المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رائحة مزعجه في السيارة ارجو المساعده

aboali
03/11/2006, 05:01 PM
بعد السلام- ارجو المساعدة حيث ان معي لاندكلوزر 99 تخرج منه رائحة عند فتح النوافذ مثل رائحة الغاز او البنزين وقد فحصت طرمبة البنزين وغسلت بستم- وليست من المكيف لانها موجوده والمكيف لايعمل 0
ارجو وفق الله الجميع التكرم ومن لديه معلومه ان يفيدنا نظرا لااهمية الموضوع0
ولك الشكر مقدما0

QX4
03/11/2006, 06:08 PM
هذي والله العالم انه من القير شف الله يسلمك
فيه فوق القير ربله تلقاها منقطعه والله العالم
اذا فكيت التاكايه مع الديكور اللي حول عصا القير واللي تحته بعد الين تاصل للقير تلقا ربله منقطه غيرها وشف النتيجه
عاد علمنا وش صار معك
مع السلامه

راعي البير
03/11/2006, 09:22 PM
اخوي ابو علي السلام عليكم شف الديكور اللي ورى يمين في الشنطه(اللي لم فتحة البانزين )فكه يمكن تلقى التهريب من الليات حقت البانزين قد صارت لواحد من الربع والله اعلم

راعي الهـــدد
03/11/2006, 09:33 PM
اخوي ابو علي السلام عليكم شف الديكور اللي ورى يمين في الشنطه(اللي لم فتحة البانزين )فكه يمكن تلقى التهريب من الليات حقت البانزين قد صارت لواحد من الربع والله اعلم

راعي البير فتحة البنزين اندنوسيه او سعوديه هههه

على العموم تأكد ونخوك من الليات الي قال اخونا راعي البير

ناصح
03/11/2006, 09:39 PM
اذا فكيت التاكايه مع الديكور اللي حول عصا القير واللي تحته بعد الين تاصل للقير تلقا ربله منقطه غيرها وشف النتيجه
عاد علمنا وش صار معك
مع السلامه

نعم هذا هو المعروف

يوجد ربلة صغيرة تحت جلد القير أفحصها وأخبرنا لأنها احيانا تتهتك ثم يتسرب رائحة بخار زيت القير لمقصورة السيارة .

نجم السهاء
03/11/2006, 09:47 PM
احسن شي جب لك يالغالي فنجال وحط بربعه هيل من اللي ريحته قويه واكتم السياره لك ظهريه وبعدين افتحه وخليك عادي واليوم الثاني خله بالحوش بالشمس ومفتحه الدرايش والبيبان وتروح الريحه انشاء الله <-------------------- مجرب

عمر المختار
03/11/2006, 10:27 PM
اخوي ابوعلي كثير ماتحصل عندنا هالمشكله واسبب هو زيت القير قد انتهت صلاحيته وتخرج هذه الرائحه عند فتح النوافذ ورائحته مثل الزيت المحروق غير الزيت بزيت جديد وستلاحض الفرق .......

ابو مرهش
03/11/2006, 10:35 PM
وانا بعد عندي هالمشكله بالباث فندر عقب ماغيرت الكلتش بالوكاله حسبي الله عليهم عفسوا الموتر كله وصارت تطلع عندي هالريحه بس خفيفه مره ومهيب دايم وانا بعد توني مغير الزيت

وبالنسبه لهالريحه اتوقع انها من العازل الي تحت ديكور القير لآني اسمع صوت خفيف يطلع من عنده

ff-19
03/11/2006, 11:08 PM
ابو علي اولا يهونون الباقين والله انا خوك مرت علي اوبهذلتني

(اخوي ابو علي السلام عليكم شف الديكور اللي ورى يمين في الشنطه(اللي لم فتحة البانزين )فكه يمكن تلقى التهريب من الليات حقت البانزين قد صارت لواحد من الربع والله اعلم)اقتباس

قرب منها اخونا اللي كلامه بين قوسين هي مهي الليات هي من العلبة اللي تركب فيها الليات السوداء فيها على مااعتقد مدخال لعدد ليين والمخرج4 مخارج تلقاها خلف في الشنطة يمين بين البدي والديكور ترى مايبيلها دكتور انزع الديكور اوركبها بس الليات قبل تنزعها بخ عليها حق الصداء لكي ماتنكسر اذا كانت ناشفه ترى العلبة سوداء سعرها اذا ماني ناسي 150 ريال

البرق
03/11/2006, 11:58 PM
اخي الكريم بوعلي

أوقات يحصل تنسيم في الاقزوز من الاعلى تحت كرسي المساعد
ويدخل عليك ريحه شبيهه باالغاز او يحرق عليك الفرشه السفليه وهذه
حصلت معي من سنتين تقريبا .

والله اعلم

system
04/11/2006, 11:52 AM
صحيح اغلب سيارات الشباب فيها نفس المشكله !!!!

ff-19
04/11/2006, 11:31 PM
[QUOTE=ff-19]ابو علي اولا يهونون الباقين والله انا خوك مرت علي اوبهذلتني

(اخوي ابو علي السلام عليكم شف الديكور اللي ورى يمين في الشنطه(اللي لم فتحة البانزين )فكه يمكن تلقى التهريب من الليات حقت البانزين قد صارت لواحد من الربع والله اعلم)اقتباس

قرب منها اخونا اللي كلامه بين قوسين هي مهي الليات هي من العلبة اللي تركب فيها الليات السوداء فيها على مااعتقد مدخال لعدد ليين والمخرج4 مخارج تلقاها خلف في الشنطة يمين بين البدي والديكور ترى مايبيلها دكتور انزع الديكور اوركبها بس الليات قبل تنزعها بخ عليها حق الصداء لكي ماتنكسر اذا كانت ناشفه ترى العلبة سوداء سعرها اذا ماني ناسي 150 ريال (الدليل اذا جيت اتشغلها الصباح تشم الريحه بقوة للبنزين)

قانوص الكويت
07/08/2007, 09:05 AM
الله يكون بعونك مالك إلا تروح للشركة TOYOTA نفسها قسم الصيانه ان شاء الله بيعرفون السبب وشو وشكرا

abu hlal
07/08/2007, 09:22 AM
عاد علمنا وش صار معك
مع السلامه

نعم هاذي المشكله مثل ماقال QX4

المنصوووري
07/08/2007, 11:34 AM
أنا مع كلام أخوي QX4 لأن كان عندي نفس المشكله

سعيد11
08/08/2007, 04:01 AM
اخوي جرب تغير غطى البنزين او تجرب تاخذ وحده من سيارت واحد من خوياك او تدبل الجلده الي في الغطا وتشوف لانها صارت معي وطلع ان السبب من الغطى وبالذات اذا ارتفعت الحراره اقصد حرارة الجو