تزال المشكله قائمة وكانني اعمي يعني بالعربي (( اسكت واحمد ربك انك راكب جمس)) المهم رجعت لمسؤول الصيانه واخذ يماطل ويبسط المشكله XXتم إزالته من قبل إدارة مكشات لتعديه على الاخرين XX المهم اخذت السيارة اقل من 3 ايام في الصيانه وبعد ان استلمتها اكتشفت المفاجئة وهي اني لما ادخلت السيارة للصيانه كانت ماشيه 445 كيلو فقط (( لا زالت تحت التمرين )) ولما استلمتها منهم اكتشفت انها ماشيه 963 كيلو خلال فتره بقاءها عندهم ... من استخدم السيارة في مصالحه الشخصيه خلال فترة بقاءها في الصيانه (لم اجد اجابه لهاذا السؤال بعد ؟؟) اكيد جلد مو جلدك جره على الشوك يعني تمرين السيارة راح .... (( اخذت امرنها مشاوير صغيره خلال 12 يوم ويجي واحد يخرب عليك التمرين خلال 3 ايام والله شي يقهر )) والامر الثاني اللي قهرني وجود سدادات البلوف تبع الكفارات على الطبلون يعني ما كلفو انفسهم حتى باعادة ربطها ... اما الطامه الكبرى فهي اتساخ فرشة الدعاسات تبع السائق بالكامل بالزيوت وايضاً اطراف البودي .. هذا عدى سرقة اشرطة و استخدام دهن العود خاصتي وجعلها استراحه للعمال بتشغيل المكيف والجلوس بها لشدة الحرارة ( عرفتها بالمصادفة لوجود علب ببسي وسجائر في الفرشه الخلفية مع اني موصي غسالي ينضفها قبل ادخلها الصيانة ) المهم اخذت السيارة كم يوم كأنها صالحه ولكن وبعد عدة ايام من اخراجها للمرة الثانية عادت المشكله وعدت للورشة ورفض مسؤول الصيانه ادخالي مكتبة بسبب كثرت مراجعاتي المهم دخلت بالقوة (( مصدق حاله ... مكتب عاجي ... الناس تتبع اسلوب المكاتب المفتوحة وهو لازال متقوقع على نفسه)) االمهم كشفو على السيارة للمرة الثالثة وطلبو ادخالها للصيانة ورفضت إلا بشرط اخباري بالمشكله يعني ما راح ادخلها من دون سبب وهم جاهلين به .... ما شفت عندهم حل اتصلت على المركز الرئيسي في جدة ما وجدت تجاوب ((ياليتني اخذها اقساط .. والله كان خدموني احسن)) المهم اتصلت على خدمة العملاء في دبي و كاني وجدت تجاوب .. قالو راح نهتم ولا تشيل هم ... وكان المشكله راح تحل ...لكن طلع ما عندهم سالفه .... المهم شديت الرحال الى جدة ودخلت الفرع الرئيسي وسويت رجة وقفلت مدخل الصيانه بسيارتي وطلبت الشرطة والمطافي .... يعني سويت زحمة ..... ادخلوها الصيانه بعد حضور مدير المركز الرئيسي .... وحلت المشكله وهي بسبب حساس الهواء وانا والله العظيم قلت اول ما ادخلتها الصيانه لهم لكن الظاهر لان قيمته 950 ريال قالو نمرمطه شوي يمكن يطفش او انهم صارفينه من الصيانه للسيارة وبايعينه خارج الصيانه لحسابهم الخاص .....

هذه قصتي مع تلك الشركة .... ولللاسف كثير نصحوني اني ما اشري من بالبيد واروح التوكيلات او الجميح لكن قدر الله والحمد الله .................

اسف على الاطاله))

راعي ال 8100
21/11/2006, 12:24 AM
مشكور اخوي عالموضوع

لكن خذوا مني العلم الاكيد وكاله الجميح والعيسى ماينفع معهم الا طوااااالة اللسان وتمسح بهم البلاط من اصغرهم لاكبرهم

اما بتجيهم بادب ماراح يعطونك وجه

الأسمر 01
24/11/2006, 08:21 AM
اخوي صباح الخير

انا ما احب الهوش و المهاوش

افضل اتباع القانون

ملاحظة لم يصلني رد على الايميل حتى اليوم وش رايكم

تحياتي

راعي ال 8100
25/11/2006, 03:38 AM
تتبع القانون ؟؟

اجل هذا وجهي ان صلحوا موترك